تداول مستخدمون على منصة "إكس" مقطع فيديو قالوا إنه لحادثة التصادم بين سيارة فاشينستا شهيرة وأخرى كان يستقلها شبان تُوفي 2 منهم في الحادث، في حين أكدت وزارة الداخلية الكويتية أنها "تتابع واقعة التسريب".

وتظهر في المقطع سيارة تسير بسرعة جنونية، سيارة الفاشينستا، وتقطع الإشارة المرورية قبل أن تصطدم بأخرى كانت تحاول الالتفاف في الطريق المقابل.

فيديو/ كاميرا المراقبة توضح كيف وقع حادث «الفاشينستا» والذي راح ضحيته شابين وإثنين في العناية المركزة. pic.twitter.com/7nhNrhAoHb

— المجلس (@Almajlliss) August 28, 2023

ونشرت الداخلية الكويتية بيانا جاء فيه: "انتشر بالآونة الأخيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي تسجيل فيديو لحادث تصادم بين مركبتين والذي وقع قبل أيام في إحدى شوارع دولة الكويت".

وأضافت الوزارة: "إذ تؤكد وزارة الداخلية بأنها حريصة كل الحرص على حفظ سرية الإجراءات والمحافظة على جميع الأدلة والبراهين الخاصة بالقضايا والأخذ بعين الاعتبار مشاعر ذوي الأطراف بجميع القضايا والحوادث".

وختمت الوزارة بالقول: "وجاري العمل على متابعة واقعة التسريب والوقوف على من تسبب بانتشارها واتخاذ كافة الإجراءات الرادعة حياله".

بيان من وزارة الداخلية

انتشر بالآونة الأخيرة عبر وسائل التواصل الإجتماعي تسجيل فيديو لحادث تصادم بين مركبتين والذي وقع قبل أيام في احدى شوارع دولة الكويت.

وإذ تؤكد وزارة الداخلية بأنها حريصة كل الحرص على حفظ سرية الإجراءات والمحافظة على جميع الأدلة والبراهين الخاصة بالقضايا… pic.twitter.com/jx4vvZ4wiC

— وزارة الداخلية (@Moi_kuw) August 28, 2023

وأعلنت وزارة الداخلية الكويتية، الأحد، حبس فاشينستا كويتية شهيرة، 10 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات في مقتل شخصين وإصابة شخصين آخرين، في حادث مروري، وقع الخميس الماضي، وتم نقلها إلى السجن المركزي، تمهيدا لإحالتها للمحكمة المختصة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الكويت الداخلية الكويتية الفاشينستا الكويتية حادث الفاشينستا وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

تداول 13 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق


أعلن المركز الإعلامي لهيئة موانئ البحر الاحمر أن إجمالي عدد السفن المتواجدة على أرصفة موانئ الهيئة 8 سفن وتم تداول 13000 طن بضائع عامة ومتنوعة، 747 شاحنة و 105 سيارة .

وشملت حركة الواردات 2500  طن بضائع، 183 شاحنة و 79 سيارة فيما شملت حركة الصادرات 10500 طن بضائع، 564 شاحنة و 26 سيارة. 


ويستعد ميناء سفاجا اليوم لاستقبال العبارة الرياض بينما تغادرالسفينة بوسيدون اكسبريس ، فيما استقبل الميناء بالامس العبارة امل وغادرت ثلاث سفن وهي  ALCUDIA EXPRESS ، الحرية2 والرياض .

كما تم تداول 2520 طن بضائع و 360 شاحنة بميناء نويبع من خلال رحلات مكوكية (وصول وسفر) للأربع سفن وهي كوين نفرتيتى، بريدج ، آور وآيلة. 
وسجلت موانئ الهيئة وصول وسفر 1700 راكب.
 

مقالات مشابهة

  • سوريا تعلن وفاة مستشارة الرئاسة لونا شبل إثر تعرضها لحادث سير قبل أيام
  • تداول 13 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر
  • تداول 13 الف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر
  • تداول 13 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة بمواني البحر الأحمر
  • إمام عاشور رجل مباراة الأهلي والداخلية
  • الداخلية تكشف تفاصيل فيديو لأطفال يخرجون من نوافذ سيارة ملاكي حال سيرها بالمنصورة
  • «الدخلية» تكشف تفاصيل فيديو أطفال يخرجون من نوافذ سيارة بالمنصورة
  • الكويت.. اعتقال مواطنين بتهمة الانضمام لتنظيم محظور
  • ماذا وراء حملة الداخلية الكويتية على مخالفي قانون الإقامة؟
  • تداول 26 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر