المسلة:
2024-09-19@05:18:27 GMT

بايدن ينسى اسم وزير الداخلية

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

بايدن ينسى اسم وزير الداخلية

29 أغسطس، 2023

بغداد/المسلة الحدث: نسي الرئيس الأمريكي جو بايدن، اسم وزير الداخلية في حكومته، واصفا إياه “الرجل الذي تولى الوظيفة”.

وفي تصريح من البيت الأبيض خلال احتفال أقيم لإحياء الذكرى الستين لتأسيس لجنة المحامين للحقوق المدنية بموجب القانون، قال بايدن: “وزير الأمن الداخلي! الرجل الذي تولى الوظيفة، شكرا لك على قبول الوظيفة يا صديقي”.

وفي عام 2021، تعرض بايدن، لموقف مماثل عندما نسي اسم وزير الدفاع الأمريكي، لويد أوستين.

وفي سبتمبر من العام نفسه، نسي بايدن أيضا اسم رئيس الوزراء الأسترالي السابق سكوت موريسون ووصفه بـ”هذا الرجل من أستراليا”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

لماذا يواجه وزير الداخلية الإيطالي السابق ماتيو سالفيني السجن؟

ويحاكم سالفيني حليف رئيسة الوزراء جورجيا ميلوني بتهمة الحرمان من الحرية وإساءة استخدام السلطة من خلال إبقاء 147 مهاجرا في البحر أسابيع على متن سفينة تديرها منظمة "أوبن آرمز" غير الحكومية الإسبانية في أغسطس/آب 2019.

18/9/2024المزيد من نفس البرنامجلماذا يعتزم نتنياهو إقالة وزير الدفاع غالانت؟play-arrowلماذا أرجئت الانتخابات الرئاسية في جنوب السودان؟play-arrowلماذا أثار برج إيفل جدلا سياسيا في فرنسا؟play-arrowلماذا يحظى حزب البديل اليميني المتطرف بشعبية كبيرة في شرق ألمانيا؟play-arrowلماذا صادرت أميركا طائرة الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو؟play-arrowلماذا حجبت البرازيل منصة إكس؟play-arrowلماذا زار مستشار الأمن القومي الأميركي الصين؟play-arrowمن نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • التحقيق مع إدارة بايدن بشأن توفير السلاح الأمريكي لإسرائيل.. والرقابة تنشر النتائج
  • لماذا يواجه وزير الداخلية الإيطالي السابق ماتيو سالفيني السجن؟
  • المضروب لا ينسى!
  • وزير تركي: خطط طريق التنمية العراقي اكتملت
  • وزير الداخلية يلتقي ممثل الاتحاد الأوروبي لدى فلسطين
  • قرار من وزير الداخلية برد الجنسية المصرية لـ12 مواطنًا
  • كيف انتهى المطاف بعملاق التجسس الأمريكي تائهاً في اليمن وما الذي يبحث عنه؟
  • التغيرات في أدوار الرجل والمرأة تساهم في ارتفاع حالات الطلاق بالعراق
  • ترامب ينسب محاولة اغتياله المفترضة إلى “خطاب” بايدن وهاريس
  • السفير الأمريكي في إسرائيل: لا نعرف ما الذي ترغب حماس في قبوله