موقع 24:
2024-09-18@13:00:48 GMT

تشيلسي يجهز خدعة سيئة تزعج برشلونة

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

تشيلسي يجهز خدعة سيئة تزعج برشلونة

ذكرت صحيفة فووت ميركاتو الفرنسية أن تشيلسي يجهز خدعة سيئة قد تزعج برشلونة في الساعات المتبقية من سوق الانتقالات الصيفية.

قالت الصحيفة إن النادي الكاتالوني يواجه فترة انتقالات هادئة بتعاقده مع روميو وغوندوغان واقترابه من كانسيلو بينما رحل عثمان ديمبلي عن الفريق.

Chelsea lorgne deux joueurs du FC Barcelone ! https://t.

co/kCit1KozS1

— Foot Mercato (@footmercato) August 28, 2023 وأوضحت: "تشيلسي يستعد للانقضاض على ثنائي البرسا في الساعات الأخيرة من "الميركاتو" وهما رافينيا وفيران توريس ما قد يتسبب في أزمة بالنسبة للمدرب تشافي هرنانديز".
وأكدت أن البرتغالي جواو فيليكس يظل مرشحاً بقوة للانضمام إلى "البلوغرانا" خاصة مع رغبة لاعب أتلتيكو مدريد في الانتقال إلى كامب نو، ولكن لم يحدث أي تحرك من جانب إدارة النادي التي قد تضطر إلى ضم الدولي البرتغالي في حال رحل رافينيا وتوريس عن الفريق.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني تشيلسي برشلونة

إقرأ أيضاً:

النصر يقرر إنهاء التعاقد مع البرتغالي لويس كاسترو رسمياً

أعلن نادي النصر السعودي يوم الثلاثاء إقالة مدربه البرتغالي لويس كاسترو من تدريب الفريق. وذكر النصر عبر حسابه الرسمي في "إكس": قررت شركة نادي النصر رسميًا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول السيد لويس كاستـرو. وتعادل النصر مع الشرطة العراقي يوم الاثنين بهدف لمثله في مستهل مشواره بدوري أبطال آسيا للنخبة

وقاد كاسترو «63 عامًا»، خلال إشرافه على الجهاز الفني بالنادي، الفريق في 54 مباراة، محققًا 36 انتصارًا، وتسعة تعادلات، وخسر مثلها، وفق إحصاءات «ترانسفير ماركت» العالمي.

وتعد بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية البطولة الوحيدة، التي حققها مع الفريق، بعد فوزه في المباراة النهائية على الغريم التقليدي الهلال 2ـ1.

وخسر كاسترو مع النصر خمس بطولات رسمية، وهي: كأس خادم الحرمين الشريفين، وبطولة دوري روشن السعودي، وكأس السوبر «مرتين»، وبطولة دوري أبطال آسيا، إضافة إلى خسارة كأس موسم الرياض.

مقالات مشابهة

  • مقابل 85 ألف دولار شهرياً.. ميكالي يجهز منتخب 2005 للتأهل لأولمبياد 2028
  • دراسة تكشف عن خدعة جينية ذكية لحرق دهون أكثر
  • رئيس حماية المستهلك الأسبق يكشف خدعة المحلات فترة الأوكازيونات الموسمية
  • رئيس «حماية المستهلك» الأسبق يكشف طرق خدعة المحلات في الأوكازيونات
  • النصر يقرر إنهاء التعاقد مع البرتغالي لويس كاسترو رسمياً
  • تحرير 30 محضر مخالفات أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة بكفر الزيات
  • محافظ الغربية: تحرير 30 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة
  • الاتحاد البرتغالي يتضامن مع سان جيرمان بشأن مينديز
  • الاحتلال الإسرائيلي يجهز غرف طوارئ لحماية مستوطنات الجليل
  • تحرير29 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة بزفتى