البوابة-نشر النجم السوري معتصم النهار و لين برنجكجي مقطع مصور عبر خاصية (ستوري) الخاصة بحسابيهما الرسميين على موقع الصور والفيديوهات (إنستغرام) ظهرا فيه برفقة بعضهما البعض في حالة من الحب والرومانسية والإنسجام الكبير.

اقرأ ايضاًمعتصم النهار وطليقته يجتمعان بنجم كرة القدم ميسي في فرنسا

وقد نشر الزوجان نفس المقطع عبر حسابيهما بشكل متزامن وظهرا وهما في حالة من الرومانسية كما قبّلا بعضهما البعض ورسما شكل القلب بأيديهما، وكتبا تعليقا على المقطع قالا فيه (M – L) وهما الحرفان الأولان من إسميهما.

منشورات معتصم ولين الأخيرة دفعت الجمهور للتساؤل إن كانا قد عادا لبعضهما البعض بعد الانفصال الذي وقع منذ فترة ولكن النجمين لم يجيبا على تساؤلات متابعيهما و لم يعلنا صراحة أمر عودتهما لبعضهما و لم ينفيان الأمر في ذات الوقت.

معتصم النهار ولين برنجكجي كان قد انفصلا عن بعضهما منذ أكثر من عام تقريبا حيث أكدا خبر انفصالهما ولكنهما أكدا مراراً أن ما يجمعهما هو المحبة والاحترام وابنتهما الوحيدة.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ معتصم النهار معتصم النهار

إقرأ أيضاً:

خبراء يحذرون من الآثار النفسية للعزوبية الطويلة

على الرغم من مغريات الحياة بدون زواج أو علاقة عاطفية: وقتك ملك يديك، الحياة بدون التزامات، فعل ما تريد بأي وقت تريد؛ غير أنها تبعاتها النفسية لا ينبغي الاستهانة بها.

وذكرت مجلس "شتيرن" (Stern) الألمانية على موقعها الإلكتروني نقلاً عن بوابة Charlie Health المختصة بعلم النفس سبعة تأثيرات للوحدة الطويلة على صحتنا النفسية.

الخوف من الرفض

يؤدي الامتناع عن المواعدة لفترة طويلة إلى خوف العزاب من الرفض والتردد في الانخراط في علاقات جديدة.

الشعور بالوحدة

يقول خبراء إن البقاء عازباً لفترة طويلة يمكن أن تجعل المرء وحيداً لغياب اتصال عاطفي دائم، ما يجعل من الصعوبة الانفتاح على الآخرين.

تدني تقدير الذات

يشعر البعض بالنقص بعد فترة طويلة من العزوبية بسبب ضغوط المجتمع الذي ينظر إلى العلاقات الرومانسية والزواج كمقياس للنجاح.

الخوف الاجتماعي

العزوبية الطويلة قد تؤدي إلى توليد الخوف من المجتمع، وخاصة عند لقاء الأزواج أو الخروج في مواعيد جديدة؛ إذ يشعر البعض بعدم الارتياح أو الإقصاء بحضور الأزواج. كما يشعر البعض بالحسد أو الغضب.

أولويات أخرى

قد يكون للعزوبية بعض الفوائد كتغيير الأولويات: بدلاً من التركيز على الشريك، يضع العزاب حياتهم المهنية وهواياتهم وصداقاتهم ورعايتهم الذاتية في المقام الأول. ويتمتع العزاب بمزيد من الوقت للتأمل الذاتي ويكونون أكثر وعياً بقيمهم واهتماماتهم ونموهم الشخصي.

تنمية وتقوية الذات

يمكن لفترات طويلة من العزوبية أن تعزز النمو الشخصي والثقة القوية بالنفس والاستقلال وقدرة أفضل على التعامل مع التحديات غير المتوقعة دون دعم الشريك، مما يعزز المرونة العاطفية ومهارات التأقلم.

فقدان الاهتمام بالعلاقات الرومانسية

يعتقد الخبراء أن أحد الآثار الجانبية للعزوبية الطويلة هو فقدان الاهتمام واللامبالاة تجاه العلاقات الرومانسية. ويمكن لهذه اللامبالاة أن تظهر على المدى القصير أو الطويل. يشعر البعض بالرضا على المدى الطويل بكونهم عازبين ويثمنون حريتهم التي ينعمون بها، بينما يستمر آخرون في قطع العلاقات لأنهم يفتقدون تلك الحرية ويودون العودة إليها.

مقالات مشابهة

  • تدمير جسر الحلفايا الرابط بين بحري وأم درمان .. الجيش والدعم السريع يتبادلان الاتهامات
  • رسالة تسريب!
  • خبراء يحذرون من الآثار النفسية للعزوبية الطويلة
  • الأرصاد تحذر من منخفض الهند الموسمي.. حالة الطقس في مصر غدًا
  • السماح لخريجي معاهد التكوين المتواصل بالتسجيل في الماستر والدكتوراه
  • جبهة جنوب لبنان.. حزب الله وإسرائيل يتبادلان قصف المواقع العسكرية
  • معتصم أقرع: هكذا تموت الإمبراطوريات
  • معتصم النهار: إذا كان الرجال بيحب عن جد وخان تتحمل الزوجة جزء من المسؤولية .. فيديو
  • حظك اليوم.. توقعات برج الجدي 29 يونيو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج العذراء 29 يونيو 2024