البوابة:
2024-07-04@02:32:14 GMT

الداخلية الكويتية تعلق على فيديو حادث فاطمة المؤمن

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

الداخلية الكويتية تعلق على فيديو حادث فاطمة المؤمن

أصدرت وزارة الداخلية الكويتية بيانًا بشأن مقطع الفيديو المتداول على وسائل التواصل الاجتماعي، المتعلق بحادث التصادم الذي نجم عنه وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة آخرين، والذي تسببت فيه "فاشينيستا" مشهورة بسيارتها.

وأفادت وزارة الداخلية في البيان بأنه قد تم تداول مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي مؤخرًا، يظهر حادث تصادم وقع قبل أيام في إحدى شوارع الكويت بين مركبتين.

 

وأكدت الوزارة التزامها الكامل بالتعامل بسرية تامة فيما يتعلق بالتحقيقات والإجراءات، والحفاظ على جميع الأدلة والمعلومات المتعلقة بالحادثة.

وأوضحت الوزارة أنها تولي اهتمامًا كبيرًا لاحترام مشاعر عائلات الضحايا والمصابين في هذه القضية، وتأخذ بعين الاعتبار مشاعرهم في جميع مراحل التحقيق والإجراءات القانونية.

وشددت الوزارة على أنها تعمل حاليًا على تتبع من قام بتسريب هذا المقطع المصور، وأنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد أي شخص يُثبت تورطه في نشر هذه المادة، بهدف تطبيق العقوبات الرادعة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

عقب أداء اليمين الدستورية.. وزيرة التضامن الاجتماعي تصل مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة

وصلت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي إلى مقر وزارة التضامن الاجتماعي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك عقب أداء اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية، ضمن أعضاء حكومة دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

وكان في استقبالها لدى الوصول قيادات الوزارة الذين حرصوا على تقديم التهنئة للدكتورة مايا مرسي بمناسبة تولي سيادتها مهام منصبها الجديد، متمنين لها دوام التوفيق في قيادة الوزارة خلال المرحلة المقبلة.

بدورها توجهت وزيرة التضامن الاجتماعي بخالص الشكر والتقدير للسيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي السابقة على ما قدمته من جهد خلال الفترة السابقة في العديد من الملفات الخاصة بالأولي بالرعاية والحماية الاجتماعية، في ظل ما مرت به الدولة من تحديات جراء العديد من الأحداث الدولية منها أزمة كورونا وغيرها من الأحداث التي كان لها أثر على المنطقة.

كما وجهت وزيرة التضامن الاجتماعي الشكر لقيادات العمل بوزارة التضامن الاجتماعي على حفاوة الاستقبال، معربة عن اعتزازها الشديد بثقة القيادة السياسية في توليها وزارة مهمة تقدم خدماتها لفئات عديدة من الشعب المصري العظيم.
 

1000099923 1000099925 1000099930 1000099927

مقالات مشابهة

  • الداخلية العراقية تعلن عن استراتيجيتين إزاء مواقع التواصل الاجتماعي
  • عقب أداء اليمين الدستورية.. وزيرة التضامن الاجتماعي تصل مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • القومي للمرأة يهنئ  مايا مرسي لتقلدها حقيبة وزارة التضامن الاجتماعي
  • القومي للمرأة يهنىء الدكتورة مايا مرسي لتقلدها حقيبة وزارة التضامن الاجتماعي
  • وزير مصري يوجه رسالة للسيسي عقب مغادرته الوزارة
  • مُعدد يعدل بين زوجاته الأربعة على طريقته الخاصة .. فيديو
  • حرارة دموع كريستيانو تشعل التواصل الاجتماعي: الجانب الآخر من القصة (فيديو)
  • فتاة تسقط في وسط الشارع بعد عبورها من مكان غير مخصص للعبور …فيديو
  • مقطع مصور لمنزل أحد أثرياء مكة المكرمة المطلي بالذهب .. فيديو
  • فيديو متداول لصواريخ دفاع جوي مصرية تتصدى لهدف معاد (فيديو)