البوابة:
2024-10-02@09:44:41 GMT

ما هو برج الملكة رانيا العبدلله؟

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

ما هو برج الملكة رانيا العبدلله؟

يصادف في 31 أغسطس/آب 2023 عيد ميلاد الأردنية رانيا فيصل صدقي الياسين زوجة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، ملكة الأناقة وملكة القلوب ومنارة الفكر الجديد.

اقرأ ايضاًشاهد والدة الملكة رانيا وهي تلفت الأنظار بعفويتها وأناقتها

ولدت رانيا العبدالله في دولة الكويت من أبوين من أصل فلسطيني في 31 أغسطس من عام 1970، وتزوجت الملك عبد الله الثاني عام 1993 قبل توليه العرش، ولقبت بملكة الأردن بعد عدة شهور من تتويجه في عام 1999.

ما هو برج الملكة رانيا العبدلله؟

برج الملكة رانيا العبدلله ملكة الأردن هو برج العذراء من الأبراج الترابية التي تقع في المرتبة السادسة في دائرة الأبراج، ويحكم برج العذراء كوكب عطارد، ويتميز مولود برج العذراء بصفاته المثالية وهو جريء لا يتردد في التعبير عن وجهة نظره، ويتمتع هذا البرج بسحر جذاب كما أنه أنيق جدًا ومرتب ولديه الكثير من الأفكار والمبادئ التي تلفت الانتباه إليه، ويسعى دائمًا إلى الكمال بشكلٍ مبالغ فيه، ويمتلك العديد من المميزات والعيوب.

من هي رانيا العبدلله؟

رانيا العبد الله من مواليد 31 أغسطس عام 1970، وهى زوجة عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني بن الحسين،  وهى تعتبر أيقونة من أيقونات الجمال والأناقة في العالم، وتختلف الملكة رانيا عن غيرها فهي جميلة شكلاً ومضموناً، بجمال روحها  وعقلها وإسهاماتها العديدة فى المشروعات الهادفة لتنمية المرأة والطفل، جعلها تتربع في قلوب المواطنين بالاردن.

الملكة رانيا اسمها الحقيقي رانيا فيصل صدقي الياسين، من مواليد دولة الكويت، لأبوين فلسطينيين، نزحوا إلى دولة الأردن خلال حرب الخليج، ثم التحقت بالجامعة الأمريكية بالقاهرة وحصلت على شهادة الدراسات العليا في إدارة الأعمال عام 1991.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ الاردن برج العذراء الملکة رانیا

إقرأ أيضاً:

حذر من التصعيد الإقليمي..ملك الأردن : التصعيد الإقليمي من شأنه جر المنطقة لـ"حرب شاملة"

عمّان - حذر عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني، الثلاثاء 1-10-2024، من خطورة التصعيد الإقليمي في توسيع دائرة الصراع وجر المنطقة والعالم نحو "حرب شاملة".

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر، وفق بيان للديوان الملكي، تلقت الأناضول نسخة منه.

وقال البيان إن الملك عبد الله، "حذر من خطورة التصعيد الإقليمي، الذي من شأنه أن يوسع دائرة الصراع ويجر المنطقة والعالم نحو حرب شاملة ذات عواقب وخيمة".

وشدد على ضرورة "التحرك الفوري للمجتمع الدولي لوقف الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة ولبنان"، وفق البيان.

وفي وقت سابق الثلاثاء، تحدث الجيش الإسرائيلي، عن تحذيرات أمريكية وصلت تل أبيب بشأن هجوم صاروخي إيراني وشيك قد يستهدفها، الأمر الذي أشار إليه أيضا إعلام عبري.

يأتي ذلك بعد يومين من تصريحات للرئيس الإيراني مسعود بزشكيان والتي قال فيها إن الأمريكيين والأوروبيين وعدوا طهران بإعلان وقف إطلاق النار في غزة إذا لم ترد على اغتيال إسرائيل رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية، وإنهم لم يفوا بذلك.

فيما توعد المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية ناصر كنعاني، الثلاثاء، إسرائيل بالرد على "أفعالها ومغامراتها"، خلال مؤتمر صحفي اتهم فيه "الولايات المتحدة بتزويد إسرائيل بالقنابل التي قصفت بها الضاحية الجنوبية في بيروت واغتالت فيها زعيم حزب الله حسن نصر الله".

ومنذ 23 سبتمبر/ أيلول الماضي، تشن إسرائيل "أعنف وأوسع" هجوم على لبنان منذ بدء المواجهات مع "حزب الله" قبل نحو عام، ما أسفر حتى صباح الثلاثاء عما لا يقل عن 1073 قتيلا، بينهم أطفال ونساء، و2955 جريحا، وفق رصد الأناضول لبيانات السلطات اللبنانية.

فيما تتبادل فصائل لبنانية وفلسطينية في لبنان، أبرزها "حزب الله"، مع الجيش الإسرائيلي قصفا يوميا عبر "الخط الأزرق" الفاصل، منذ 8 أكتوبر/ تشرين الأول 2023؛ ما أسفر إجمالا حتى صباح الثلاثاء عما لا يقل عن 1912 قتيلا، بينهم أطفال ونساء، و8 آلاف و954 جريحا، حسب رصد الأناضول لإفادات رسمية.

وتطالب هذه الفصائل بإنهاء الحرب التي تشنها إسرائيل بدعم أمريكي على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر؛ وخلّفت نحو 138 ألف قتيل وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة، في إحدى أسوا الكوارث الإنسانية بالعالم.

 

Your browser does not support the video tag.

مقالات مشابهة

  • برج العذراء.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر: حاول إرضاء مديرك
  • حذر من التصعيد الإقليمي..ملك الأردن : التصعيد الإقليمي من شأنه جر المنطقة لـ"حرب شاملة"
  • أزمة جديدة تهدد فيلم رانيا يوسف وسمية الخشاب المنتظر
  • الكشف عن المرض الذي تُوفيت بسببه الملكة إليزابيث
  • بوريس جونسون: الملكة إليزابيث عانت من سرطان العظام
  • وقف فيلم “أوراق التاروت” لـ رانيا يوسف بسبب بلوجر شهير.. ما القصة؟
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يشارك في الرياضة الروحية لأعضاء الدورة الثانية من الجمعية السادسة لسينودس الأساقفة
  • فستان رانيا منصور يبرز جرأة ذوقها (صور)
  • برج العذراء.. حظك اليوم الاثنين 30 سبتمبر: تسعد بتجمع عائلي قريب
  • برج العذراء: تعيش حالة حب.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024