قررت جهات التحقيق بالقاهرة، حبس تشكيل عصابي 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بسرقة سيارة مندوب مبيعات بشركة مواد غذائية، وكلفت النيابة رجال المباحث الجنائية بسرعة التحريات حول الواقعة.

حبس المتهمين بسرقة شركة مواد غذائية

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة من ضبط 4 أشخاص لقيامهم بارتكاب واقعة سرقة 210 كراتين زيت طعام - 2 هاتف محمول من مندوب بشركة مواد غذائية وسائق بذات الشركة، وكذا واقعة سرقة 8 أطنان أرز من مالك مضرب أرز وسائق طرفه، وبحوزتهم 3 طبنجات صوت - سيارة ميكروباص.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعتين وأنهم كونوا تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فـى سرقة تجار المواد الغذائية والزيوت بأسلوب إنتحال الصفة، حيث يقوم إثنين منهم باستدراج تجار المواد الغذائية عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى والاتفاق معهم على التقابل وشراء بعض منتجاتهم، وعقب وصولهم يقوم باقى المتهمين بالاستيلاء على المواد الغذائية وتفريغها بمخزن خاص بأحد المتهمين كائن بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر.

وبمواجهتهم أرشدوا عن جميع المسروقات بالمخزن المشار إليه.

بعد قليل.. محاكمة المتهم بقتل ابن لاعب الزمالك السابق محمد قشمير

مدرب الهلال السعودي يصدم ياسين بونو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: امن القاهرة

إقرأ أيضاً:

بمناسبة 30 يونيو.. تخفيضات كبيرة من 69 مولا تجاريا و348 سلسلة مواد غذائية

أعلن 69 مولا تجاريا و348 سلسلة مواد غذائية ومطاعم ومحال متنوعة إجراء تخفيضات كبير على منتجاتها مناسبة ذكرى ثورة 30 من يونيو والتي تحل علينا اليوم، بالإضافة إلى عمل بعض المستشفيات الخاصة ومراكز الأشعة والتحاليل ودور العرض السينمائي والملاهي ليصبح إجمالي فروع الكيانات المشاركة 3315 فرعا بجميع أنحاء الجمهورية تخفيضات اقتربت من 30%.

«مصر للبترول» تقدم تخفيضات كبيرة على المنتجات

ومن الجدير بالذكر، أن شركة «مصر للبترول»، إحدى شركات وزارة البترول، قررت عمل تخفيضات كبيرة على المنتجات التي تبيعها وفق مبادرة رئيس الجمهورية «كلنا واحد» يوم 30 يونيو، ويأتي ذلك في دور دعم الشركة للاقتصاد المصري والمواطنين، حيث تقرر البيع لمنتجات الشركة بأسعار مخفضة لجميع المستهلكين، تسير المبادرة على منتجات الزيوت والكيماويات التي تصنعها الشركة، على أن يتم العمل بهذه الأسعار يوم 30 - 6 - 2024 لمدة يوم واحد فقط.

تخفيف المعاناة عن المواطنين 

وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال كلمته في ذكرى ثورة 30 يونيو، أن شغلي الشاغل والأولوية القصوى للحكومة الجديدة هو تخفيف المعاناة وإيجاد مزيد من فرص العمل وبناء مستقبل أفضل لجميع أبناء مصر الكرام.

توفير حياة طيبة

وتوجَّه الرئيس السيسي بالشكر إلى كل المصريين الذين يتحملون مشاق الحياة وارتفاع الأسعار خلال الفترة الأخيرة من أجل توفير الحياة الطيبة لأبنائهم، أتوجه بالحديث إلى المكافحين الشرفاء من أبناء شعب مصر العظيم على اتساع الوطن أقول لهم: «إنني أعلم بشكل كامل حجم المعاناة».

مقالات مشابهة

  • الأمن يبحث عن سارق سرقة سيارة شركة الكهرباء
  • تحريات مكثفة لكشف ملابسات سرقة شركة الكهرباء بالجيزة
  • السجن 6 سنوات لمتهم وسنة لآخر بتهمة سرقة توك توك فى الشرقية
  • تحريات مكثفة لكشف ملابسات سرقة سيارة شركة فى الجيزة
  • السجن 10 سنوات لـ «تشكيل عصابي» تخصص في استقطاب الشباب للسفر للخارج نظير مبالغ مالية
  • حبس شخصين وسيدة بتهمة سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بالقاهرة 4 أيام
  • بمناسبة 30 يونيو.. تخفيضات كبيرة من 69 مولا تجاريا و348 سلسلة مواد غذائية
  • ترويج مخدرات بـ10 ملايين جنيه.. حبس عصابة الاتجار بالكيف في الجيزة
  • سقوط تشكيل عصابي تخصص في سرقة التليفونات المحمولة
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح مواد غذائية مدعمة بمطاي