أغسطس 29, 2023آخر تحديث: أغسطس 29, 2023

المستقلة/- قرر الجهاز الفني للرجاء البيضاوي إخضاع المحترف العراقي أيمن حسين لبرنامج تدريبي خاص، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وانضم حسين مؤخرا للقلعة الخضراء قادما من الجزيرة الإماراتي، ووجد الجهاز الفني أنه تنقصه الجاهزية البدنية مقارنة بزملائه الذين استعدوا منذ فترة للموسم الكروي الجديد.

وأشرك جوزيف زينباور مدرب الرجاء أيمن حسين بضع دقائق في مباراة يوسفية برشيد في الدوري المغربي، ليستأنس بالأجواء.

ويعول زينباور كثيرا على أيمن حسين لدعم هجوم الفريق هذا الموسم، علما بأنه يملك تجارب مهمة، إذ لعب لعدة أندية عراقية كالقوة الجوية، كما أن له خبرة في الخليج مع أم صلال والمرخية القطريين والجزيرة الإماراتي.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: أیمن حسین

إقرأ أيضاً:

البطولة... الوداد البيضاوي يحقق انتصارا صعبا على المغرب التطواني في آخر الدقائق

حقق الوداد الرياضي انتصارا صعبا على المغرب التطواني في آخر الدقائق بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، لحساب الجولة الثانية من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل الفريقان المباراة في جولتها الأول بعزيمة افتتاح التهديف مبكرا، لتسيير اللقاء بالطريقة التي يريدونها، في لقاء عرف حضور جماهيري غفير من الجماهير الودادية والتطوانية، علما أن الوداد الرياضي قام بتقديم لاعبيه الجدد داخل رقعة الميدان، قبل بداية المواجهة، حيث يبحث الطرفان معا عن انتصارهما الأول هذا الموسم، بعد هزيمة الوداد في اللقاء الأول أمام المغرب الفاسي، وتعادل تطوان مع أولمبيك آسفي.

وعمل الحارسان يوسف المطيع، ويحيى الفيلالي، على إبقاء شباكهما نظيفة، من خلال التصديات التي قاما بها معا، حيث كانا سدا منيعا لكل المحاولات، ناهيك عن تسرع اللاعبين في بعض الفرص التي أتيحت لهم، سواء أثناء التسديد أو التمرير، بعد الوصول لمربع العمليات أو الاقتراب منه، في حين لم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد من ناحية عداد النتيجة، لتنتهي بذلك الجولة الأولى كما بدأت على وقع البياض.

وتبادل المغرب التطواني والوداد الرياضي الهجمات خلال أطوار الجولة الثانية، بحثا عن الهدف الأول الذي استعصى عليهما في الشوط الأول، حيث حاولا معا الوصول إلى شباك بعضهما البعض، إلا أن تواصل تألق مطيع والفيلالي في التصديات، حال دون تحقيق المبتغى، ليستمر الشد والجذب بينهما، على أمل تحقيق الانتصار الأول في الموسم، وكسب النقاط الثلاث.

واستمر الفريقان في تضييع كل الفرص السانحة للتهديف التي أتيحت لهما، تارة لتألق كلا من يوسف المطيع ويحيى الفيلالي في التصديات، وتارة بسبب تسرع اللاعبين في اللمسة الأخيرة، وقلة تركيزهم بعد الوصول لمربع العمليات، سواء أثناء التسديد أو التمرير، وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه للنهاية بالتعادل السلبي، تحصل الوداد الرياضي على ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع، ترجمها اللاعب نسيم الشادلي إلى هدف، ومنهيا معه اللقاء بانتصار فريقه بهدف نظيف.

ورفع الوداد الرياضي رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز السادس مؤقتا، متساويا في عدد النقاط مع كلا من الجيش الملكي الوصيف، واتحاد طنجة الثالث، ونهضة بركان الرابع، والمغرب الفاسي الخامس، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني عند النقطة الواحدة في الرتبة 13 بشكل مؤقت، بنفس عدد نقاط كلا من من الفتح الرياضي، والشباب الرياضي السالمي، والنادي المكناسي، ونهضة الزمامرة، والدفاع الحسني الجديدي، وأولمبيك آسفي.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية المغرب التطواني الوداد الرياضي

مقالات مشابهة

  • الـ 7 مساء.. النصر يلتقي الشرطة العراقي ضمن دوري أبطال آسيا للنخبة في بغداد
  • إصابة أيمن حسين وفقا لنظرية المؤامرة ..
  • دوري أبطال إفريقيا: الرجاء البيضاوي يعود بتعادل ثمين من غانا أمام سامارتكس
  • قرار مفاجئ: إلغاء العقوبات وتكريم المتميزين في جهاز الأمن الوطني العراقي
  • البطولة... الوداد البيضاوي يحقق انتصارا صعبا على المغرب التطواني في آخر الدقائق
  • الرجاء البيضاوي يختار عادل هالا رئيسا جديدا للفريق خلفا لبودريقة
  • محافظ كركوك يكرم اللاعب أيمن حسين
  • حريق بمليون برميل من النفط العراقي يهدد بكارثة بيئية
  • حريق بمليون برميل من النفط العراقي يهدد بكارثة بيئية في البحر الأحمر
  • تكنولوجيا الأغذية ينظم برنامج تدريبي لطلاب الجامعات