مبارك الدوسري – الرياض

نظمت عمادة شؤون الطلاب في جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز، اليوم حفلاً تكريمياً على مسرح كلية إدارة الأعمال لجوالة الجامعة المُشاركين في معسكرات الخدمة العامة لحج 1444هـ، وذلك برعاية رئيس الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن هلال الطلحي، وحضور نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد.

وأشتمل الحفل على العديدٍ من الفقرات تضمنت كلمة للجوالة المشاركين، وكلمة لرئيس الجامعة، وتكريم الجوالة والجهات المتعاونة.

اقرأ أيضاًالمجتمع“الصناعات العسكرية” تفسح المجال لأفكار المبدعين

ومن جهته أكد نائب رئيس الجمعية أن الجمعية أخذت على عاتقها تأهيل منسوبيها من الكشافة والجوالة لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم من خلال استراتيجية تحقق وتنمي شعورهم.

واشاد بالجهود التي قدمها شركاء النجاح من قطاعات الجمعية المختلفة في تحقيق أهداف معسكرات الخدمة العامة ومن بينها جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز التي كان لجوالتها حضوراً بارزاً وفاعلاً في خدمة ضيوف الرحمن في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

"سار": قطار الحرمين السريع نقل أكثر من مليون مسافر في موسم حج 1445هـ

أوضحت الخطوط الحديدية السعودية "سار" عن نقل قطار الحرمين السريع أكثر من مليون وسبعين ألف مسافر خلال موسم حج عام 1445ه،ـ بزيادة تجاوزت ال 42% مقارنة بموسم حج لعام 1444 هـ، وجاء ذلك في ظل إعلان نجاح خطة تشغيل قطار الحرمين السريع لموسم الحج.
وشهدت الخطة التشغيلية كذلك إعلان تسيير 3,895 رحلة خلال موسم الحج بنسبة التزام بمواعيد وصول الرحلات بلغت 98%.

أبرز انجازات #قطار_الحرمين_السريع خلال موسم حج 1445هـ pic.twitter.com/xBKl5E3NYi— الخطوط الحديدية السعودية | SAR (@SARSaudiRailway) July 7, 2024تسيير الرحلاتوتم خلال هذا الموسم تسيير الرحلات بوتيرة تصاعدية بين مكة المكرمة والمدينة المنورة مروراً بمحطة جدة الرئيسية ومحطة مطار الملك عبدالعزيز بجدة ومحطة مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.
أخبار متعلقة الديوان الملكي: وفاة الأميرة سلطانه بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعوداستقبال طلبات تصاريح إسكان الحجاج بالمدينة المنورة.. هذا آخر موعدليصل عدد الرحلات في وقت الذروة يوم الثالث عشر من شهر ذي الحجة 131 رحلة، كان لمحطة مكة المكرمة النصيب الاكبر منها، تمثلت في مغادرة قطار كل 15 دقيقة باتجاه مختلف المحطات.
كما فعلت "سار" بالتعاون مع عدد من الشركاء مبادرة نقل الحجاج بدون حقائب من محطة مطار الملك عبدالعزيز بجدة وصولاً إلى محطة مكة المكرمة، لعشرات الآلاف من الحجاج لأول مرة، حيث يصل الحاج إلى المطار ومنه للقطار مباشرة ويتم نقل حقائبه إلى مقر سكنه دون الحاجة لاصطحابها معه أثناء تنقله بالقطار .

مقالات مشابهة

  • فتح باب التقديم ‏لأعضاء هيئة التدريس لشغل مدير الخدمة العامة بحقوق طنطا
  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يهنئ جامعة الحدود الشمالية بمناسبة حصولها على الاعتماد المؤسسي الكامل
  • "سار": قطار الحرمين السريع نقل أكثر من مليون مسافر في موسم حج 1445هـ
  • رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة
  • جهود المملكة في خدمة الحجاج
  • المملكة في عام.. نتائج إيجابية غير مسبوقة بمستهدفات رؤية طموحة
  • المملكة في عام 1445.. نتائج إيجابية غير مسبوقة ومستهدفات تحققت قبل أوانها
  • انعقاد مجلس كلية الخدمة الإجتماعية جامعة أسوان
  • مد مدة خدمة رئيس جمارك مطار القاهرة الدولي بقرار جمهوري
  • بقرار جمهوري.. مد مدة خدمة رئيس جمارك مطار القاهرة