أعرب الفنان هاني شاكر، عن سعادته البالغة للنجاح الكبير الذي حققته أغنيته الجديدتين «الكبير» و«مروق» اللاتي طرحهما مؤخرا.

وقال هاني شاكر لـ«الوطن»، «شعور رائع بأن أغنياتك بعد ساعات من طرحها استطاعت أن تكون الأكثر رواجا في مصر، هو أمر يدل على أنني قادر على اختيار الكلمات والألحان الجيدة، حتى حينما حاولت أن أقترب من الشباب استطعت أن أقدم لهم نوعية من الأغنيات الجيدة».

وعن انتقاد البعض لكلمات أغنياته الجديدة، قال «الكبير»، و«مروق»، هما من أغنيات الهزار والفرفشة، والاستمتاع بكلمات خلال فصل الصيف، والأغنيتان ليستا موجهتين لأي شخص، وأنا أحترم جميع آراء النقاد الذين ينتقدونني انتقادا صحيحا، ولكن أنا أحببت هاتين الأغنيتين، وأرى أنهما إضافة جيدة لمسيرتي، لأنهما قدماني لجيل جديد ومختلف عن الجيل الذى يعتاد دوما على سماع أغنياتي.

وأضاف «خلال هذه الفترة أعمل جاهدا على إعادة فكرة الأغنيات من جديد، ولدىّ خطة مع فريق عملي، تتمثل في طرح أغنية جديدة كل فترة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هاني شاكر اغنية الكبير اغنية مروق

إقرأ أيضاً:

وزير إسباني يدعو من مليلية للحفاظ على روابط العلاقات مع المغرب

زنقة20ا الرباط

خلال لقاء نظم بمدينة مليلة المحتلة أمس الخميس أشاد أنخيل فيكتور توريس، وزير السياسة الترابية والذاكرة الديمقراطية الإسباني،بالعلاقات المتينة بين إسبانيا والمغرب.

وأكد توريس أن العلاقات الجيدة مع الجيران تعد أساسية، مشددا على أن هذه العلاقات ساهمت بشكل كبير في الحد من ضغط الهجرة، داعيا إلى ضرورة الحفاظ على الروابط الجيدة بين بلاده والمغرب.

تصريحات الزير الإسباني جاءت ردًا على شكوى تقدمت بها الحكومة المحلية لمليلية المحتلة بشأن تأخر فتح الجمارك التجارية، التي أغلقها المغرب في أغسطس 2018. معربا عن ثقته في تنفيذ النقاط الواردة في خريطة الطريق المتفق عليها في الإعلان المغربي الإسباني المشترك، الذي تم اعتماده في الرباط يوم 7 أبريل 2022، عقب استقبال جلالة الملك محمد السادس لرئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز.

وأشار الوزير إلى أن تحسين العلاقات مع الجيران يعد أمرًا أساسيًا دائمًا، مضيفًا أنه عندما تتدهور العلاقات مع الجيران، فإن الصعوبات الأولى تظهر في المناطق الحدودية.

مقالات مشابهة

  • تامر عاشور يتسبب بأزمة في الإسكندرية.. إليكم ما حصل
  • وزير إسباني يدعو من مليلية للحفاظ على روابط العلاقات مع المغرب
  • موعد حفل الفنان هاني شاكر في مهرجان العلمين 2024
  • هاني شاكر يلتقي جمهور العلمين الجديدة.. بهذا الموعد
  • «مش هتقدر تشوف القمر بليل».. ظاهرة فلكية نادرة ستحدث الجمعة المقبل
  • وزير الري: لم أتردد في تلبية نداء الوطن بعدما قضيت 30 عامًا بألمانيا
  • هاني شاكر يهنئ نجوى كرم بمناسبة زفافها
  • هاني شاكر يهنئ نجوى كرم بزواجها.. ربنا يسعدكم
  • «بتمنالك كل السعادة».. هاني شاكر يهنئ نجوى كرم على زواجها
  • هاني سويلم وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي ومدبولي على تجديد الثقة