شفق نيوز:
2024-10-03@12:06:59 GMT

إصابة بنزيمة تؤرق بال الاتحاد

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

إصابة بنزيمة تؤرق بال الاتحاد

شفق نيوز/ تعيش جماهير الاتحاد السعودي على أعصابها في انتظار معرفة مدى خطورة الإصابة، التي تعرض لها نجم الفريق، الفرنسي كريم بنزيمة، مساء الإثنين.

وأصيب بنزيمة، في أول نصف ساعة من مباراة الاتحاد والوحدة، لحساب الجولة الرابعة من منافسات دوري روشن السعودي، واضطر بعدها إلى مغادرة أرضية الميدان، وتم الدفع بالبرتغالي جواو فيليبي بدلا منه.

وفي أعقاب المواجهة، أصدر الاتحاد بيانا على صفحته الرسمية على منصة "إكس"، قال فيه: "غادر قائد الفريق كريم بنزيمة شوط المباراة الأولى أمام فريق الوحدة.. بعد تعرضه لإصابة عضلية".

وأضاف: "سيخضع اللاعب لفحوصات طبية خلال الساعات المقبلة لتشخيص الإصابة بشكل دقيق وتحديد العلاج اللازم".

من جهته، قال مدرب اتحاد، نونو سانتو، في المؤتمر الصحفي بعد نهاية اللقاء: "من المبكر الحديث عن جاهزية بنزيمة للكلاسيكو أمام الهلال، علينا أن ننتظر ونرى".

وتابع: "ظهرت أهمية البدلاء في إعطاء الإضافة اليوم، إنهم يعملون بشكل جيد ويتدربون بشكل جيد، نحن لسنا 11 لاعبا فقط، الجميع ملتزم بالتحسن بشكل يومي".

يشار إلى أن الاتحاد تنتظره مباراة مهمة في الأول من سبتمبر المقبل، أي بعد ثلاثة أيام فقط، حيث الكلاسيكو أمام الهلال، ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري المحلي.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي كريم بنزيمة

إقرأ أيضاً:

مسعود: رونالدو يقدم درس لكل اللاعبين وهدفه أمام الريان لا يسجله غيره.. فيديو

ماجد محمد

أشاد الناقد الرياضي، فهد مسعود، بما يقدمه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر، وذلك بعد الفوز على نظيره الريان القطري بنتيجة 2-1 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم في ملعب الأول بارك ،ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة .

وقال “مسعود” خلال ظهوره في برنامج “مجلس قناة الكأس”: “كريستيانو رونالدو يقدم درس لكل اللاعبين وهدفه أمام الريان لا يسجله غيره”.

وفاز الفريق الأول بنادي النصر على نظيره الريان القطري بنتيجة 2-1 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم في ملعب الأول بارك ،ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة .

وأحرز هدف النصر ساديو ماني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول من اللقاء ، وأضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة الـ 76 .

فيما أحرز روغر غيديس هدف الريان في الدقيقة الـ 87 من عمر اللقاء ، ليقلص النتيحة أمام النادي العاصمي .

والجدير بالذكر أن النصر تعادل أمام الشرطة العراقي بهدف لمثله ، في الجولة الأولى من منافسات البطولة القارية ، فيما خسر الريان أمام الهلال بنتيجة 3-1 .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/vC3XZTon5Pz__j37.mp4

مقالات مشابهة

  • تشكيل مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • 6 ألعاب تنطلق غداً… الحماس يثري منافسات دورة الألعاب السعودية
  • ماندي:”مواجهة ريال مدريد ستكون مثيرة”
  • موقف كانتي من المشاركة ضد الأخدود
  • دحمنتيني: في الهلال لو أنت نيمار ولا ميسي بيجلسون معك وبيعلمونك أبجديات النادي.. فيديو
  • مسعود: رونالدو يقدم درس لكل اللاعبين وهدفه أمام الريان لا يسجله غيره.. فيديو
  • النصر يتخطى الريان القطري بثنائية
  • احتدام الصراع في منافسات كرة الطائرة ضمن دورة الألعاب السعودية
  • مدافع الاتحاد يخضع لبرنامج تأهيلي
  • تأكيد غياب تمبكتي عن مواجهة الشرطة