اخترقت جماهير نادي الاتحاد، الموقع الرسمي لمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد دقائق من فوز الفريق الأول لكرة القدم، على الوحدة.

ونشر الهكرز على الموقع الرسمي لدوري روشن، بيانا تحت عنوان: "انقذوا الاتحاد"، قالوا فيه: "مطالب الجماهير واضحة.. الميركاتو قارب على الانتهاء، وإلى الآن لم نشاهد أي جناح أو قلب دفاع".

وأضاف البيان: "لماذا التركيز على محمد صلاح فقط؟؟.. ضاع الوقت على اللاعب، وبالأخير ما خلصتوا معه، الرجاء النظر في احتياج النادي بشكل جدي".

وشددت جماهير نادي الاتحاد في بيانها، على أن الوقت أصبح ضيقا للغاية، مطالبين صندوق الاستثمارات السعودي، بالتحرك لسد احتياجات الفريق الأول لكرة القدم، الواضحة منذ البداية.

وأشار البيان، إلى أن الاتحاد، سيمثل الوطن، في حدث عالمي، وهو مونديال الأندية 2023، ولذلك يجب دعمه بشكل جيد، قبل إغلاق باب الانتقالات.

إقرأ المزيد اتحاد جدة يسعى لضم محمد صلاح في "أغلى صفقة" بالدوري السعودي

ويسعى الاتحاد لاستغلال أن الميركاتو في السعودية سيغلق يوم 20 سبتمبر المقبل، ما سيمنحه فرصة لإجراء مفاوضات طويلة مع ليفربول، حتى وإن انتهى سوق الانتقالات في أوروبا.

وإذا وافق ليفربول على عرض نادي الاتحاد، فسيكون صلاح أغلى صفقة في تاريخ دوري "روشن" السعودي لكرة القدم، حيث قدم عرضا إلى ليفربول مقابل 150 مليون يورو.

وفاز الاتحاد بثلاثية نظيفة على الوحدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي 2023-2024، ليتصدر جدول الترتيب بالعلامة الكاملة "12 نقطة".

المصدر: "وسائل إعلام"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الاتحاد السعودي كأس العالم للأندية ليفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

الكلاسيكو السعودي.. موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة في الجولة الرابعة من دوري روشن

يسأل الكثيرون عن موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة، حيث تتميز مباراة الكلاسيكيو في كرة القدم السعودية بين الهلال والاتحاد عن غيرها من المباريات، بفضل الإثارة والحماس الذي ميز مواجهاتهما التاريخية عبر مختلف المسابقات، وسيستضيف ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية هذه المباراة في الجولة الرابعة من الدوري السعودي روشن 2024-2025، وفي السطور التالية سنتعرف إلى تاريخ وتوقيت المباراة وما هي القنوات التي ستنقلها وغيرها من تفاصيل هذا اللقاء الذي ينتظره الكثيرون من عشاق الكرة السعودية.

موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة

ستقام مباراة الهلال ضد الاتحاد في الجولة الرابعة من الدوري السعودي 2024-2025 يوم السبت 21 سبتمبر 2024، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، وتنطلق المباراة في:

تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر. الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان. 08:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا. 07:00 مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب. القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال

تنقل مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي روشن 2024-2025 عبر مجموعة قنوات SSC SPORTS، كما يمكن للمشجعين مشاهدة المباراة عبر الإنترنت من خلال تطبيق شاهد.

كلاسيكو الهلال ضد الاتحاد

يدخل الهلال المباراة بثقة قوية بعد أن قدم أداء جيد وحصد أكبر عدد من النقاط في مبارياته السابقة، وسوف يتطلعون إلى الاستفادة من أرضهم ودعم جماهيرهم لتحقيق نتيجة إيجابية ضد العميد، فيما يجد الاتحاد نفسه في وضع مماثل، إذ حقق أيضًا ثلاثة انتصارات ويسعى إلى إضافة فوز آخر أمام الهلال من أجل صدارة الترتيب والانتصار على الموج الأزرق.

تاريخ مواجهات الهلال والاتحاد في مختلف المسابقات

بدأت المنافسة بين الفريقين في 10 يناير 1964، عندما انتصر الاتحاد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، منذ تلك المواجهة، تواجه الفريقان 151 مرة في المسابقات الرسمية:

حقق الهلال الفوز في 66 مباراة من تلك المباريات. بينما فاز الاتحاد في 50 مباراة. وتعادلوا 35 مباراة. مواجهات الاتحاد والهلال في الدوري السعودي

تواجه الاتحاد والهلال 104 مرات في الدوري السعودي، حيث أقيمت المباراة الافتتاحية في ديسمبر 1976، وفاز الاتحاد بنتيجة 3-2، ومن بعدها:

حقق الاتحاد خلال مواجهاتهما 29 انتصارًا. فيما فاز الهلال 48 مرة. وانتهت 28 مباراة بالتعادل.
Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول أمام ميلان
  • الكلاسيكو السعودي.. موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة في الجولة الرابعة من دوري روشن
  • الاتحاد السعودي لكرة السلة يعلن تأجيل انطلاق الدوري الممتاز لكرة السلة
  • اتفاقية رعاية جديدة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل
  • إليكم جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد الجولة ”3”.. الاتحاد ينتزع الصدارة من الهلال
  • بقيادة بنزيما.. تشكيلة الاتحاد الرسميه امام الوحدة اليوم في منافسات دوري روشن السعودي
  • شاهد مباراة الاتحاد والوحدة بث مباشر مجانا.. مباراة الاتحاد ???????? و???????? الوحدة | دوري روشن السعودي 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد والوحدة اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • موعد مباراة الاتحاد والوحدة اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • لا يفوتك.. موعد وتوقيت مباراة الاتحاد والوحدة اليوم والقنوات الناقلة لها دوري روشن السعودي