**إنقاذ ثلاثة أطفال حاصرتهم النيران بعد اشتعال النار بمنزلهم في محافظة مادبا

صراحة نيوز – قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّه ورد صباح اليوم بلاغ بتعرض احدى الشقق بعمارة سكنية في محافظة مادبا للحريق، إذ تحركت فرق الإطفاء والإنقاذ للمكان وخلال زمن استجابة لم يتعدَّ ست دقائق بوشر التعامل مع الحريق.

وأكّد الناطق الإعلامي أنّه وفور وصولهم ومباشرتهم بالإطفاء تبيّن لهم وجود ثلاثة أطفال ما زالوا داخل الشقة، إذ قام رجال الإطفاء والإنقاذ بالدخول للشقة وإجلاء الأطفال دون تعرضهم لأية إصابة تُذكر سوى ضيق بالتنفس والذي أُسعفوا على إثره للمستشفى بحالة جيدة .

وأضاف الناطق الإعلامي أنّ أحد رجال الإطفاء تعرّض هو كذلك للإصابة بضيق للتنفس بعد أن قام في أثناء عملية الدخول للشقة بإعطاء كمامة الأكسجين خاصته لأحد الأطفال المحاصرين والذي كان يعاني من صعوبة في التنفس نتيجة الغازات والأدخنة المنبعثة من الحريق، إذ جرى إسعافه كذلك للمستشفى وهو بحالة جيدة، هذا وتم إخماد الحريق وفُتح تحقيق للوقوف على ملابسات الحريق.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات منوعات اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن عربي ودولي اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات منوعات اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

إخماد حريق في أثينا واستمرار مخاطر اندلاع حرائق أخرى في اليونان

قالت إدارة الإطفاء اليونانية اليوم الأحد، إنها تمكنت من إخماد حريق كبير في منطقة ذات غابات كثيفة، على بعد 20 كيلومترا شمال أثينا، وذلك بعد الاستعانة بـ 15 مروحية إطفاء ومروحية بالإضافة إلى المئات من رجال الإطفاء والمتطوعين.

ودفعت العواصف القوية سحبا كثيفة باللونين الرمادي والبني ناتجة عن الحريق، الذي اندلع أمس السبت، إلى سماء العاصمة اليونانية.

كما أعلنت إدارة الإطفاء، أن العشرات من الحرائق اندلعت في جميع المناطق تقريباً بوسط اليونان وفي عدة جزر، وأن أكثرها سوءا كان في جزيرة سيرفوس، حيث تم إخلاء ست قرى مؤقتاً.

وقال عمدة سيرفوس عبر إذاعة “إي ار تي”، إنه تمت السيطرة على الحريق خلال الليل.

وحذرت إدارة الدفاع المدني من أن خطورة اندلاع حرائق أخرى ما تزال مرتفعة بعد فترة طويلة من هطول أمطار قليلة، وتسجيل درجات حرارة أعلى من 35 درجة مئوية لعدة أسابيع.

ووفقا لتقارير إذاعة “إي ار تي” فإن المنتجعات السياحية لا تقع بالقرب من مناطق الحرائق.وام


مقالات مشابهة

  • مسؤولون أميركيون: وضع قواعد أميركية عدة في أوروبا بحالة تأهب قصوى أثناء عطلة نهاية الأسبوع
  • إخماد حريق في أثينا واستمرار مخاطر اندلاع حرائق أخرى في اليونان
  • احتراق 3 تكييفات وعدم تأثر هيكل المبنى.. ننشر التقرير الخاص بأسباب حريق ستاد الإسكندرية
  • رياح شديدة تؤجج حريق غابات قرب أثينا
  • الأمن يعلن الإطاحة بأخطر تجار ومهربي المخدرات / صور
  • الثانوية العامة 2024| إصابة طالبة بتشنجات عصبية بسبب الفيزياء بالمنيا
  • إصابة طالبة بحالة تشنجات أثناء امتحان الفيزياء بالثانوية العامة في المنيا
  • مقتل الإعلامي إبراهيم شوتايم
  • كارثة في استاد الإسكندرية: تداعيات حريق يهز أروقة الملاعب
  • مصرع شخص إثر حريق منزله بحدائق الأهرام