صوت ملائكي يضاهي عمالقة القراء والمبتهلين عندما تسمعه لا تسطيع أن يفارق أذنك يسيطر عليك فالله عز وجل ينمح الصوت الجميل لمن يشاء إنه الشاب أحمد ابن مركز ملوي جنوب المنيا

الطالب أحمد عبد النبي أحمد بالصف الثاني الثانوي بمعهد ملوي الثانوي بنين الأزهري والذي يتميز بصوته العذب والجميل في قراءة القرآن الكريم والابتهالات الدينية.

استجابة لشكاوى المواطنين.. تركيب مطبات صناعية للحد من الحوادث بمداخل قرى المنيا تشمل 8 تخصصات.. قافلة طبية مجانية بقرية البهنسا في المنيا

أوضح احمد عبد النبي أن موهبته بدأت في الظهور منذ سنوات ويقوم بتنميتها بالتدريب المستمر ويضيف انه يشترك بالعديد من المسابقات والندوات والحفلات المختلفه التي يتم تنظيمها بالمنطقة الأزهريه او مكتبة مصر العامة او مسابقات مختلفة ليشدوا بالابتهالات الدينيه وقراءة القرآن الكريم بصوت جميل وعذب.

وأضاف "احمد عبد النبي " قائلا انه متفوق في الدراسة واستطاع حفظ القرآن الكريم وعدد كبير من الابتهالات وأنه يقوم بتنظيم الوقت ويحرص على تطوير نفسه بالتدريب المستمر ودائم الاستماع إلى كبار قرأ القرآن الكريم وكبار المنشدين والمبتهلين للتعلم مننهم أمثال الشيخ مصطفى إسماعيل والنقشبندي

ويتمنى احمد ان يحقق جميع أحلامه في المستقبل سواء في الدراسة او الانشاد تلاوة القرآن الكريم مشيداً بدور المنطقة الأزهرية في صقل موهبته والتدريب المستمر له من خلال السيد هشام الخطيب الذي يقوم بتدريبه بصحبة زملائه وتقديم الدعم لهم جميعا برعاية الدكتور احمد طلب مدير الإدارة المركزية لمنطقة المنيا الأزهرية وكذلك المشاركة في الأنشطة والندوات التي تنظمها مكتبة مصر العامة بالمنيا برئاسة الدكتورة أمل عليوة مدير المكتبة التي تقدم كافة الدعم للمواهب ورعايتهم.

ويتمنى أحمد عبد النبي أن يكون مثل الشيخين مصطفى إسماعيل والنقشبندي.

ومن الأناشيد والابتهالات الدينية التي ينشدها أحمد عبد النبي قصيدة " يا رب بلغ مقاصدنا " التي تقول:
يا رب المصطفى      ....  بلغ مقاصدنا 
يا رب المصطفى     ....  بلغ مقاصدنا 
واغفر لنا ما مضى   .....  يا واسع الكرم
واغفر إلهي لكل المسلمين.... بما يتلون في المسجد الأقصى وفي الحرم.   
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القران الكريم تنظيم الوقت شكاوى المواطنين قافلة طبية مجانية القرآن الکریم عبد النبی

إقرأ أيضاً:

هذه هي القنابل التي استخدمها الاحتلال لاغتيال نصر الله (شاهد)

قالت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي استعملت قنابل أمريكية من أجل تنفيذ عملية اغتيال الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، في ضربتها الجوية على لبنان.

ونشر جيش الاحتلال مقطع فيديو تظهر فيه القنابل التي استخدمت في الهجوم على الضاحية الجنوبية لبيروت، والذي أفضى إلى استشهاد نصر الله والذين كانوا معه.

״אנחנו נגיע לכל אחד ולכל מקום״: מטוסי חיל האוויר בחיסול חסן נסראללה ומפקדת חיזבאללה בלבנון: pic.twitter.com/vfWmk7X3cc — צבא ההגנה לישראל (@idfonline) September 28, 2024

وبحسب تحليل المقطع فإن الطائرات التي شاركت في العملية كانت تحمل 15قنبلة تزن الواحدة منها  900 كيلوغرام تشمل "بلو-109" أمريكية الصنع مع نظام التوجيه الدقيق JDAM، الذي يتم ربطه بالقنابل.



على جانب آخر، قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي، استخدم أكثر من 80 طنا من المتفجرات في استهداف مركز قيادة حزب الله، المتواجد في الضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية، بيروت.

وتوعّد رئيس أركان الاحتلال الإسرائيلي، هرتسي هاليفي، السبت، بـ"الوصول إلى كل من يهدد المدنيين الإسرائيليين، بعد إعلان الجيش عن اغتيال الأمين العام لحزب الله".

وأضاف هاليفي، عبر بيان: "لم نستنفد بعد كل الوسائل التي في متناولنا. الرسالة بسيطة: كل من يهدد مواطني إسرائيل، سوف نعرف كيف نصل إليه".



مقالات مشابهة

  • تجميع بطاقات التموين.. ضبط 124 مخالفة خلال حملة على مخابز ملوي بالمنيا
  • بدء تصفيات مسابقة القرآن الكريم ببركاء
  • انطلاق المشروع المستمر لتحفيظ القرآن الكريم في رأس الخيمة
  • شاهد بالصور.. ختمة للقران الكريم بكوستي لنصرة القوات المسلحة
  • انطلاق الدورة الـ”31″ للمشروع المستمر لتحفيظ القرآن الكريم في رأس الخيمة
  • 20 تحفة في «نوادر مخطوطات» مجمع القرآن الكريم
  • هذه هي القنابل التي استخدمها الاحتلال لاغتيال نصر الله (شاهد)
  • المسابقة العالمية الحادية والثلاثين للقرآن الكريم.. الموعد والجوائز
  • وزير الأوقاف: خدمة القرآن الكريم وأهله من أفضل الطاعات
  • «أوقاف مطروح» تكرم 200 طفل من حفظة القرآن الكريم في مدينة النجيلة (صور)