حرصت الفنانة درة على مشاركة متابعيها مجموعة صور لها عبر حسابها بموقع إنستجرام خلال زيارتها لأبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة.

أخبار المرأة والصحة: فيتامين C يحمي البشرة من أضرار الشمس.. أسباب زغللة العين وعدم وضوح الرؤية.. استخدامات مختلفة للزيوت المعطرة أخبار التكنولوجيا.. تدمر بطارية آيفون.. تجنب هذه الأخطاء الشائعة فورا.

. وأرخص موبايل أوبو لمحدودي الدخل في السوق  إطلالة درة

 

وأطلت درة كعادتها بإطلالة رقيقة فلقد ارتدت توب من اللون الرمادي سعره 4900 جنيه، وتنورة من نفس اللون سعرها 5725 جنيها.

 درة

 

 درة

وشنطة  أيضا وصل سعرها 144 ألف جنيه.

 درة

 درة

وخضعت درة مؤخرا لجلسة تصوير  ونشرت صورها حيث ظهرت بملابس المنزل وتحمل في يدها كوب، وحرصت على أن تختار لهذه الإطلالة الظهور بمكياج خفيف وبعض الإكسسوارات القليلة. 

يذكر أن درة شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "الأجهر" مع عمرو سعد، سيد رجب، ناهد السباعي، خالد زكي وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف أحمد حلبة ومحمد فوزي ومن إخراج ياسر سامي.

 

 درة

درة

 درة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: درة الفنانة درة اكسسوارات 40 ألف جنيه جلسة تصوير الإطلالة

إقرأ أيضاً:

أخبار لبنان اليوم.. خسائر فادحة في صفوف جيش الاحتلال الإسرائيلي

تضمنت آخر أخبار لبنان اليوم عددا من الأحداث المهمة، منها تزايد التوترات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي على المناطق الحدودية، حيث تمكن حزب الله من قتل نحو 14 جنديا إسرائيليا وإصابة آخرين خلال محاولاتهم بالتوغل في مناطق لبنانية، كما تعرضت القوات الاحتلال لإطلاق قذائف هاون وصواريخ من حزب الله أثناء محاولتهم التقدم نحو مستوطنة المطلة شمال إسرائيل، وفقًا لصحيفة «تايم» الإسرائيلية.

أخبار لبنان اليوم.. تصاعد الهجمات من حزب الله

وضمن أخبار لبنان اليوم، أعلن حزب الله أن مقاتليه تصدوا لقوات الاحتلال التي حاولت التسلل إلى بلدة عديسة الحدودية، ثم تبعتها محاولة أخرى للتوغل في مارون الراس، وذكر الحزب أن هذه العمليات تسببت في اشتباكات عنيفة بين الطرفين.

كما شن الحزب هجمات صاروخية على شمال إسرائيل، مؤكدًا استهدافه عدة مواقع عسكرية إسرائيلية، من بينها قاعدة «جولاني» التي تعرضت لهجوم صاروخي أدى إلى سقوط عدد من الإصابات، وذلك في آخر أخبار لبنان اليوم.

مقتل جندي من جيش الاحتلال

وأعلن جيش الاحتلال مقتل قائد وحدة «إيجوز»، إيتان إسحق أوستر، البالغ من العمر 22 عامًا، في اشتباكات عنيفة مع حزب الله في جنوب لبنان أثناء محاولات التوغل في بلدة مارون الراس الحدودية، ويأتي هذا التطور كأول وفاة علنية لجندي إسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ تصاعد القتال على الحدود بين إسرائيل ولبنان، وفقًا لوكالة «رويترز».

صواريخ حزب الله تضرب تل أبيب ضمن أخبار لبنان اليوم

وأطلق حزب الله 10 صواريخ باليستية باتجاه تل أبيب ووسط إسرائيل، سقط منها خمسة في مناطق مأهولة بالسكان، ما أدى إلى إصابات وأضرار مادية، وواجهت هذه الهجمات اعتراضات من الدفاعات الجوية الإسرائيلية، ودفعت اسرائيل إلى إعلان حالة الطوارئ في عدة مناطق، وفقًا لوكالة «أسوشيتد برس» الأمريكية.

توسع العمليات الإسرائيلية وإخلاء القرى اللبنانية

وفي خطوة تشير إلى احتمال تصاعد الصراع، أرسل الجيش الإسرائيلي المزيد من القوات إلى جنوب لبنان، مضيفًا وحدات مشاة ومدرعات إلى عملياته البرية، كما أصدر أوامر بإخلاء 24 قرية لبنانية أخرى في الجنوب، بعدما تم إخلاء 30 موقعًا في اليوم السابق، في إشارة إلى توسع الغارات الإسرائيلية على المناطق الحدودية.

مقالات مشابهة

  • بعد ضبط كميات كبيرة.. علامات تدل على فساد اللحوم المصنعة
  • أخبار لبنان اليوم.. خسائر فادحة في صفوف جيش الاحتلال الإسرائيلي
  • وفاة الشاعر محمد الشحات الرجحى عن عمر يناهز 70 عاما
  • هلا رشدي تحتفل بعيد ميلادها الـ 34 بإطلالة ساحرة على إنستجرام وتحقق نجاحات فنية مبهرة
  • ياسمين صبري تستعرض جمالها بالعباءة والحجاب والجمهور يُغازلها .. فيديو
  • تكلفة سرقة التيار الكهربائى تتجاوز 20 مليار جنيه سنويًا
  • سعرها يصل لـ700 دولار.. تعرف على أغلى أنواع القهوة في العالم
  • ناتالي بورتمان تتألق في عرض أزياء ستيلا ماركتني في باريس
  • 5 حالات لا يسمح فيها قانون حماية المستهلك بإعادة السلعة واسترداد سعرها بعد شرائها
  • موضة خريف 2024.. 5 إطلالات جذابة ومريحة