حل الفنان كريم عبد العزيز ضيفًا في حلقة خاصة عبر محطة راديو إنرجي 92.1، مع باسم كميل ومنة عامر، بعد اختياره نجم شهر أغسطس، للحديث عن كواليس مشواره الفني الناجح. لأول مرة حصريا منذ سنوات عبر الإذاعة.

 

كريم عبد العزيز يكشف سبب تأجيل مسلسل الحشاشين

 

وكشف الفنان كريم عبد العزيز عن سبب تأجيل مسلسل الحشاشين رمضان الماضي، قائلا:" صورنا يوم السنة اللي فاتت ولكن  المسلسل كبير جدًا ومحتاج مصاريف جبارة وكان لازم يتأجل عشان يتعمل صح وهو عمل ضخم جدًا وبقدم شخصية صعبة جدًا".

ما هي أعمال كريم عبد العزيز المقبلة؟

 

وتحدث الفنان كريم عبد العزيز عن أعماله السينمائية المرتقبة خلال الفترة المقبلة قائلًا إنه يحضر للجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق، ومن المتوقع أن يبدأ تصويره الشتاء بعد القادم.

 

أما عن فيلم الفرعون الصغير، فقال كريم عبد العزيز، إنه في مرحلة التحضيرات وسيطرح خلال عام ٢٠٢٥، بعد الفيل الأزرق 3.

هل سيتعاون كريم عبد العزيز مع منى زكي؟

 

كما أشار كريم عبد العزيز إلى نيته للعودة إلى العمل مع الفنانة منى زكي بعد مرور 14 عاما على آخر عمل لهما سويا وهو فيلم ولاد العم.

 

وقال كريم عبد العزيز:" بحضر لفيلم لعب عيال مع منى زكي والمخرج طارق العريان لأول مرة.. واتخضينا إن بقالنا ١٤ سنة معملناش حاجة مع بعض أنا ومنى.. والسنة اللي جاية  هيطلع".

 

كما كشف الفنان كريم عبد العزيز عن رغبته في تقديم عمل صعيدي، وهي شخصية لم يقدمها من قبل رغم تقديره الشديد للجنوب، وسيقدم هذه الخطوة قريبا ولأول مرة من تأليف عبد الرحيم كمال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريم عبد العزيز مسلسل الحشاشين الفنانة منى زكي الفنان کریم عبد العزیز منى زکی

إقرأ أيضاً:

شرطة دبي تُخرج الدفعة الأولى من دبلوم استشراف الجاهزية المستقبلية

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة إنجاز الاختبارات البيئية على القمر الاصطناعي «محمد بن زايد سات» «شرطة أبوظبي» تطلع نظيرتها في دبي على ممارسات الاستجابة الأمنية

احتفلت شرطة دبي بتخريج الدفعة الأولى من برنامج الدبلوم المهني لاستشراف الجاهزية المستقبلية، الذي نظمه مركز استشراف المستقبل، بالتعاون مع جامعة الشارقة والإدارة العامة للتدريب.
حضر الحفل اللواء أحمد محمد رفيع، مساعد القائد العام لشؤون الإدارة في شرطة دبي، الذي سلم الشهادات لـ 29 خريجاً من مختلف الإدارات العامة ومراكز الشرطة، إلى جانب الشيخ محمد عبدالله المعلا، مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة بالوكالة، والعميد الدكتور صالح الحمراني، مدير الإدارة العامة للتميز والريادة بالنيابة، وعدد من كبار الضباط والمدنيين.
وأكد رفيع أن استشراف المستقبل في العمل الشرطي أصبح ركيزة أساسية لصنع القرار والتنبؤ الأمني، ما يساهم في الحد من الجريمة، واستباق الأحداث. وأوضح أن هذه البرامج المتخصصة تمثل قاعدة صلبة لتعزيز القدرات الأمنية والتخطيط لمواجهة التحديات.

مقالات مشابهة

  • صورة.. كريم فهمي يكشف عن تفاصيل أحدث أعماله
  • «دماغ ألماظ».. كريم فهمي يكشف تفاصيل أحدث أعماله (صورة)
  • سوق دبي يعلن تغيير اسم العقود المستقبلية للنفط الخام العماني
  • دوري أبطال أوروبا: إنتصار متأخر للريال وصريح لليفربول وساحق لبايرن وعودة ناجحة ليوفنتوس
  • طقس المملكة.. خريطة الأمطار الرعدية حتى الأحد المقبل
  • كأنها خرجت من أفلام الخيال العلمي.. ألق نظرة على مباني العصر الذهبي في الكويت
  • الناقد كريم المصري: عبلة كامل صاحبة مكتبة تاريخية كبيرة من أعمالها الفنية
  • شرطة دبي تُخرج الدفعة الأولى من دبلوم استشراف الجاهزية المستقبلية
  • محمد كيلاني يرد على متابع «قاله إنت شبه كريم فهمي»: «احنا اخوات»
  • التجارة الإلكترونية.. الفرص والتحديات والرؤى المستقبلية