(عدن الغد)محمد مصطفى بامخرمة:

أنطلقت عصر امس الاثنين، على منشأت نادي الاتحاد الرياضي بسيئون بطولة الفقيد سالم محمد صوابان لكرة السلة للناشئين لأندية وادي وصحراء حضرموت التي ينظمها اتحاد كرة السلة فرع وادي حضرموت بأشراف مكتب الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت التي تشارك فيها أربعة أندية ( سيئون - وحدة تريم - البرق بتريم - شبام ) تلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد .

.

حيث فاز شبام على البرق بتريم في المباراة الأولى بنتيجة (27) مقابل (15) ..

وشهدت الفترة الأولى والثانية تفوقاً صريحاً لأبناء شبام جأت بنتيجة (8) مقابل (2) والثانية (10) مقابل (4) ، وفي الفترة الثالثة تفوق البرق بتريم بنتيجة (5) مقابل (4) وفي الفترة الرابعة عاد شبام للتفوق ب (5) مقابل (4) لتنتهي المباراة بفوز شبام بنتيجة (27) نقطة مقابل (15) للبرق بتريم ..

إدار المباراة طاقم يحكمي مكون في الساحة حكم أول عبدالله شامس وحكم مساعد ثاني عزمي عبد وحكم ثالث عمر عويض على الطاولة عبدالله الحجلة مسجلاً و مقياتي فرج سالمين مقياتي 24 ثانية عمار باني ..

وفي المباراة الثانية قلب سيئون في الثواني الأخيرة تأخره بفارق ثلاث نقاط إلى فوز ثمين على نظيره وحدة تريم ب (32) مقابل (31) في مباراة مثيرية شهدت حماساً وتنافساً كبيراً بين الفريقين خلال الأربع الفترات رغم تفوق سيئون في الفترة الأول بنتيجة (10) مقابل (8) لوحدة بتريم ، خرج الفريقين في الفترة الثانية بتعادل مثير بعد اداء مثالي تنافسي بين الفريقين بنتيجة (11) مقابل (11) ، في الفترة الثالثة ظهرت السرعة من الفريقين حيث أستطاع وحدة تريم من فرض تفوقه على سيئون بنتيجة (6) مقابل (4) لسيئون ليتعادل الفريقين بنهاية الفترة الثالثة (25) مقابل(25) ، في الفترة الرابع التي شهدت تنافس كبير أيضاً بين الفريقين حيث تفوق الوحدة بتريم (6) مقابل (4) إلى ما قبل صافرة نهاية المباراة ب ١٠ ثواني والتي قلب فيها سيئون النتيجة (7) مقابل (6) لوحدة تريم لتنتهي المباراة بفوز سيئون بنتيجة (32) مقابل (31) لوحدة تريم ...

إدار المباراة طاقم تحكيمي في الساحة حكم أول عيديد يسلم وحكم ثاني عمر عويض وحكم ثالث عزمي عبد وعلى الطاولة عبدالله الحجلة مسجلاً و فرج سالمين مقياتي و عمار باني مقياتي 24 ثانية ..

حضر المباراتين الافتتاحية صالح عاشور عبدون مدير الاتحادات والاندية بمكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت والكابتن محمد خراز رئيس فرع اتحاد كرة السلة بوادي حضرموت والدكتور فهمي فرارة رئيس نادي اتحاد سيئون والاستاذ عوض بافطيم عضو الاتحاد اليمني للاعلام الرياضي
 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: فی الفترة

إقرأ أيضاً:

معتز وائل: التتويج بذهبية بطولة العالم gلخماسي عوضني عن خسارة التأهل الأولمبي

أكد معتز وائل لاعب منتخب مصر للخماسي الحديث بعد تتويجه بذهبية بطولة العالم للناشئين ان سعادته لا توصف بتحقيق هذا الحلم خاصة وأنه جاء في قلب مصر.

وزير الرياضة: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل

وقال معتز في تصريحات عقب التتويج : شعوري لا يوصف بالتتويج بالذهبية في قلب مصر أمام والداي و أصدقائي وجعلتهم فخورين بي ولم اخذل من شجعوني.

وعن صعوبة المنافسة بالبطولة قال معتز أن المنافسة كانت شرسة للغاية خاصة أن الموانع كانت جديدة بالنسبة له وواجه بها صعوبة كبيرة وكان هدفه تخطيها فقط وبذل جهد أكبر بباقي الألعاب من أجل الوصول لمنصة التتويج.

وأوضح معتز أن تتويجه بذهبية بطولة العالم للناشئين بعد احراز المركز الرابع ببطولة العالم للكبار في الصين هو نتيجة العديد من المعسكرات والتدريبات والتضحيات، حيث أن الفوز بالذهبية والصعود على منصة التتويج كان حصاد ومكافأة بعد فترة كبيرة من التعب.

وحقق معتز وائل ذهبية منافسات فردي الناشئين لبطولة العالم للناشئين والمقامة على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية التي أقيمت خلال الفترة من 25 إلى 30 يونيو الجاري.

وتوج معتز وائل بالميدالية الذهبية برصيد 1544 نقطة بينما حقق زميله مصطفى أبو عامر الميدالية الفضية برصيد 1530 نقطة وحقق الأوكراني رومان بوبوف الميدالية البرونزية برصيد 1524 نقطة .

واحتل مازن شعبان المركز الثامن برصيد 1498 نقطة لتحقق مصر ذهبية منافسات الفرق .

مقالات مشابهة

  • 19 يوليو.. انطلاق بطولة الأندية والجمعيات الخليجية لكرة الهدف للمكفوفين
  • منتخب السلة يشارك في “دولية وليام جونز” 13 يوليو
  • 21 لاعباً في قائمة منتخب السلة استعداداً لتصفيات آسيا
  • فوز العراق والبحرين في انطلاق بطولة زون الشام والخليج لكرة اليد للأشبال
  • تنس طاولة الزمالك "سيدات" يتوج بلقب الدوري بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 3 - 1
  • بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين تنطلق من شباب الأهلي
  • بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين تنطلق السبت المقبل في دبي
  • النصر يواجه الشباب العربي مساء اليوم بمجمع سليمان الضراط في نصف كأس ليبيا لكرة السلة
  • معتز وائل: التتويج بذهبية بطولة العالم gلخماسي عوضني عن خسارة التأهل الأولمبي
  • الرمادي يطالب لاعبي سيراميكا بنسيان مباراة الزمالك