البوابة:
2024-07-01@18:35:01 GMT

5 أقوى قيادات نسائية حسب الأبراج الفلكية

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

5 أقوى قيادات نسائية حسب الأبراج الفلكية

البوابة -مولودات هذه الأبراج يعتبرن 5 أقوى قيادات نسائية في العالم،  فالمرأة نصف المجتمع ولاعب أساسي فيه اثبتت قيادتها السياسية والاجتماعية فعاليتها عبر الزمن، فهل أنت أحد هذه الأبراج المعروفة بطبيعتها القيادية والمستقلة.

5 أقوى قيادات نسائية حسب الأبراج الفلكية

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل): نساء برج الحمل قائدات بطبيعتهن ولا يخشين تولي المسؤولية.

كما أنهم مستقلون بشدة ومصممون على النجاح.
مشاهير برج الحمل: إنديرا غاندي، أول رئيسة وزراء للهند، كانت من برج الحمل. وكانت معروفة بقيادتها القوية والتزامها بالعدالة الاجتماعية.

برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس): تتمتع نساء برج الأسد بالثقة ويتمتعن بشخصية كاريزمية، ويجذبن الاهتمام دائمًا. كما أنهم مخلصون جدًا ويحمون أحبائهم.
مشاهير برج الأسد: مارغريت تاتشر، رئيسة وزراء المملكة المتحدة من عام 1979 إلى عام 1990، كانت من برج الأسد. لقد كانت قائدة قوية وجذابة ولم تكن خائفة من مواجهة التحديات.

برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر): نساء برج العقرب شغوفات ومتحمسات، ولا يخشين السعي وراء ما يريدون. كما أنها بديهية للغاية ومدركة.
مشاهير برج العقرب: هيلاري كلينتون، السيدة الأولى السابقة للولايات المتحدة والمرشحة الرئاسية الديمقراطية لعام 2016، من برج العقرب. إنها قائدة قوية وحازمة ولا تخشى التعبير عن رأيها.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير): تتميز نساء الجدي بالطموح والعمل الجاد، ويسعين دائمًا لتحقيق أهدافهن. كما أنها عملية للغاية ومتواضعة.
مشاهير برج الجدي: أنجيلا ميركل، مستشارة ألمانيا من عام 2005 إلى عام 2021، من برج الجدي. إنها قائدة عملية وفعالة ومعروفة بسلوكها الهادئ والثابت.

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير): نساء الدلو مستقلات ومتفردات، ويسيرن على إيقاع طبولهن الخاصة. كما أنهم أذكياء ومبدعون للغاية.
مشاهير برج الدلو: الفتاة الأفغانية مالالا يوسفزاي، الحائزة على جائزة نوبل للسلام والمعروفة بدفاعها عن تعليم الفتيات، هي من برج الدلو. إنها قائدة شجاعة وملهمة ولا تخشى الدفاع عما تؤمن به.

هذه مجرد أمثلة قليلة لقائدات قويات من مختلف علامات الأبراج. في نهاية المطاف، أقوى قائدة نسائية هي التي تستطيع استخدام نقاط قوتها وشخصيتها لإحداث تأثير إيجابي على العالم.

اقرأ أيضاً:

متى ستجد توأم روحك حسب برجك؟
مواليد هذه الأبراج يفضلون تكوين العائلات الكبيرة

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ قيادات نسائية المرأة القيادة تاتشر كلينتون غاندي مشاهیر برج برج العقرب برج الحمل برج الأسد من برج

إقرأ أيضاً:

دولة آسيوية صاحبة أقوى جواز سفر في العالم

الاقتصاد نيوز - متابعة

أطلقت مؤسسة "هنلي – henley" مؤشرا جديدا لأقوى 10 جوازات سفر في العالم وفقا لعدد الدول التي يسمح بدخولها بدون تأشيرة، وجاءت جوازات دول لاتفيا وسلوفاكيا وسلوفينيا في المركز العاشر حيث يمكن لحامل جواز سفر هذه الدول دخول 186 دولة.

وفي المركز التاسع حلت جوازات سفر دول إستونيا وليتوانيا والإمارات، وتتيح هذه الجوازات دخول 187 دولة، أما الولايات المتحدة الأميركية فجاء جواز سفرها في المركز الثامن حيث يمكن لمواطنيها دخول 188 دولة.

وفي المركز السابع جاءت جوازات سفر دول المجر وبولندا والتشيك وكندا، ويسمح لمواطني هذه الدول بدخول 189 دولة.

وفي المرتبة السادسة بين جوازات السفر الأقوى على مستوى العالم جاءت جوازات سفر دول اليونان ومالطا ونيوزيلندا و أستراليا حيث يمكن لحامليها دخول 190 دولة.

وجاءت جوازات دول النرويج والبرتغال وسويسرا في المركز الخامس بين أقوى جوازات السفر في العالم ويمكن لمواطني الدول الثلاث دخول 191 دولة.

أما في المركز الرابع فجاءت جوازات سفر بريطانيا والدنمارك وبلجيكا حيث يدخل مواطنوها 192 دولة.

وجاءت دول السويد وكوريا الجنوبية وهولندا ولوكسمبورغ و أيرلندا وفنلندا والنمسا في المركز الثالث بين أقوى جوازات السفر في العالم ويستطيع مواطنوها دخول 193 دولة.

أما أصحاب ثاني أقوى جوازات سفر في العالم فكانت دول إسبانيا واليابان وإيطاليا وألمانيا وفرنسا وتتيح دخول 194 دولة.

وجاء جواز سفر دولة سنغافورة في المركز الأول كأقوى جواز سفر في العالم، ويمكن لمواطني هذه الدولة الآسيوية دخول 195دولة.

مقالات مشابهة

  • دولة آسيوية صاحبة أقوى جواز سفر في العالم
  • بإبداعات لوحة الكريستال ينطلق البرنامج الصيفي في «نسائية دبي»
  • برج الجدي.. حظك اليوم الاثنين 1 يوليو: ركز على مهامك
  • حظك اليوم.. توقعات برج العقرب 1 يوليو 2024
  • برج العقرب: خطة مالية جيدة.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 1 يوليو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج العقرب 30 يونيو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج الجدى 30 يونيو 2024
  • أول قائدة كورال مصرية: الفن يساعد على وجود أشخاص يستطيعون تغيير المجتمع
  • حظك اليوم.. توقعات برج الجدي 29 يونيو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج العقرب 29 يونيو 2024