أغسطس 29, 2023آخر تحديث: أغسطس 29, 2023

المستقلة/- كشفت قنوات الكأس القطرية عن وجود عائق يفصل الإسباني سيرخيو راموس مدافع فريق باريس سان جيرمان عن الانتقال إلى اتحاد جدة السعودي، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت القناة أن راموس البالغ 37 عاما أبدى موافقته على كافة الشروط الشخصية من أجل الانضمام إلى الاتحاد في صفقة انتقال حر، بعد رحيله رسميا عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف، لكنه طلب عقدا يمتد لثلاث سنوات، فيما يرغب النادي السعودي أن تكون مدة التعاقد لموسمين فقط.

وشهدت الفترة الماضية تواتر تقارير صحفية تؤكد بأن الاتحاد عرض على اللاعب الإسباني 50 مليون يورو سنويا، ومن المرجح أن يوافق راموس مدافع ريال مدريد السابقعلى خوض تجربة جديدة في دوري روشن السعودي.

ورحل راموس عن سان جيرمان نهاية الموسم الماضي، حيث لم يمدد تعاقده، بعد أن قضى عامين مع الفريق، الذي انضم إليه قادما من ريال مدريد في 2021.

وتعاقد الاتحاد مع أكثر من لاعب من أوروبا هذا الصيف، حيث ضم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، ومواطنه لاعب الوسط نجولو كانتي، بالإضافة إلى متوسط الميدان البرازيلي فابينيو، والجناح البرتغالي جواو فيليبي “جوتا”.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

صفقات برشلونة المحتملة في الميركاتو الصيفي 2024.. يتقدمها الجناح الطائر

كشفت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، يعمل بشكل جدي على حسم العديد من الصفقات الهامة لصالح الفريق الكتالوني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صفقات برشلونة المحتملة في الميركاتو الصيفي 2024.. يتقدمها الجناح الطائر

وأشارت التقارير الإسبانية، إلى أن 

ميدو يكشف سبب رحيل محمود علاء عن الزمالك نجم الزمالك السابق يطالب مجلس الإدارة برفض خوض مباراة سيراميكا

لابورتا وديكو المدير الرياضي للنادي الكتالوني، يعملان بقوة على تدعيم صفوف البلوجرانا خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل المنافسة على جميع البطولات في الموسم المقبل.

ووفقًا لموقع "ديارو جول" الإسباني، فأن برشلونة يعمل على قدمًا وساق لحسم صفقة التعاقد مع نيكو ويليامز جناح أتلتيك بيلباو ومنتخب إسبانيا في الميركاتو الصيفي.

وأضاف الموقع الإسباني، إلى أن برشلونة يعمل كذلك على تدعيم خط الوسط بلاعب من العيار الثقيل، ويضع جوشوا كيميتش نجم بايرن ميونخ الألماني على رأس أولوياته في الانتقالات الصيفية.

وأكمل بأن البرسا يسعي أيضًا إلى التعاقد مع مهاجم جديد ليكون بديلًا للبولندي روبرت ليفاندوفسكي، خاصة مع قُرب رحيل البرازيلي فيتور روكي.

مقالات مشابهة

  • بنزيما يحاول إقناع زيدان بقيادة الاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو
  • إسرائيل: الانتقال للمرحلة "ج" بغزة قد يمنع حربا في الشمال
  • 3 عروض على طاولة نجم برشلونة في الانتقالات الصيفية
  • برشلونة يسعي لحسم صفقة نجم الريال في الميركاتو الصيفي
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: باريس سان جيرمان يفكر في ضم ماركوس راشفورد وذا أثليتك: ماسون جرينوود يفضل الانتقال إلى مرسيليا
  • صفقات برشلونة المحتملة في الميركاتو الصيفي 2024.. يتقدمها الجناح الطائر
  • أرسنال يحسم أولي صفقاته الصيفية
  • ريال مدريد يقترب من ضم مدافع منتخب إيطاليا
  • ريال مدريد يحدد بديل كروس
  • بفرمان من بنزيما.. الاتحاد يستقر على مدربه الجديد