موقع 24:
2024-09-19@00:54:52 GMT

حل وحيد أمام أنشيلوتي لتعويض الإصابات

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

حل وحيد أمام أنشيلوتي لتعويض الإصابات

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن المدرب كارلو أنشيلوتي أمام حل وحيد لمواجهة أزمة الإصابات التي ضربت ريال مدريد في بداية الموسم الحالي.

قالت الصحيفة إن الاعتماد على اللاعبين الإسبان هو الحل العملي الذي لا مفر منه بالنسبة للمدرب الإيطالي، خاصة عقب إصابة حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا والبرازيلي إيدير ميليتاو، كل منهما بقطع في الرباط الصليبي، وأخيراً البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي سيغيب لمدة 6 أسابيع عن الفريق.


???????? España es la solución de Ancelotti

⚪ Las lesiones del Real Madrid obligarán al técnico a tirar de producto nacional para cubrir vacantes como las de Vinicius o Militao ????
https://t.co/Ql2cZlNh1u

— MARCA (@marca) August 28, 2023 وأشارت إلى أن "الملكي" تعاقد بالفعل مع حارس المرمى الإسباني كيبا أريزابالاغا ليحل بدلاً من كورتوا، بينما أوضحت أن إصابة فينيسيوس ستفتح الباب أمام العائد إلى الفريق إبراهيم دياز.
وذكرت: "اللاعب العائد من ميلان الإيطالي يجيد اللعب على الأطراف، وكصانع ألعاب، وبالتالي قد يمنح مرونة تكتيكية كبيرة لأنشيلوتي للاعتماد عليه في أي من خططه المرتقبة".
وتابعت: "لم يحظ دياز بفرصته مع أنشيلوتي منذ بداية الموسم، حيث أشركه كبديل لدقيقة واحدة فقط خلال مواجهة ألميريا بالجولة الثانية من الليغا".
وأردفت: "الاعتماد على خوسيلو قد يكون أحد الخيارات أيضاً إذ أنه شارك بالفعل بديلاً للدولي البرازيلي في مباراة الفريق ضد سيلتا فيغو".
أما على صعيد خط الدفاع يعد ناتشو فرنانديز أحد البدائل المهمة بالنسبة للمدرب الإيطالي لتعويض ميليتاو.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني كارلو أنشيلوتي ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

رسالة من صبي وراء هدية كورتوا

حرص تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، على إهداء قميصه لصبي كان حاضراً لمتابعة المباراة التي فاز بها ريال مدريد على شتوتغارت الألماني 3-1 الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

وكان كورتوا اختير كأفضل لاعب في المباراة، حيث لعب دوراً أساسياً في فوز فريقه.
وقال كورتوا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "كان هناك صبي يرتدي قميص حارس المرمى ويحمل لافتة جميلة. لا يأتي مشجعون كثيرون بقميص الحارس إلى الملعب، وآمل أن يحقق له هذا القميص أحلامه. لا تعرف أبداً ما إذا كان بإمكانك الوصول إلى حراسة هذا المرمى".
وعن المباراة، قال كورتوا :"شتوتغارت فريق هجومي للغاية ويلعب بشكل جيد، لكنه يترك مساحات خلفه أيضاً. في أول 25 دقيقة ألحقوا بنا الأذى، ولكن بعد ذلك تحسن أداؤنا وسجلنا هدفاً. وبعد ذلك، نجحنا في استغلال الهجمات المرتدة والتنقلات السريعة، وكانت استجابتنا جيدة بعد هدفهم وحققنا الفوز".
وأضاف: "ضغطوا بقوة. أحياناً خرجنا بقوة ولكننا عقدنا الأمور على أنفسنا في لحظات أخرى. إنه أمر يجب أن نعمل على تحسينه. البدء بالفوز هو أمر مهم في هذا النظام الجديد لدوري أبطال أوروبا".

مقالات مشابهة

  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • وفاة الإيطالي سكيلاتشي هداف مونديال 1990
  • رسالة من صبي وراء هدية كورتوا
  • وفاة الإيطالي سكيلاتشي هداف كأس العالم 1990 عن 59 عاماً
  • ناصر الشمراني: زيادة الانسجام بين لاعبي الهلال رحّج كفة الفريق أمام الريان
  • لاتسيو يفوز على هيلاس فيرونا بالدوري الإيطالي
  • مكسب مضمون.. ما العائد على استثمار 200 ألف جنيه في شهادات البنك الأهلي؟
  • مصدر بالزمالك: فتوح خارج قائمة الفريق لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • أنشيلوتي: شتوتجارت فريق عظيم ومنظم.. وما يتعرض له فينيسيوس لا يتحمله أحد
  • نجم الأهلي يشيد بمستوى قائد الفريق في مباراة جورماهيا الكيني