ظهرت التيك توكر اليمنية ميار اليافعي الشهيرة بميارو، مرتدية الحجاب، وقالت إنها تشعر بالراحة والجمال للفكرة ولكنها لن تنفذها بشكل كامل.

وكانت "ميارو" رفقة صديقتها كادي التي أقنعتها بالتجربة، حيث شاركت مقطع فيديو وهي ترتدي الحجاب مع متابعيها.

وفي الفيديو بدا صوت صديقتها واضحا في الخلفية وهي تقنعها بأنها أصبحت أجمل، كما استعرضت صورة قديمة لها بشكل حجاب مختلف عما اعتاده منها المتابعون.

وتعليقًا على ارتدائها الحجاب قالت ميارو إنها تشعر بالراحة وأن الحجاب شكله رائعاً على وجهها، ولكنها لن تستطيع تنفيذ الفكرة خوفا من أن تخلعه مرة ثانية معلقة: “كادي والله جميل، كادي تحاول تقنعني يا جماعة والله ودي بس أخاف يجي اليوم اللي أفكه مرة ثانية”.

اقرأ أيضاً أول ظهور لمشهورة التيك توك اليمنية ‘‘ميار اليافعي’’ بعد إجراء عملية تجميل حساسة.. شاهد كيف أصبحت؟ رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم يعلق على ارتداء المغربية بنزينة الحجاب في كأس العالم شاهد .. مشهورة التيك توك اليمنية ”ميار” تظهر في مبنى ”mbc” بالرياض وتعلن عن مفاجئة صانعة محتوى سعودية مشهورة تثير جدلا واسعا عن ”الحجاب” بالصور: التيك توكر اليمنية ”ميار ” تتألق بلوك جديد وتخطف الأنظار إجبار ”الرجال” في إيران على ارتداء الحجاب الأسود داخل هذه المنشآت الحكومية والخاصة! (صور) في لقاء على التلفزيون السعودي .. شاهد تيك توكر اليمنية ” ميار ” تكشف عن اسمها الحقيقي و أسرار وتفاصيل حياتها الظهور الأول لأشهر تيك توكر يمنية ” ميار ”على قناة تلفزيون السعودية هل انفصلت ‘‘حلا شيحة’’ عن زوجها معز مسعود بعدما خلعت الحجاب؟ زلزال تركيا: امرأة تركية ترفض الخروج من تحت الأنقاض قبل أن يعطوها الحجاب! (فيديو) حازب يعلق على انتشار عبارات جدارية حول حجاب المرأة بالصور.. فضيحة لمسؤول إيراني بارز وغضب واسع في الشارع الإيراني

وأكدت ميارو أنها في حال ارتدت الحجاب لن تستطيع خلعه مرة أخرى، قائلة: “اليوم اللي ألبسه مستحيل أفكه مرة ثانية”، حسب الفيديو الذي تداولته مواقع سعودية.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

أول فيديو ورد الآن من صنعاء للغارات الجوية العنيفة قبل قليل ”شاهد”

أول فيديو ورد الآن من صنعاء للغارات الجوية العنيفة قبل قليل ”شاهد”

مقالات مشابهة

  • لأول مرة غارة إسرائيلية تستهدف شقة في طرابلس شمالي لبنان (شاهد)
  • تشيزني يشارك لأول مرة في تدريبات برشلونة.. فيديو وصور
  • أول فيديو ورد الآن من صنعاء للغارات الجوية العنيفة قبل قليل ”شاهد”
  • “طوفان بشري” يمني وسط العاصمة اليمنية صنعاء نصرة لغزة والمقاومة / فيديو
  • القنصلية اليمنية في الهند تسحل جريحاً من قوات الشرعية بطريقة مهينة (فيديو)
  • صدمة في السفارة اليمنية في الهند: فيديو يكشف سحل جريح من قوات العليمي!
  • صور تظهر دمارا في قاعدة “نيفاتيم” الإسرائيلية بعد الضربة الإيرانية (شاهد)
  • صور تظهر دمارا في قاعدة نيفاتيم الإسرائيلية بعد الضربة الإيرانية (شاهد)
  • كيف قاد هوس الشهرة والمال السهل بعض أصحاب قنوات التيك توك إلى السجن
  • شاهد بالفيديو.. (أنا حأكل لحمة على حجر) فتاة مصرية تتفاعل مع الأكلات السودانية “السلات والأقاشي” بعد أن جربتها لأول مرة وتثير ضحكات المتابعين