صفا

رابط  فحص نتائج الثانوية العامة توجيهي الدورة الثانية 2023 الإكمال، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، عن روابط الاستعلام عن النتيجة حسب الاسم ورقم الجلوس للطلبة في محافظات الوطن.

ونشرت الوزارة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صباح اليوم الثلاثاء، 4 روابط للتعرف على نتائج التوجيهي الدورة الثانية في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس.

ومن المنتظر وفق إعلان "التربية والتعليم"، إعلان نتائج الدورة الثانية من امتحان الثانوية العامة، سيكون الساعة 12 ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 29 أغسطس/ آب 2023.

https://www.facebook.com/Palestinian.MOE/posts/597595665878743?ref=embed_post

وأوضحت الوزارة في بيان صحفي مقتضب عبر صفتحها الرسمية على الفيسبوك تابعته صفا أنه يمكن لكل مشترك في الامتحان الحصول على نتيجته وكشف علاماته من خلال الروابط، المرفقة في الأسفل.

وفي هذا السياق ، صرح المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم الفلسطينية صادق الخضور بأنه من المقرر عقد الدورة الثالثة من امتحانات الثانوية العامة في "كانون أول" من هذا العام الجاري.

وكانت الوزارة قد أعلنت مؤخرا عن نتائج الثانوية العامة الدورة الأولى التي شارك فيها أكثر من 87 ألف طالب وطالبة، حيث سادت أجواء من الفرح والسعادة في سماء فلسطين أجمع.

وحرصت وسائل الإعلام من أبرزها وكالة صفا الاخبارية على متابعة أجواء احتفالات الناجحين والمتفوقين في الثانوية العامة فور صدور النتيجة الرسمية وسط السعادة والبهجة في النفوس.

نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية 2023 توجيهي الاكمال اضغط هنا  

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: نتائج الثانوية العامة 2023 نتائج الدورة الثانية نتائج التوجيهي 2023 نتائج توجيهي نتائج توجيهي الدورة الثانية نتائج التوجيهي الدورة الثانية غزة فلسطين القدس رام الله توجيهي الدورة الثانية التوجيهي الدورة الثانية نتائج توجيهي الاكمال نتائج الثانویة العامة الدورة الثانیة

إقرأ أيضاً:

مدير عام مديرية المنصورة يدشن امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في المديرية

شمسان بوست / خاص:

دشن مدير مديرية المنصورة الأستاذ احمد الداؤودي ومعه مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية المنصورة الاستاذ علي علوي السويري، صباح اليوم الأحد امتحانات الثانوية العامة بالمديرية , بقسميها العلمي والادبي للعام الدراسي 2024_ 2023م

واطلع” مدير المديرية ومدير إدارة التربية والتعليم ” ومعهم علي بن علي قائد المنطقة الخامسة وقائد الحزام الامني مصطفى العطيري على سير الامتحانات في مركزي عدن النموذجية للبنات وثانوية احمد حامد خليفة للبنين مستمعين من اللجان الإشرافية والفرعية على الية سير الامتحانات وتوزيع الطلاب والطالبات داخل قاعات الامتحانات توفير الاجواء الملائمة التي تمكنهم من تأدية امتحاناتهم بشكل ايجابي وبسهولة ويسر ..

وقد عبر الداؤودي في التدشين عن شكره للقائمين على الامتحانات من إدارة التربية والتعليم بقيادة مديرها السويري ومدراء المراكز السته وجميع المدرسين الملاحظين، مؤكدا إن السلطة المحلية تعمل على دعم قطاع التعليم وتذليل الصعوبات التي تواجه العملية الامتحانية ، متمنياً للجميع الطلاب النجاح والتوفيق …

وبدورنا في إدارة التربية والتعليم نقدم كل الشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية متمثلة بالاستاذ احمد الداؤودي بالجهود المبذولة تجاه العملية التعليمية ودعمه السخي في توفير مياه الشرب للطلاب وتهيئة كل الأجواء المناسبة لإنجاح الإمتحانات..

وتم التدشين بحضور رئيس مجلس الاباء علي عبيد الصلاحي ..

#قسم الاعلام التربوي بالمديرية …

من / لوريزا نصر علوي

مقالات مشابهة

  • حل امتحان اللغة الإنجليزية الورقة الثانية توجيهي 2024 أدبي
  • حل امتحان الأحياء توجيهي 2024 الفرع العلمي في فلسطين
  • تأمين امتحانات الثانوية العامة وتحذير الطلاب من جروبات الغش
  • "اعرف نتيجتك".. الآن نتائج الثالث متوسط 2024 في بابل عبر موقع نتائجنا بالاسم فقط
  • نتائج الثالث المتوسط في كربلاء الدور الأول بالاسم والرقم الامتحاني عبر موقع نتائجنا pdf 2024
  • نتائج الصف التاسع 2024 اليمن بالاسم ورقم الجلوس.. اعرف التفاصيل
  • رابط تنزيل شهادة الباك حسب الاسم التربية السورية moed.gov.sy
  • "الآن" نتيجة الثانوية العامة سوريا 2024 عبر وزارة التربية السورية نتيجة البكالوريا بالاسم ورقم الاكتتاب
  • مدير عام مديرية المنصورة يدشن امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في المديرية
  • ظهرت الآن: نتائج البكالوريا سوريا 2024 بالاسم ورقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية Moed.Gov.Sy