تحدث الفنان محمد رياض عن أدوار الشر في مشواره الفني، مشيرا إلى أنه وجد نفسه فيها، بعد تقديمه العديد من الأدوار المثالية، كما تحدث عن زوجته رانيا محمود ياسين، مؤكدا أنها «مظلومة فنيا».

وقال رياض، «لم أفشل كمنتج ولكن تجربتي في إنتاج فيلم لم تحقق الأرباح المرجوة، وأحب السينما ولكني أرفض أن أقدم دورا ليس جيدا بغرض التواجد وأن النجاح الحقيقي والنجومية في الاستمرارية».

تأثير النجومية

وأضاف خلال استضافته على قناة «الحياة»، أن المهم تأثير النجم على جمهوره، وما يقدمه من أعمال مفيدة وممتعة، وأنه يتمنى تكريمه وهو حي وليس بعد الموت.

أما عن الكرة، فقال رياض: «أنا مشجع لليفربول بسبب محمد صلاح، والدوري الإنجليزي هو الأهم في العالم، وأنا أحب الكرة واحترم الزمالك، ولكني أشجع الأهلي ولست متعصبا».

هوايات محمد رياض

وتحدث عن هواياته وقال محمد رياض: «أحب لعب البلياردو وأنا كنت بلعب كرة بشكل احترافي، ولي تجربة مع فريق أبو سمبل، والتمثيل خطفني من الرياضة وماكنتش موهبة كبيرة، ولكني كنت لاعب جيد، وشاركت في اعتزال لاعب الأهلي هادي خشبة، وأنا غير مهتم بشكل قوي بالسوشيال ميديا، ولا أحب كشف حياتنا عبر المنصات والسوشيال ميديا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد رياض قناة الحياة أخبار الفن محمد ریاض

إقرأ أيضاً:

عاجل.. 3 قرارات داخل الأهلي قبل لقاء الزمالك في السوبر الأفريقي

كشف الإعلامي محمد الليثي، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ولجنة التخطيط بالنادي برئاسة مختار مختار، اتخذ 3 قرارت عاجلة بشأن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام الزمالك، في بطولة كأس السوبر الأفريقي التي ستقام في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة المقبلة.

وأكد «الليثي» في تصريحات لبرنامج «الهدف» عبر قناة «أون تايم سبورتس 2» وجود 3 قرارات داخل النادي الأهلي قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية لمواجهة الزمالك في كأس السوبر الأفريقي تتعلق بالتخطيط النادي

 

3 قرارات داخل الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي

وأوضح «الليثي» أن الليثي أن القرار الأول هو تدريب صباحي يوم 25 سبتمبر الجاري قبل السفر، مضيفًا أن القرار الثاني هو سفر الفريق في اليوم ذاته استعدادًا لمواجهة الزمالك بعدها بـ48 ساعة.

وأتم الليثي تصريحاته مؤكدًا أن القرار الثالث إسناد مهمة رئاسة بعثة الفريق في بطولة كأس السوبر الأفريقي إلى محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي.

الأهلي يواجه الزمالك في السوبر الأفريقي

ويلتقي الأهلي مع الزمالك على استاد المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض، وذلك في لقاء كأس السوبر الأفريقي، وذلك  يوم الجمعة المقبل 27 سبتمبر الجاري، 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. 3 قرارات داخل الأهلي قبل لقاء الزمالك في السوبر الأفريقي
  • الزمالك يحفز لاعبيه بقرار عاجل قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • الغيامة : المعايير التي تحدث عنها الاتحاد الآسيوي وموضوع الاحتراف ليست حقيقية .. فيديو
  • قرار عاجل من جوميز في الزمالك قبل مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي
  • وزن رياض محرز يثير غضب جماهير الأهلي.. فيديو
  • ميشالاك يتحدى الأهلي: الزمالك يمكنه الفوز على أي فريق بأفريقيا
  • فاروق جعفر: الزمالك بحاجة إلى لجنة كرة مثل الأهلي
  • رئيس رابطة كتاب الكرة الإنجليزية: صلاح من أفضل 10 لاعبين في تاريخ إنجلترا
  • صباح الكورة.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل وأزمة طاحنة في الزمالك قبل السوبر الافريقي
  • صدمة في الأهلي بعد هروب لاعبة فريق الكرة إلى الدوري السعودي