نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:
 

بعد تجميدها لآلاف الوظائف.. IBM تشارك في تمويل شركة للذكاء الاصطناعي بـ 235 مليون دولار


بعد إثارتها للجدل خلال الفترة الأخيرة بتجميد آلاف الوظائف المختلفة، قامت شركة IBM بمد شركة Hugging Face المتخصصة في الذكاء الاصطناعي بتمويل ضخم إضافة إلى عدد من الشركات الكبرى بلغت قيمته 235 مليون دولار أمريكي.


بسعر رخيص ومواصفات فائقة.. تعرف على أحدث هاتف من Nokia نوكيا


تتميز العلامة التجارية Nokia “نوكيا” بشهرة عالمية جبارة وسمعة طيبة نظرا لثقة المستخدمين في الهواتف التي تقدمها والتي تجمع بين المواصفات القوية التي تجعلها تتحمل لسنوات طويلة من الاستخدام بالإضافة إلى السعر المناسب التي يتوافق مع شراح كثيرة من المستخدمين.

 

الأكثر تميزا من سامسونج في السوق.. هاتف بسعر 5 آلاف جنيه ومواصفات جبارة


يعد هاتف Galaxy A13 من شركة سامسونج الكورية الجنوبية واحدا من أكثر هواتف الشركة مبيعا حيث يتميز الهاتف بسعره الرخيص إضافة إلى إمكاناته المميزة والتي تشمل أداء قوي وبطارية كبيرة وشاشة وكاميرا فائقة الدقة، حيث يعتبر واحدا من أفضل الخيارات لدى الشباب ومحدودي الدخل.

 

تدمر بطارية آيفون .. تجنب هذه الأخطاء الشائعة فورا


تتسبب الأخطاء الشائعة عند شحن بطاريات الهواتف في مشكلات كبيرة للمستخدمين ولهواتفهم الذكية، الأمر الذي يؤدي في الكثير من الأحيان إلى مشكلة خطيرة للغاية، لذلك يشكل الالتزام بالنصائح التي تقدمها الشركات والخبراء لحماية الهواتف أمرا ضروريا.

 

فئة 4 آلاف جنيه.. أرخص موبايل أوبو لمحدودي الدخل في السوق


يشكل ارتفاع أسعار الهواتف الذكية ضغطا كبيرا على راغبي الشراء في الفترة الأخيرة، نظرا للارتفاع المستمر الذي تواجهه صناعة الهواتف، ويعد اختيار هاتف ذكي بسعر رخيص مع مواصفات جيدة لمحدودي الدخل عملية صعبة بعض الشيء.

 

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الرزيحان : هناك حالة من عدم الرضا علي رئيس النصر الجديد..فيديو

نواف السالم

رأى الناقد الرياضي بندر الرزيحان، أن هناك حالة من عدم الرضا على رئيس النصر الجديد إبراهيم المهيدب .

وقال الرزيحان، عبر بودكاست (ركلة حرة)، “أن قيام الرمز النصراوي بحجب أصواته في الانتخابات يعطي مؤشرًا بعدم الرضا عن ترشح إبراهيم المهيدب لرئاسة المؤسسة غير الربحية، فمن الممكن أن تحجب أصواتك، حال تواجد أكثر من مرشح، أما أن يكون الحجب مع وجود مرشح وحيد وكافة الأعضاء النصراويين متفقون عليه،فهذا مؤشر لعدم الرضا ، على الأقل تعطيه أصواتك، دون إنكار فضل الرمز النصراوي الذي قدم الكثير للنادي، في السنوات الماضية”.

واختلف الإعلامي بندر الدبيخي، مع رأي الرزيحان حول حجب أصوات الأمير خالد بن فهد في انتخابات النصر، قائلًا إن قرار الحجب جاء كرد فعل على الأخطاء الكارثية التي حدثت في النادي، خلال الموسم الماضي، بين الأخطاء التحكيمية التي استفاد منها الهلال، فضلًا عن فشل رحلة بعثة الفريق في الصين.

والجدير بالذكر أن النصر لموسم 2023-2024، بالتتويج بلقب كأس الملك سلمان للأندية العربية، لأول مرة في تاريخه، فيما اختتم الموسم دون ألقاب، حيث اكتفى بوصافة دوري روشن وكأس خادم الحرمين الشريفين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1719685890012.mp4

مقالات مشابهة

  • الرزيحان : هناك حالة من عدم الرضا علي رئيس النصر الجديد..فيديو
  • استهجان شعبي واسع.. الحوثي يفرض جرعة سعرية على الاتصالات والانترنت
  • وزارة العمل توفر وظائف للشباب في مجال الهواتف.. اعرف التخصصات والشروط
  • شركة التكنولوجيا الحيوية التابعة لغوغل تنسحب من إسرائيل
  • موعد التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. بشرى سارة لمحدودي الدخل
  • موعد التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي 2024 لمحدودي الدخل
  • كيف تسعى أبوظبي لتُصبح رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي؟
  • مليشيا الحوثي تفرض جرعة سعرية جديدة على خدمات شركات الهاتف النقال
  • شركات يمن موبايل وسبأفون ويو تصدم المشتركين بهذا الإجراء الجديد
  • الاتصالات توقع عقد الكابل البحري مع شركة سعودية