RT Arabic:
2024-10-03@16:25:02 GMT

عائق يعرقل انتقال سيرجيو راموس إلى اتحاد جدة السعودي

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

عائق يعرقل انتقال سيرجيو راموس إلى اتحاد جدة السعودي

كشفت قنوات الكأس القطرية عن وجود عائق يفصل الإسباني سيرخيو راموس مدافع فريق باريس سان جيرمان عن الانتقال إلى اتحاد جدة السعودي، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت القناة أن راموس البالغ 37 عاما أبدى موافقته على كافة الشروط الشخصية من أجل الانضمام إلى الاتحاد في صفقة انتقال حر، بعد رحيله رسميا عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف، لكنه طلب عقدا يمتد لثلاث سنوات، فيما يرغب النادي السعودي أن تكون مدة التعاقد لموسمين فقط.

مصادر للكاس:
مدة العقد تقف عائقًا لاتمام انتقال سيرخيو #راموس إلى #الاتحاد .. الإسباني المخضرم أبدى موافقته على كافة الشروط الشخصية لكنه طلب عقدًا يمتد لثلاث سنوات و النادي السعودي يرغب في اتمام التعاقد لموسمين فقط #قنوات_الكاسpic.twitter.com/5jMZCXrpn8

— قنوات الكاس (@AlkassTVSports) August 28, 2023 إقرأ المزيد عملية "تهكير" تفاجئ مسؤولي الدوري السعودي وتستهدف محمد صلاح

وشهدت الفترة الماضية تواتر تقارير صحفية تؤكد بأن الاتحاد عرض على اللاعب الإسباني 50 مليون يورو سنويا، ومن المرجح أن يوافق راموس مدافع ريال مدريد السابقعلى خوض تجربة جديدة في دوري روشن السعودي.

ورحل راموس عن سان جيرمان نهاية الموسم الماضي، حيث لم يمدد تعاقده، بعد أن قضى عامين مع الفريق، الذي انضم إليه قادما من ريال مدريد في 2021.

وتعاقد الاتحاد مع أكثر من لاعب من أوروبا هذا الصيف، حيث ضم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، ومواطنه لاعب الوسط نجولو كانتي، بالإضافة إلى متوسط الميدان البرازيلي فابينيو، والجناح البرتغالي جواو فيليبي "جوتا".

المصدر: "قنوات الكأس"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الاتحاد السعودي باريس سان جيرمان سيرخيو راموس

إقرأ أيضاً:

«آسيوي الطائرة» يختار 3 كوادر إماراتية

 
دبي (وام)

أعلن الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة، اختيار ثلاثة كوادر إماراتية لعضوية لجان الاتحاد القاري في دورته الجديدة 2024-2028. وتم اختيار كل من أسامة عبدالله قرقاش، نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة، لعضوية اللجنة المالية بالاتحاد الآسيوي، وخالد راشد الدحيل، مدرب فريق الشباب في شباب الأهلي، لعضوية لجنة المدربين، والحكم الدولي حامد الروسي الذي تم تعيينه مساعد سكرتير عام لجنة الحكام بالاتحاد القاري.

أخبار ذات صلة «شراع الأولمبياد الخاص» يُفتتح غداً بالميناء السياحي "المركزي": 2.5 مليار درهم أرباح قطاع التأمين خلال 2023

ووجّه عبد الله جمعة الدرمكي، رئيس اتحاد الكرة الطائرة، التهنئة إلى الأعضاء، مؤكداً أن اختيار الكوادر المواطنة في عضوية لجان الاتحاد الآسيوي شهادة فخر للكرة الطائرة الإماراتية.

وأضاف: «فوز كوادرنا بعضوية لجان الاتحاد الآسيوي، يجسد ثقة الاتحاد القاري فيهم، خاصة أنهم كانوا ضمن مجموعة كبيرة من المرشحين، ووقع عليهم الاختيار، لأنهم من الكوادر المؤهلة».

مقالات مشابهة

  • في انتظار قرار محكمة العدل الأوروبية حول اتفاق الصيد.. وزير الفلاحة والصيد الإسباني يدافع عن العلاقات مع المغرب
  • الاتحاد الإسباني يعاقب أتلتيكو مدريد بإغلاق ملعبه 3 مباريات
  • اتحاد الغرف السعودية يفتتح أول مكتب لتمثيل القطاع الخاص السعودي بكندا
  • «آسيوي الطائرة» يختار 3 كوادر إماراتية
  • رئيس جامعة القاهرة يبحث التعاون مع اتحاد الجامعات المتوسطية
  • مفاجآت في قائمة أبوريدة بانتخابات اتحاد الكرة
  • فشل انتقال راموس إلى الزمالك المصري
  • 10 ديسمبر.. موعد الجمعية العمومية لانتخابات اتحاد الكرة
  • موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • الاتحاد السعودي يعلن جدول مباريات دور الـ 16 في كأس الملك ومواعيدها