متابعة بتجــرد: بعد انتشار أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي حول اعتزال الموسيقار حلمي بكر الفن وابتعاده عن التلحين بعد أزمته الصحية الأخيرة، كشفت زوجته سماح القرشي حقيقة هذا الأمر، معلنة عن آخر تطورات حالته الصحية.

وقالت القرشي إن حلمي بكر يتمتع بصحة جيدة، ووضعه الصحي في تحسن مستمر، موضحةً: “الموسيقار كويس وبخير وكان بيسجل في التلفزيون إمبارح”.

وعن فكرة اعتزاله الفن، قالت: “حلمي عمره ما يفكر في الاعتزال وكل الكلام اللي بيتقال حول اعتزاله شائعات غير حقيقية”.

وكانت الفنانة نادية مصطفى، عضو نقابة المهن الموسيقية قد كشفت في تصريحات سابقة عن سر اختفاء الموسيقار حلمي بكر بعد عودته الى زوجته السابقة سماح القرشي، قائلةً: “كل ما يقال عن اختفائه بسبب مرضه مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، والأستاذ حلمي بكر كويس وتواصلت معاه ومفيش أي حاجة، وبطمّن جمهوره عليه”.

كما أكد مصطفى كامل نقيب الموسيقيين أن الموسيقار الكبير غاضب من بعض الأشخاص الذين كانوا في نقابة المهن الموسيقية، وهو متضايق لأن لديه مشكلة مع مصلحة الضرائب بسبب هؤلاء، الأمر الذي اضطره للاختفاء عن الأنظار في الفترة الماضية وعدم التواصل مع أي شخص.

main 2023-08-29 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: حلمی بکر

إقرأ أيضاً:

انفراد لـ "الفجر".. مصادر تكشف أسباب تأخر تشكيل الحكومة الجديدة وحقيقة الاعتذارات

كشفت مصادر حكومية مطلعة، آخر المستجدات المتعلقة بالتعديل الوزاري وتشكيل الحكومة الجديدة، في ظل حالة التجارب الكبير في المعلومات حول هذا الملف خلال الفترة الماضية.

وقالت المصادر، في تصريحات خاصة لـ "الفجر"، إن التأخر في إعلان التشكيل الوزاري الجديد مرتبط بعدة أسباب أهمها دراسة دمج واستحداث بعض الوزارات مع بعضها البعض، وكذلك توسيع دائرة الاختيار.

وأضافت المصادر، في تصريحاتها الخاصة، أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ع على مدار الفترة الماضية أكثر من 65 لقاء ولم يرفض أي مرشح للوزارات المختلفة.

وتابعت المصادر، أن ⁠التغيير سيكون موسعا ويشمل من 18 إلى 20 وزارة وفي مقدمتها الوزارات الخدمية المختلفة.

وأكدت المصادر، أن ⁠التعديل يتم في إطار من السرية على مدار ثلاثة أسابيع وكل التكهنات والمعلومات التي يتم نشرها غير صحيحة.

وشددت المصادر، على أنه لا صحة لما صرح به أحد الإعلاميين من تأخر تشكيل الحكومة بسبب رفض المنصب.

استقالة حكومة الدكتور مصطفى مدبولي

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، استقبل يوم 3 يونيو 2024، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، الذي قدم استقالة الحكومة للرئيس.

وكلف الرئيس، الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة، من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة، تعمل على تحقيق عدد من الأهداف، على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية، ووضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات، خاصة في مجالات الصحة والتعليم، ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني، والخطاب الديني المعتدل، على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

كما تضمنت تكليفات الرئيس بشأن تشكيل الحكومة الجديدة مواصلة مسار الإصلاح الاقتصادي، مع التركيز على جذب وزيادة الاستثمارات المحلية والخارجية، وتشجيع نمو القطاع الخاص، وبذل كل الجهد للحد من ارتفاع الأسعار والتضخم وضبط الأسواق، وذلك في إطار تطوير شامل للأداء الاقتصادي للدولة في جميع القطاعات.  

هذا، وقد كلف الرئيس عبدالفتاح السيسي، الحكومة الحالية بالاستمرار في تسيير الأعمال وأداء مهامها وأعمالها لحين تشكيل الحكومة الجديدة.

مقالات مشابهة

  • زيادة فواتير علاج أعضاء نقابة الموسيقيين 45%
  • انفراد لـ "الفجر".. مصادر تكشف ملامح التعديل الوزاري المرتقب
  • مجلس نقابة الموسبقيين يرحب بمقترح النقيب العام الفنان مصطفى كامل بزيادة فواتير علاج الأعضاء من ٣٥٠ إلى ٥٠٠ جنيه
  • انفراد لـ "الفجر".. مصادر تكشف أسباب تأخر تشكيل الحكومة الجديدة وحقيقة الاعتذارات
  • مجلس نقابة الموسيقيين يرحب بمقترح مصطفى كامل بزيادة فواتير علاج الأعضاء
  • ياسمين عز تكشف تفاصيل خلع زوجة لزوجها بسبب جملة «شعرك سلك مواعين»
  • نيمار يواصل التقدم في التأهيل ويفاجئ جماهيره بتطور حالته الصحية .. فيديو
  • الفنان مصطفى منصور يطمئن جمهوره بعد تعرضه لحادث سير: قدر الله وما شاء فعل
  • في ذكرى وفاته.. محطات فنية في حياة الشاعر الغنائي مأمون الشناوي
  • إصابة محمد شبانة بوعكة صحية حادة على الهواء