أثناء أداء عمله قد يكون القدر قد ألقى بسهامه، فانتهت حياة أحدهم، فالموت زائرٌ لا تتوقعه، والمزور فقط يلبي النداء، وهذا ما وقع داخل مدرسة تميم الداري بمنطقة مكة المكرمة داخل المملكة العربية السعودية، لمعلم تربية رياضية. 

مات خلال تأدية الواجب تفاصيل مناقشة رسالة ماجستير بعد وفاة الباحث بجامعة بني سويف (فيديو) وفاة 500 طفل جوعا في السودان خلال 4 شهور  جلطة مفاجئة تتسبب في وفاة معلم تربية رياضية  

تعرض معلم مادة التربية الرياضية “بندر عبد العزيز خوج” البالغ من العمر 47 عامًا بمدرسة تميم الداري لجلطة مفاجئة أثناء تأديته التمارين الرياضية للطلاب، صباح  الأحد، وقدمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد بعد وفاته، سائلين المولى -تبارك وتعالى- أن يغفر له ويتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

المدرسة تنعى أسرة الفقيد

وقد شارك عدد من قيادات التعليم بمكة المكرمة واجب العزاء عصر اليوم منهم، مدير عام التعليم في المنطقة “محمد بن أحمد المدخلي”، بجانب زملاء الفقيد، وقدمت الأسرة التعليمية بمكة واجب العزاء عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” قائلة: “الأسرة التعليمية بمكة المكرمة تتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرة المعلم (بندر خوج) معلم التربية البدنية بمدرسة تميم الداري، الذي انتقل إلى رحمة الله وهو يؤدي عمله في مدرسته إثر نوبة قلبية مفاجئة، سائلين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان”.

اقرأ أيضًا.. وفاة الممثل الهندي نيتيش باندي Nitesh Pandey عن عمر يناهز 50 عام


تفاصيل الواقعة

كشف شهود عيان أحداث واقعة ما قبل وفاة المعلم، أنه بعد ما انتهى من التمارين الرياضية في الطابور الصباحي، توجه الفقيد بعدها إلى الصالة الرياضية مع الطلاب في الحصة الأولى، وفجأة أثناء تأديته للتمارين الرياضية سقط الفقيد مغشيًا فصرخ وفزع الطلاب واستغاثوا بالإدارة، فجاء بعدها مدير المدرسة وبعض المعلمين، واتضح لهم أن قلبه توقف، وأجرى على الفور مدير المدرسة عملية إنعاش قلبي له حتى تمت استعادة حركة قلبه.

واستمر مدير المدرسة في عملية الإنعاش القلبي إلا أن جاء الهلال الأحمر، ومنعه المسعفين عن عملية الإنعاش، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى النور، وأدخل بعدها للعناية المركزة، وجاء خبر وفاته صباح يوم الإثنين.

انضم لقناتنا على تليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظة

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجرام إسلام إبراهيم يطلب الدعاء لوالدته: "جلطة وزهايمر وكانسر" تحذير.. استشاري تغذية: "ناس جالها جلطة في المخ بسبب كثرة تناول اللحوم في العيد" (فيديو)

وكشف شقيق الفقيد “محمد خوج” أن الفقيد لم يكن يعاني من أي أمراض، وأنه كان يتمتع بصحة جيدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الموت مكة المكرمة المملكة العربية السعودية السعودية المملكة منطقة مكة المكرمة منطقة مكة

إقرأ أيضاً:

نقيب الأشراف يعزي ملك المغرب في وفاة والدته


كتب- محمود مصطفى أبوطالب:

تقدم السيد الشريف، نقيب السادة الأشراف، بخالص العزاء والمواساة إلى عاهل المغرب الملك محمد السادس، في وفاة والدته السيدة للا لطيفة التي وافتها المنية اليوم.

وأعرب نقيب السادة الأشراف، عن خالص العزاء والمواساة إلى المملكة المغربية قيادة وحكومة وشعباً في وفاة صاحبة السمو الملكي السيدة للا لطيفة، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته، وأن يرفع درجاتها، وأن يرزق أهلها وذويها الصبر والسُّلوان، "إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ".

كان الناطق باسم القصر الملكي المغربي، أعلن قبل قليل ، وفاة الأميرة للا لطيفة، والدة الملك محمد السادس.

مقالات مشابهة

  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج "تربية موسيقية حلوان"
  • 1 يوليو 2024.. المملكة العربية السعودية وجهة سياحية رسمية للسياح من جمهورية الصين الشعبية
  • برامج وفعاليات رياضية وشبابية متنوعة في خريف ظفار
  • نقيب الأشراف يعزي ملك المغرب في وفاة والدته
  • السعودية تطلب من رعاياها مغادرة لبنان فورا
  • سفارة المملكة تطالب المواطنين بمغادرة لبنان فورًا
  • أحمد علي عبدالله صالح يُعزِّي اللواء مطهر رشاد المصري في وفاة نجله العميد رشاد
  • نقاشات الرئاسة بعد أسبوعين.. بخاري: مساعي الخماسية لم تتوقف
  • بن حبتور يعزّي في وفاة الإعلامي والمذيع عبدالعزيز شائف الأغبري
  • صالح الحصيني.. تعرف على السيرة الذاتية للسفير السعودي الجديد لدى مصر