مسقط- الرؤية

يستقبل مسقط مول- أحد أشهر الوجهات الترفيهية ومراكز التسوق في سلطنة عُمان- عملاءه بعروض ترويجية فريدة وفعاليات ترفيهية مليئة بالإثارة والحماسة، وذلك بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.

وتهدف العروض الترويجية إلى تقديم تجربة تسوق مثرية لجميع الآباء والأطفال، من خلال عالم واسع من العروض والهدايا والمتعة وإشباع فضول التعلم والمعرفة وتقديم تجربة تسوق لا تُنسى.

 

وبعد الانتهاء من شراء الأدوات ومستلزمات المدرسية بأفضل الأسعار، بإمكان الزوار التوجه إلى المركز التفاعلي بالبهو الرئيسي في الطابق الأرضي بالمول، والذي يفتح أبوابه للجمهور حتى 31 أغسطس 2023، للاستمتاع بالعديد من الأنشطة بدءًا من الرابعة عصرًا إلى العاشرة مساءً، كما يستضيف المول عروضًا أسبوعية ساحرة لإحياء عطلات نهاية الأسبوع، من بينها فقرة العروض السحرية والبهلوان وألعاب ثني البالونات وغيرها من العروض الممتعة التي سوف تبهر الجميع.

ويمكن للزوار أن يستمتعوا أيضا بالعروض والصفقات المميزة التي تقدمها المحلات المتخصصة المشاركة في هذه الحملة مثل ماتلان وسكتشرز ومركز الأطفال العالمي وسنتر بوينت.

ولمزيد من المتعة والإثارة، طرح مسقط مول بطاقة خصم للأطفال يستطيع من خلالها الزوار الصغار المشاركة في الأنشطة الترفيهية الرائعة التي يوفرها المول، مع الحصول على خصومات حصرية في الأكواريوم، وتشارليز جريلد صبس، وسينابون، وتجوينز، وفابي لاند، وإكستريم زون.

وقال متحدث من مسقط مول: "يسرنا أن ندعو للجميع لزيارتنا وقضاء أمتع الأوقات معنا، حيث يعدكم مسقط مول بتجربة تسوق فريدة، ومع بدء موسم العودة للمدارس، وما يحمله من أهمية خاصة بالنسبة للطلاب والآباء في جميع أنحاء السلطنة، طرح المول عرضه الترويجي الذي طال انتظاره بمناسبة العام الدارسي، مع إتاحة الفرصة للعوائل لشراء مستلزماتهم بأفضل الأسعار".

وتبلغ مساحة مسقط مول حوالي 200,000 متر مربع، وبه أكثر من 3000 موقف للسيارات، ويتيح للزائرين تجربة التسوق المميّزة؛ إذ يضم المول مناطق جذب ممتعة لجميع أفراد العائلة؛ مثل السينما ومناطق التسلية والترفيه المتنوعة وغيرها الكثير، كما يوجد به "أكواريوم عُمان"، وهو أكبر حوض مائي والوحيد في السلطنة، ويضم مسقط مول أكثر من 240 علامة تجارية، بدءًا من الأزياء والموضة؛ وصولًا إلى الرياضة والإلكترونيات، وسط أجواء استثنائية من المتعة والرفاهية.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

مدير مجموعة تاسيتي الأعلامية: ندخل في تجربة جديدة عبر منصة الهلال

مدير مجموعة تاسيتي الأعلامية
ترتيباتنا لنقل المباراة تسير بصورة ممتازة
ندخل في تجربة جديدة عبر منصة الهلال والتفاصيل لاحقا

اكد المهندس محمد عمر الفاروق مدير مجموعة تاسيتي علي حصرية حقوق النقل لمباراة القمة القادمة وقال انها ستشهد تدشين منصة الهلال الأعلامية التي تشرف عليها مجموعة تاسيتي مشيرا الي ان هناك بعض التفاصيل الإلكترونية البسيطه التي يعملون عليها قبل طرح الأمر خلال ساعات للاشتراك في منصة الهلال ومشاهدة المباراة بتقنية عالية

كما أشار الي انهم سيطرحون فرص المشاهدة بالدفع المقدم لمن يريد مشاهدتها بتلفونه الخاص وسوف يقدم كل التفاصيل لاحقا

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • عمرو الفقي: مهرجان العلمين خطوة للانطلاق نحو مشروعات ترفيهية دولية كبرى
  • الهجرة النيابية تدعم إجراءات الحكومة لغلق المخيمات
  • Visit Qatar تقدم لزوار قطر رزنامة صيفية غنية بالتجارب السياحية والأنشطة الترفيهية والعروض الترويجية
  • دعم برلماني لإجراءات الحكومة لغلق مخيمات النازحين في الوقت المحدد
  • تتويج بنك مسقط بجائزة الابتكار في مجال تجربة الزبائن على مستوى الشرق الأوسط
  • وفاة مسعف أردني بعد إنقاذ أطفال علقوا بلعبة ترفيهية
  • "التعليم": إجازات الخريف والشتاء للمدارس المتميزة فقط/عاجل
  • سيتي ووك”.. الوجهة المثلى في موسم جدة 2024
  • بعد حادث المول.. فرد الأمن في واقعة إمام عاشور يطالب الكابتن أحمد حسن بـ مليون جنيه
  • مدير مجموعة تاسيتي الأعلامية: ندخل في تجربة جديدة عبر منصة الهلال