أعلنت محافظة بورسعيد موعد استلام الكارت الموحد للخدمات الحكومية في منافذ محددة يوميًا، إذ يقدم خدمات متعددة منها التموين والتأمين الصحي الشامل ويعد بطاقة إلكترونية مسبوقة الدفع، ويساعد على تأكيد وصول الدعم لجميع المستحقين، والحد من عملية التلاعب والاستيلاء على الدعم المقدم للمواطنين.

كما يتم استخدام الكارت الموحد في خدمات الإيداع واستقبال المبالغ مباشرة على البطاقة، وإتمام عملية الشراء من ماكينات نقاط البيع لدى التجار أو السحب النقدي من ماكينات الصرف الآلي بالبريد المصري

موعد استلام الكارت الموحد في بورسعيد

ونوهت محافظة بورسعيد عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بأن عن موعد استلام الكارت الموحد من منافذ البريد يوميًا ما عدا يوم الجمعة من الساعة 9:00 صباحًا وحتى 6:00 مساء.

كما أعلنت موعد استلام الكارت الموحد في فترات مسائية من منافذ أخرى وهي مكاتب التموين والتأمين الصحي الشامل وديوان عام المحافظة يوميا ما عدا يوم الجمعة، من الساعة 4:00 عصرا وحتى 9:00 مساء.

رسائل نصية بموعد استلام الكارت الموحد

وكانت المحافظة أعلنت في وقت سابق البدء في إرسال رسائل نصية للمواطنين عبر التليفون المحمول لتأكيد موعد استلام الكارت الموحد للخدمات الحكومية مسبوقة الدفع وأماكن الاستلام، وذلك بعد إجراءات استخراج حيث يتم فتح حساب شخصي لكل مواطن في البريد المصري من خلال تسجيل بيانات بطاقة الرقم القومي، ورقم التليفون المحمول مسجل باسم هذا الشخص لدى إحدى شركات المحمول كما أن الكارت مزود ببصمة إلكترونية، ويمكن للشخص استخراج الكارت الموحد عن طريق موقع بوابة مصر الرقمية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الكارت الموحد محافظة بورسعيد استلام الكارت الموحد الكارت الموحد في بورسعيد

إقرأ أيضاً:

دور استلام وتسليم بين رئيس هيئة رفع المظالم السلف والخلف

وخلال التكريم الذي تم فيه استلام وتسليم بين رئيس الهيئة السلف والخلف بحضور نائب رئيس الهيئة القاضي يونس المنصور وعدد من أعضائها، أشاد القاضي السماوي بجهود ونزاهة رئيس الهيئة السابق وحرصه على أداء عمله وفقا للقانون والشرع.

وثمن الجهود التي بذلها رئيس الهيئة السلف وقيادة وموظفي الهيئة للارتقاء بالأداء وتحسين العمل فيها خلال الفترة الماضية رغم العدوان والحصار على البلد، مؤكدا الحرص على مواصلة ومضاعفة الجهود للاستمرار في مسيرة البناء والتطوير للهيئة.

فيما عبر القاضي الأغبري عن تمنياته للقاضي السماوي النجاح في مهامه خلال المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأعرب عن الشكر لقيادات وكوادر الهيئة الذين صمدوا طيلة السنوات الماضية في أعمالهم رغم الظروف الصعبة.. لافتا إلى أن هذا التكريم هو تكريم لكل العاملين في الهيئة وعرفانا بجهودهم.

حضر التسليم والاستلام عدد من قيادات مكتب الرئاسة ومدراء العموم بهيئة رفع المظالم.

مقالات مشابهة

  • تعرف على سعر وطرق استخراج جواز السفر 2024
  • «التعليم» توضح موعد دفع القسط الأول لمصروفات المدارس الحكومية 2024
  • موعد تقديم طلبات القبول الموحد لأبناء الأردنيات المتزوجات من غير الأردنيين للعام الجامعي 2024-2025
  • دور استلام وتسليم بين رئيس هيئة رفع المظالم السلف والخلف
  • دور استلام وتسليم بين رئيس الهيئة لرفع المظالم السلف والخلف
  • «لو تليفونك اتسرق».. كيفية إغلاق حساب انستاباي وفتحه على هاتف جديد؟
  • قائمة صباحية.. اسعار الصرف تواصل الارتفاع في الاسواق المحلية
  • «شعبة المحمول» تكشف أسعار أرخص الموبايلات في 2024: تبدأ من 3800 جنيه
  • حماس تعلق على إرسال الاحتلال جثامين شهداء لغزة بـحالة تحلل
  • الفنان أحمد عزمي ضيفا على «صاحبة السعادة» الاثنين المقبل