عرضت فضائية "يورو نيوز عربي" مقطع فيديو، لسيارات ذاتية القيادة في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، والتي أصبحت مشهدًا معتادًا على الأشخاص في المدينة.

وتجوب السيارات المملوكة لشركة وايمو، المملوكة بدورها لعملاق التكنولوجيا ألفابيت "جوجل" بالإضافة لوايمو، في شوارع سان فرانسيسكو دون سائق، وهي تابعة لشركة كروز التي يملكها عملاق صناعة السيارات "جنرال موتورز".

وكانت سلطات كاليفورنيا قد أجازت قبل حوالي ثلاثة أسابيع توسيع خدمات سيارات الأجرة الذاتية القيادة التي توفرها شركتا "وايمو" و"كروز" في سان فرانسيسكو. 

وسُمح لمركبات "وايمو" بالتنقل ضمن سرعات تصل إلى 65 ميلاً في الساعة 105 كيلومترات في الساعة من دون وجود أي شخص خلف عجلة القيادة، حتى عندما يكون الطقس غير مستقر.

أما شركة "كروز" فسُمح لها بتفعيل خدمة الركاب في سان فرانسيسكو ضمن رحلات بسرعات لا تزيد عن 35 ميلاً في الساعة، فيما لم يُسمح لها بتشغيل المركبات عندما يكون الضباب أو الدخان كثيفين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: سان فرانسيسكو سيارات ذاتية القيادة جوجل صناعة السيارات سان فرانسیسکو

إقرأ أيضاً:

سبب تخلي ابنة توم كروز عن اسم والدها.. «لن أعيش في جلباب أبي»

منذ عدة أيام تخرجت ابنة توم كروز، الممثل الأمريكي المعروف، في المرحلة الثانوية، لكن اسمها الموجود في الشهادة أثار جدلاً واسعًا، فبعد أن كان اسمها سوري كروز، بات سوري نويل، فما السبب؟

منذ عدة أيام كانت «سوري» تحضر حفل تخرجها، الذي غاب عنه توم كروز بسبب انشغاله بحضور حفل تايلور سويفت في لندن، مقررا ترك ابنته في تلك المناسبة السعيدة، ما جعل المشكلات تزداد بينهما، لتقرر أن تسمي نفسها سوري نويل، نسبة لوالدتها الفنانة كايتي نويل هولمز، وفقا لما ذكرته مجلة Closer Magazine.

تخرج «سوري» في المدرسة الثانوية الموسيقية

وتعد «سوري» هي، الابنة الوحيدة لكايتي هولمز البالغة من العمر 45 عاماً، وتوم كروز البالغ من العمر 61 عاماً، وأثارت قصتها جدلاً واسعا بعد تخرجها في الثانوية الأسبوع الماضي، وظهورها رفقة حبيبها.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Suri Noelle Cruise Holmes ‎‏ (@‏‎suricruise_sc‎‏)‎‏

وانتشرت قصة تخلي ابنة توم كروز عن اسمها، عندما أدرجت نفسها في إنتاجها المسرحي بالمدرسة الثانوية للمسرحية الموسيقية Head Over Heels، لكنها لم تتخذ أي إجراءات قانونية من أجل تغيير الاسم، لكن والدتها فخورة بما فعلته، وتدعمها في قرارها بإسقاط اسم كروز.

مقالات مشابهة

  • السجن 7 سنوات لمتهمين و5 سنوات لـ5 آخرين خطفوا نجل وزير الصحة الأسبق
  • التاكسي الذكي.. سينما متحركة
  • 3 وسائل نقل بحري لخدمة الأفراد بالإمارات
  • سبب تخلي ابنة توم كروز عن اسم والدها.. «لن أعيش في جلباب أبي»
  • تقرير: مناصرو ترامب يبتهجون خلال المناظرة ومؤيدو بايدن يائسون
  • تصادم السيارات.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب بحادث مروع بجسر السويس
  •  ألمانيا: اعتقال أشخاص على خلفية توريد سيارات فاخرة إلى روسيا
  • وكالة: ألمانيا تعتقل 4 أشخاص على خلفية توريد سيارات فاخرة إلى روسيا
  • بالفيديو.. مسؤول: أكثر من 100 عينة عشوائية لمصادر زمزم على مدار الساعة للتأكد من سلامتها
  • تحرك برلماني بشأن وقف الإفراج عن سيارات ذوي الهمم وحجزها في الموانئ