يستعد الفنان مصطفى قمر والفنان محمد نور لإحياء حفلًا غنائيًا كبيرًا في الساحل الشمالي، وذلك يوم الخميس المقبل 31 أغسطس الجاري، وسوف يقدموا خلال الحف باقة من أغانيهم المميزة التي يحبها الجمهور.


مصطفى قمر يستعد لعرض خاص فيلمه "أولاد حريم كريم"

 

وفي سياق آخر، يحتفل الفنان مصطفى قمر اليوم بالعرض الخاص للموسم الثاني من فيلمه الجديد "أولاد حريم كريم" في إحدى السينمات بمدينة 6 أكتوبر، ومن المقرر طرح الفيلم يوم الأربعاء المقبل في جميع دور العرض السينمائية.

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم أولاد حريم كريم البرومو الرسمي للفيلم، وسيطرت الكوميديا على معظم مشاهد الفيلم، وحقق البرومو نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية.

مصطفى قمر يروج لأغاني فيلم أولاد حريم كريم


وكان الفنان مصطفى قمر، قد كشف مؤخرًا عن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية الخاصة بفيلم "أولاد حريم كريم"،  والتي تحمل عنوان “لت وعجن”، وذلك من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”.

 

وشارك مصطفى قمر جمهوره عدة صور من كواليس فيلم حريم كريم ومقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "ختام صيف 2023 بإذن الله، ودي صور من الفيلم، استعدوا أولاد حريم كريم قريبًا، وكل يومين هتشوفوا وتسمعوا مشاهد وأغاني من الفيلم، وغنوة لت وعجن من كلمات وألحان وغناء سداوي".

من هم أبطال فيلم أولاد حريم كريم؟

 

يضم فيلم أولاد حريم كريم، عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم:" مصطفى قمر، خالد سرحان، داليا البحيري، بسمة، تيام قمر، علا غانم، رنا رئيس، عمرو عبد الجليل، هنا داود، يوسف عمر، والعمل من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

فيلم حريم كريم

 

ويعد فيلم أولاد حريم كريم، امتداد للجزء الأول من العمل، الذي عرض في عام 2005، وشارك به كل من: مصطفى قمر، بسمة، طلعت زكريا، ياسمين عبد العزيز، داليا البحيري، ريهام عبد الغفور، علا غانم، إدوارد، هناء الشوربجي، يارا جبران، وغيرهم.

 

قصة فيلم أولاد حريم كريم

 

من المقرر أن تدور قصة فيلم أولاد حريم كريم، في نفس الإطار الكوميدي للجزء الأول، حول سباق النساء على كريم، الذي يلعب دوره الفنان مصطفى قمر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم حريم كريم أبطال فيلم أولاد حريم كريم مصطفى قمر فیلم أولاد حریم کریم الفنان مصطفى قمر

إقرأ أيضاً:

بعد سلسلة تأجيلات.. طرح فيلم كانجانا رانوت الجديد في هذا الموعد

تحدد موعد طرح التجربة الاخراجية الاولى للنجمة الهندية كانجانا رانوت في شهر سبتمبر المقبل.

ووفق انديا توداي، الفيلم الذي يعكس اول تجربة اخراجية لكانجانا، يقتبس من قصة حقيقية ويطرح بعنوان Emergency.

ذلك بعد أن سبق وتقرر رسميا تأجيل طرح الفيلم الجديد للنجمة كانجانا رانوت بعد أن كان مقرر طرحه في يونيو الجاري.

وتعيش النجمة الهندية كانجانا رانوت، فترة انتعاشة فنية، بعد الاعلان عن مشروع سينمائي جديد لها، تشارك به قريب، بعنوان Tanu Weds Manu.

ووفق "إنديا توداي"، الفيلم سيكون جزء ثالث من سلسلة أفلام طرحت بهذا العنوان من قبل، بمشاركة، على أن ينطلق العمل خلال الشهور القادمة.

 

فترة انتعاشة فنية

 

و عزز المخرج الهندي فيكاس بهال، من احتمالات تقديم جزء ثاني جديد من فيلم Queen بعد مرور 10 سنوات على طرحه للعرض من بطولة كانجانا رانوت.

ووفق انديا توداي، قال المخرج فيكاس بهال، أن الأمر وراد بالنسبة لتقديم جزء ثاني من الفيلم الناجح، مؤكدا تمسكه بكانجانا رانوت في دور البطولة.

الفيلم كان أيضا من بطولة "راجكومار راو" و"ليسا هيدون" في أدوار رئيسية بالعمل الذي طرح عام 2013.

 

عرض خاص

 

وحرصت كانجانا رانوت على تنظيم حفل عرض خاص استثنائي لفيلمها الجديد Tejas الذي تجسد به شخصية طيارة مقاتلة في القوات الجوية الهندية.

ووفق موقع انديا توداي، العرض الخاص للفيلم، تميز بتوجيه كانجانا الدعوة لوزير الدفاع الهندي، لحضوره، وعدد من ابرز ضباط القوات الجوية في الهند، الذين تستوحى قصة العمل من بطولاتهم.

و طرح الفيلم للعرض رسميا في يوم 27 أكتوبر الجاري في جميع صالات العرض السينمائية.

فيلم Emergency

 

 

 

مقالات مشابهة

  • موسم صيف 2024.. مصطفى قمر يحيي حفلا غنائيا في لبنان
  • فنان عراقي شاب يقطع مسيرته مبكرًا وينذر صوته لـالله ومحمد وآله
  • بحضور جماهيري كبير.. عمرو دياب ينشر لقطات من حفله في الساحل الشمالي
  • لأول مرة.. مصطفى حجاج في هولندا بهذا الموعد «صورة»
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنية «الطعامة» عبر موقع يوتيوب
  • أحمد عز: "ولاد رزق 3" أعلى في الإمكانيات من الجزأين السابقين
  • أحمد عز: أولاد رزق 3 أعلى في الإمكانيات من الجزأين السابقين.. فيديو
  • في هذا الموعد.. رامي عياش يحيي حفلًا غنائيًا في المغرب
  • بعد سلسلة تأجيلات.. طرح فيلم كانجانا رانوت الجديد في هذا الموعد
  • كريم عبد العزيز يكشف موعد عرض فيلم الفيل الأزرق 3