يخضع ثنائى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ياسر إبراهيم وطاهر محمد طاهر لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق الثانى بالنمسا وذلك لتحديد موقفهم من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

ويغيب ياسر إبراهيم عن تدريبات الأهلى نظرا لإجرائه عملية جراحية فى القدم بينما غاب طاهر محمد طاهر عن تدريبات الأهلى بعد تعرضه للإصابة بالتواء فى كاحل القدم.

وقال مصدر داخل الأهلي إن ياسر إبراهيم مدافع الفريق يحتاج إلى أسبوع على الأكثر من أجل الانتظام في تدريبات الفريق الجماعية بعد خضوعه مؤخرًا لجراحة إزالة خراج في باطن القدم.

و أكد تامر أبو العنين طبيب الأهلي أن طاهر محمد طاهر لاعب الفريق تعرض لإصابة بالتواء فى الكاحل وسيخضع لبرنامج تأهيلي بمعسكر النمسا.

ويواجه الأهلي ماورفيرك النمساوي (أحد فرق الدرجة التالتة) يوم الأربعاء 30 أغسطس الساعة 7 بتوقيت القاهرة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ياسر إبراهيم طاهر محمد طاهر طاهر محمد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي والزمالك في ديربي دوري الكرة النسائية اليوم والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية، اليوم الجمعة، صوب نادي الزمالك، والذي يحتضن ديربي فريد من نوعه، يجمع بين الفارس الأبيض والنادي الأهلي، وذلك في افتتاح مباريات دوري كرة القدم النسائية هذا الموسم 2024-2025.

ويشهد دوري كرة القدم النسائية هذا الموسم، مشاركة القطبين الأهلي والزمالك، للمرة الأولى في تاريخ المسابقة، والتي تقام بمشاركة 19 فريقًا بعد مرور 26 عامًا من انطلاق المسابقة.

عصر جديد للكرة النسائية في مصر بمشاركة القطبين

ويأتي قرار مشاركة القطبين وعدد كبير من أندية الدوري الممتاز تزامنًا مع قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بإلزام الأندية بتكوين فريق للسيدات، من أجل الحصول على رخصة الأندية المحترفة، وهو ما يسمح لها بالمشاركة في دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية النسخة الحالية.

وتشهد مباريات اليوم الجمعة، إقامة 7 مباريات آخرى، حيث يلعب فريق دلفي مع إنبي، والمعادي واليخت ضد توت عنخ آمون، بينما يصطدم المصري مع زد أف سي، وموردن سبورت مع بالم هيلز، والمقاولون العرب مع مركز شباب الأميرية، واتحاد بسيون مع البنك الأهلي، وأخيرًا يستضيف الاتحاد السكندري نظيره بيراميدز.

ويحمل نادي وادي دجلة، لقب أكثر الأندية حصولًا على بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، وذلك برصيد 13 لقبًا، ولكن النسخة الحالية ستكون بشكل مختلف تمامًا، لاسيما وإن القطبين سيظهرون للمرة الأولى في تاريخ المسابقة.

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لديربي الزمالك

واختتم النادي الأهلي مرانه، أمس الخميس، بمقر تدريبات الفريق بالتجمع الخامس، وركز المدير الفني الفرنسي ديميتري ليبوف على تحفيظ لاعباته مهامهن خلال مباراة اليوم، وأدى اللاعبات فقرة تدريبات بدنية وتأهيلية متنوعة، ومن ثم جلسة سريعة معهن قبل ختام المران للحديث عن مباراة اليوم.

وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني للاعبين خلال التدريبات الختامية اليوم حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد قبل المباراة المرتقبة أمام الزمالك اليوم، وخاضن لاعبات الأهلي فقرة فنية تحت قيادة الفرنسي ديميتري ليبوف شهدت التركيز على بعض الجمل الخططية.

الزمالك يختتم تدريباته قبل صدام الأهلي

كما اختتم نادي الزمالك مرانه، أمس الخميس، بمقر تدريبات الفريق بميت عقبة، وركز المدير الفني عادل حسين على تحفيظ لاعباته مهامهن خلال مباراة اليوم، وأدى اللاعبات فقرة تدريبات بدنية وتأهيلية متنوعة، ومن ثم جلسة سريعة معهن قبل ختام المران للحديث عن مباراة اليوم.

وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني للاعبين خلال التدريبات الختامية اليوم حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد قبل المباراة المرتقبة أمام الأهلي اليوم، وخاضن لاعبات الزمالك فقرة فنية تحت قيادة عادل حسين شهدت التركيز على بعض الجمل الخططية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في ديربي دوري الكرة النسائية اليوم

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الأولى والافتتاحية، من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، عصر اليوم الجمعة، الموافق 4 من شهر أكتوبر الجاري لهذا العام.

وتنطلق مباراة الديربي بين الأهلي والزمالك اليوم، عند تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في ديربي دوري الكرة النسائية اليوم

وتُنقل مباراة الأهلي والزمالك في ديربي الكرة النسائية، اليوم الجمعة، عبر شاشة قناة نادي الزمالك.

مقالات مشابهة

  • موعد عودة تدريبات الأهلي استعدادًا للسوبر المصري
  • ماذا قال الأهلي عن مواجهة الزمالك في دوري الكرة النسائية اليوم؟
  • اليوم.. قمة تاريخية بين الأهلي والزمالك في دوري السيدات
  • تعرف على صفقات الأهلي والزمالك قبل انطلاق دوري الكرة النسائية اليوم
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في ديربي دوري الكرة النسائية اليوم والقنوات الناقلة
  • برونزية مونديال اليد .. انطلاق مواجهة الأهلي وبرشلونة
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • غضب في الأهلي بسبب شائعات "هروب" كولر
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • محمد إبراهيم: اتربيت على المكسب في الزمالك ولا أنظر لقميص الفريق المنافس