بوابة الفجر:
2024-07-06@03:08:40 GMT

كولر يوافق على تجديد عقد نجم الأهلي

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إدارة ناديه الضوء الأخضر، للتحرك من أجل تجديد عقد نجم الفريق بالفترة المقبلة.

ويسعى كولر، للحفاظ على كافة عناصر الأهلي الأساسية خلال المواسم المقبلة، من أجل الاستمرار في المنافسة على الألقاب المحلية والإفريقية وتصدر منصات التتويج.

ومن المقرر أن ينتهي عقد التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع مع أي نادي آخر خلال شهر يناير المقبل، بشكل مجاني.

كولر يرغب في استمرار علي معلول مع الأهلي 

وأبدى المدرب السويسري، رغبته في استمرار اللاعب التونسي خاصةً في ظل الانباء التي تربطه بإمكانية الرحيل إلى الدوري القطري أو السعودي، قبل ختام مسيرته الكروية.

نجم الزمالك السابق يطالب وزير الرياضة بضرورة إجراء انتخابات الأبيض بالقوائم نجم الزمالك يعلن خوضه انتخابات القلعة البيضاء

ومن المقرر أن يفتح النادي الأهلي، ملف التجديد مع النجم التونسي لمدة موسم إضافي لينتهي في موسم 2025، خاصةً أن اللاعب رحب في وقت سابق بالاستمرار مدة أطول.

ويعد معلول واحد من أهم العناصر الأساسية التي يعتمد عليها السويسري مارسيل كولر المدير الفني، ولا غنى عنها في المباريات التي يشارك بها.

ويتواجد اللاعب مع الفريق في الوقت الحالي، من أجل خوض معسكر خارجي في العاصمة النمساوية فيينا، يتخلله مباراتين وديتين ويستمر لمدة 10 أيام، استعدادًا للموسم الجديد.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، في كأس السوبر الإفريقي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى الدوري القطري معسكر خارجي علي معلول اتحاد العاصمة العاصمة الجزائر التونسي علي معلول السويسري مارسيل كولر مارسيل كولر علي معلول مع الأهلي منصات التتويج

إقرأ أيضاً:

بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر

 

 

أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر يركز على الأمور الانضباطية بنسبة 100% داخل غرفة ملابس الفريق.

بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر

 


وقال محمد بركات في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مارسيل كولر يعمل على الأمور الانضباطية بنسبة 100% داخل غرفة ملابس الأهلي".


وأضاف: "مارسيل كولر يضحك مع اللاعبين، ولكن عندما يدرك أن هناك لاعب يفكر أو يحاول في الاعتراض علنًا أو سرًا، تكون له وقفة معه".


وتابع: "مارسيل كولر بيقرص ودن اللاعب مثلما حدث مع محمود كهربا، وبعد ذلك يعود عن هذا الموقف، ولا يتحامل على أحد اللاعبين، وهذه سياسة جيدة، وتؤدي للنجاح".


وأكمل: "كولر لا يشخصن الأمور، اللاعب يأخذ عقوبته، ثم يعود لمكانته، ولكن مكانته ستكون بناءً على مستواه في التدريبات، وإذا شعر أن اللاعب بيتدلع يتدخل ويعاقبه".


وواصل: "سياسة مارسيل كولر ناجحة مع النادي الأهلي، هو يحسم المباريات مبكرًا، ويبدأ بعد ذلك في منح الفرص لجميع اللاعبين، وهم جميعًا في حالة فنية جيدة، مثل أفشة وعمر كمال عبد الواحد".


وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "أريد من مارسيل كولر منح فرصة أكبر لمحمد الضاوي كريستو، هو لاعب مميز للغاية، ويستطيع أن يفيد الأهلي كثيرًا، ولكنه مبتعد عن المشاركة في المباريات".
 

مقالات مشابهة

  • ممر شرفي من نجوم المصري للتونسي فخر الدين بن يوسف بعد تجديد تعاقده مع النسور الخضر
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري
  • بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر
  • كولر يحدد موعد انتظام كهربا في مران الأهلي
  • المصري يجدد عقد التونسي فخر الدين بن يوسف لمدة موسم
  • المصري يجدد تعاقده مع نجمه التونسي فخر الدين بن يوسف لموسم جديد
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • رسالة مثيرة لكهربا بعد استبعاده من مباراة الأهلي والداخلية.. كيف يرى المستقبل؟
  • أزمة كهربا وكولر في الأهلي تصل إلى طريق مسدود