(عدن الغد)خاص:

سلّم وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عامر سعيد العامري ومعه وكيل المحافظة الحكم سالم بن شرمان موقع شارع الجزائر وعدد من شوارع مدينة سيئون للجهات المنفذة لمشروع إعادة تأهيل شوارع مدينة سيئون.

وأستمع وكيل المحافظة من استشاري المشروع عن أبرز مكونات المشروع الذي يستهدف صيانة وإعادة تأهيل شارع الجزائر والممتد من جثمه الى تقاطع شارع المطار 3.

5 كم؛ والشارع الممتد من جولة الجوية بطول 5.00 كم؛ والشارع الممتد من جولة الجوية الى التقاطع مع شارع الرئاسة مزدوج بطول 2.5 كم؛ والشارع الممتد من جولة بن حبريش الى شحوح الى تريس 3.50 كم.

حيث يشمل المشروع صيانة وإعادة تأهيل الاسفلت ورصف وتزيين الجزر الوسطية والجانبية على امتداد اجمالي 14.5 كيلو متر  بشوارع المدينة وبتكلفة إجمالية تقدر 1,995,000$  سيتم تنفيذها خلال 9 اشهر.

وكيل المحافظة شدد على ضرورة إنجاز المشروع وفق الدراسات الفنية المرفوعة وبجودة وكفاءة عالية كون شارع الجزائر هو واجهة مدينة سيئون،  مؤكداً على أهمية أن يظهر بالشكل الذي يليق بحجم ومكانة المدينة؛  مشيداً بتدخلات منظمة يونبس عبر عدد من المشاريع في تأهيل وتطوير البنية التحتية في قطاعات المياه والصحة والطرق على مشيراً حرص السلطة المحلية على استمرار هذه الشراكة لتشمل قطاعات ومناطق  في بقية مدن الوادي والصحراء في مراحله القادمة.
بدوره أثنى ممثل منظمة اليونبس بالمحافظات الشرقية المهندس / احمد الميسري على التعاون والتسهيلات التي قدمتها السلطات المحلية ممثلة بوكيل المحافظة في سبيل تنفيذ عدد من المشاريع في وادي وصحراء حضرموت، متمنياً استمرار هذا التعاون في المشاريع الأخرى المرجح تنفذيها في المستقبل.

هذا وينفذ مشروع صيانة وإعادة تأهيل عدد من الشوارع ضمن التمويل الإضافي للمشروع الحضري الطارئ الثاني YIUSEP-II والممول من البنك الدولي عبر مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS وبالشراكة مع وحدة تنفيذ المشروع الحضري الطارئ التابعة لصندوق صيانة الطرق.

في ذات السياق ترأس وكيل المحافظة بحضور الوكيل المساعد عبد الهادي التميمي اجتماع ضم مدراء و ومثلي الاشغال العامة والطرق والمؤسسة المحلية للمياه ومؤسسة الكهرباء والأمن وشرطة السير والمرور والاتصالات والنظافة.

وبحث اللقاء رفع وتيرة التنسيق بين الجهات الخدمية وذلك في سبيل تنفيذ المشروع وفق وفق الخطة الزمنية المحددة والموصفات الفنية المعتمدة لإظهار مدينة سيئون وشوارعها الحيوية بالشكل المطلوب.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: وکیل المحافظة مدینة سیئون

إقرأ أيضاً:

إصابات بمواجهات مع الاحتلال في نابلس

نابلس - صفا

أصيب عدد من المواطنين الثلاثاء، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت شارع القدس شرقي مدينة نابلس عقب الإعلان عن إصابة مستوطن بعملية إطلاق نار في مستوطنة "براخا"، ودارت مواجهات بينها وبين الشبان.

وتعاملت طواقم الإسعاف التابعة للهلال الأحمر مع إصابة لشاب بالرصاص الحي بالقدم وإصابة ثانية نتيجة الوقوع من مكان مرتفع خلال المواجهات في شارع القدس.

وأصيب شاب ثالث في حي الضاحية بالمدينة نتيجة استهدافه برصاص قناصة الاحتلال المتمركزين في جبل جرزيم.

مقالات مشابهة

  • إصابات بمواجهات مع الاحتلال في نابلس
  • بدعم كويتي.. تدشين مخيم طبي لإزالة المياه البيضاء بسيئون
  • محافظ المنوفية يتابع رصف وتطوير الطرق بالمراكز
  • مناقشة الخطة التنفيذية لمشروع تشجير مدينة الحديدة ومداخل المديريات 
  • محافظ الشرقية: إزالة أي معوقات ليشعر المواطنين بحجم ما تبذله الدولة
  • تدشين العمل بمشروع صيانة خط الجامعة هزم في أرحب بمحافظة صنعاء
  • تدشين العمل بمشروع صيانة خط الجامعة هزم في مديرية أرحب بصنعاء
  • ترسية عقد تنفيذ المداخل والمخارج المؤدية لـ «دبي هاربر» بتكلفة 431 مليون درهم
  • (طرق دبي) ترسي عقد مشروع تنفيذ المداخل والمخارج المؤدية لمنطقة دبي هاربر بتكلفة 431 مليون درهم
  • فيديو | ترسية عقد مشروع مداخل ومخارج «دبي هاربر» بتكلفة 431 مليون درهم