صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأن جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، سيبدأ يوم الأحد الموافق 3/9/2023، ولمدة شهر، في تسليم 494 وحدة سكنية بمشروع الإسكان المتميز غرب الحي الخامس، ووحدات سكنية بمشروع دار مصر، المرحلة الرابعة، فى المجاورتين (31 - 34)، بالحي السادس بمدينة دمياط الجديدة، والسابق طرحها خلال الفترة من أول العام.

وأوضح المهندس محمد خلف الله، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، أنه سيتم تسليم 48 وحدة سكنية بعمارات الإسكان المتميز من 1 : 13، يوم الأحد 3 سبتمبر، و 41 وحدة بالعمارات من 14 : 21، يوم الإثنين 4 سبتمبر، و 37 وحدة بالعمارتين 22 و 23، يوم الثلاثاء 5 سبتمبر، و 40 وحدة بالعمارتين 24 و 25، يوم الأربعاء 6 سبتمبر، وتخصيص يوم الخميس، لمن تخلف عن الاستلام في الأيام السابقة.

وتسليم 42 وحدة بالعمارتين 26 و 27، يوم الأحد 10 سبتمبر، و40 وحدة بالعمارتين 28 و 29، يوم الإثنين 11 سبتمبر، و44 وحدة بالعمارتين 30 و 31، يوم الثلاثاء12 سبتمبر، و 44 وحدة بالعمارتين 32 و 34، يوم الأربعاء 13 سبتمبر، وتخصيص يوم الخميس 14 سبتمبر، لمن تخلف عن الاستلام في المواعيد السابقة.

وقال رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة: سيتم تسليم 44 وحدة بالعمارتين 35 و 36، يوم الأحد 17 سبتمبر، و 46 وحدة بالعمارتين 37 و 38، يوم الإثنين 18 سبتمبر، و 44 وحدة بالعمارتين 39 و 40، يوم الثلاثاء19 سبتمبر، و 22 وحدة بالعمارة 41، يوم الأربعاء20 سبتمبر، ونم تخصيص يوم الخميس 21 سبتمبر، لمن تخلف عن الاستلام في الأيام السابقة

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاسكان وزارة الإسكان وحدة بالعمارتین دمیاط الجدیدة یوم الأحد

إقرأ أيضاً:

الإسكان: مهلة شهرين لاستلام قطع الأراضي الصغيرة التي تم إلغاؤها لعدم الاستلام

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن منح مهلة لمدة شهرين لاستلام قطع الأراضي السكنية الصغيرة (ما عدا أراضي ابنى بيتك) وشاملة أراضي مشروع "بيت الوطن" للمصريين في الخارج، والتي تم إلغاؤها لعدم الاستلام فقط.


وأشارت الوزارة في بيانٍ لها، إلى أن المهلة تسرى طبقًا للشروط التالية: سريان مهلة التنفيذ والتي تبدأ من تاريخ جاهزية الأرض للاستلام، وأن تكون قطعة الأرض شاغرة ولم يتم إعادة طرحها أو تخصيصها للغير، والتنازل عن أي قضايا مرفوعة على الهيئة أو جهاز المدينة في هذا الشأن، وسداد أي مبالغ مستحقة على قطعة الأرض محملة بالأعباء من تاريخ الاستحقاق حتى تاريخ السداد (بشرط سداد المستحقات حتى التاريخ المقرر للاستلام).


وأوضحت الوزارة، أنه لا يترتب على هذه التيسيرات أي ترحيل للأقساط، ولا تسرى هذه التيسيرات على قطع الأراضي السكنية الصغيرة التي تم إعادة التعامل عليها بالأسعار المعمول بها حاليًا وتم السداد، كما أنه لا تسرى هذه التيسيرات على أراضي ابنى بيتك، ويشترط ألا يكون قد تم استرداد المبالغ المسددة لحساب قطعة الأرض.
 

مقالات مشابهة

  • الإسكان: مهلة شهرين لاستلام قطع الأراضي الصغيرة التي تم إلغاؤها لعدم الاستلام
  • كراسة شروط حجز وحدات الإسكان للمصريين بالخارج في 7 مدن
  • وزير الإسكان يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" ومشروعات الشريط النهرى بمدينة أسوان الجديدة
  • وزير الإسكان: الأربعاء المقبل.. بدء استقبال التحويلات التكميلية لحجز 1760 وحدة بالمرحلة العاشرة التكميلية بـ "بيت الوطن"
  • شروط حجز شقق الإسكان في مدينة الصالحية الجديدة
  • كل ما تريد معرفته عن طريقة وشروط حجز شقق الإسكان 2024 في ملوي الجديدة
  • خطوات حجز شقق الإسكان 2024 في مدينة رشيد الجديدة (تفاصيل)
  • «الإسكان»: بدء طرح كراسات شروط الوحدات السكنية للحجز الفوري في 8 مدن جديدة
  • تكدس وزحام لسحب كراسات 878 وحدة في المنصورة الجديدة ضمن مشروع جنة
  • اعرف سعر المتر في وحدات الإسكان الجديدة وتفاصيل كراسة الشروط