اجتاح مقطع فيديو لمواطن يمني، مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، بعد ادعائه بصناعة رجل آلي، يشبه الشخصية الكرتونية، "غرندايزر"، ويتحرك بجهاز تحكم ريموت.

ويظهر المواطن اليمني، في الفيديو الذي طالعه "المشهد اليمني"، وهو يستخدم جهاز التحكم، وأسلاك، موصولة ببطارية السيارة، يزعم أن ما أمامه رجل آلي، صناعة محلية 100%.

وفي حين أثار المقطع ، سخرية واسعة بين المئات من الناشطين، الذيين شككوا في صحة مزاعم الرجل، وقالوا إنه صاحبه يتحرك بداخل ملبوسات تشبه شكل الشخصية الكرتونية، غرندايزر.

وحقق الفيديو الذي نشره حساب باسم "هاني صنيتان"، على منصة إكس، وحدها أكثر من مليون و200 ألف مشاهدة، خلال الساعات الماضية، ما دفع البعض للتصديق أنه رجل آلي، على الرغم من عدم وضوح دليل يثبت ذلك!.

اقرأ أيضاً صورته تنشر لأول مرة ومعلومات مثيرة.. من هو”الأخطبوط اليمني” الذي أربك العالم وخدع إيران وضرب علاقتها مع الحوثيين؟ ”فيديو” شاهد .. رئيس الوزراء الهولندي يتناول وجبه طعام يمنية بأحد المطاعم اليمنية مدينة لاهاي (صور) صحفي سعودي: ثلاث محافظات يمنية تم منحها الصلاحيات للإدارة الذاتية برلماني يمني بصنعاء يكشف عن آخر مستجدات صرف المرتبات ويدعو لإضافة العلاوات حسب الأسعار الحالية الكشف عن أضخم مشروع للرئيس العليمي لإحداث نقلة نوعية يضم حضرموت وعدن وتعز وتعديلات في القانون اليمني المنتخب اليمني الأولمبي يخسر بثلاثية نظيفة أمام نظيره العراقي طارق صالح يفاجيء أطفال ومزارعي المخا بالهدايا (صور) تحت راية العلم الوطني لليمن..الزبيدي يترأس اجتماعا حاسما للجنة العليا للإيرادات السيادية والمحلية العليمي يدلي بتصريحات مهمة عقب وصوله إلى عدن فلكي يمني يزف بشرى سارة ويتوقع هطول أمطار رعدية والارصاد يحذر العليمي يعود إلى العاصمة المؤقتة عدن ‏المسؤول الخائب!

https://twitter.com/Twitter/status/1696318291357098006

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تعود لإشعال مواقع التواصل بوصلة رقص فاضحة وهي تهز جسمها بطريقة مثيرة وساخرون: (ياريت حميدتي لو عرسك كنتي نسيتيهو الحرب)

عادت الفنانة السودانية المعروفة مونيكا روبرت, لإشعال مواقع التواصل الاجتماعي ببلادها من جديد وذل على خلفية ظهورها في مقطع حديث.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد ظهرت الفنانة الملقبة بحسناء الفن السوداني, وهي تغني في حفل بالعاصمة المصرية القاهرة.

وأثارت مونيكا, ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في الحفل وهي تهز جسمها بطريقة مثيرة أثناء تقدم وصلة رقص وصفها المتابعون بالفاضحة.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين لتعليقات المتابعين, فقد أطلق عدد منهم تعليقات ساخرة تم ربطها بتصريحاتها التي كشف من خلالها عن تلقيها عرض زواج من قائد قوات الدعم السريع محمد حمدان دقلو.

وكتب أحد المعلقين تعليق ساخر حظي بتفاعلات واسعة قال فيه: (ياريت حميدتي لو عرسك لأنك كنتي نسيتيهو الحرب).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تعود لإشعال مواقع التواصل بوصلة رقص فاضحة وهي تهز جسمها بطريقة مثيرة وساخرون: (ياريت حميدتي لو عرسك كنتي نسيتيهو الحرب)
  • عبده موسى وسميرة توفيق في منهاج الصف الرابع يثيران الجدل على مواقع التواصل / شاهد
  • شاهد - الصاروخ اليمني فلسطين (2) الذي ضرب قلب يافا
  • فيديو مفبرك لمحاولة اختطاف طفل يثير الذعر في تزنيت.. والشرطة تتدخل
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنان جمال فرفور يتفاعل مع “راقصة” استعراضية ويخطف منها “شبال” بطريقة مثيرة وساخرون: (دي فوضى والله والحرب شالت عقول الفنانين قبل أي زول)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إيمان الشريف تخطف قلوب المتابعين بوصلة ضحك جميلة أثناء إحيائها لحفل غنائي
  • شاهد بالصورة والفيديو.. أصغر عرسان في السودان يخطفان الأضواء في ليلة زفافهما بفاصل من الرقص الهستيري بــ(الرقبة) وساخرون: (لمن كنا قدرهم هدفنا كان نشيل تلفون فيهو فيسبوك)
  • مؤثر.. أمهات يقضين ليلة بيضاء بالفنيدق بحثاً عن فلذات أكبادهن (فيديو)
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفله الأخير بالخليج الفنان جمال فرفور يجمع بين “قلبين”.. يقود أحد معجبيه من يده إلى حبيبته وسط صيحات الجمهور الحاضر
  • السعودية.. فيديو لضبط عدد من المتسولين يثير تفاعلا والأمن يكشف عن جنسياتهم