أعرب الفنان هاني شاكر، عن سعادته البالغة بالنجاح الكبير الذي حققه مؤخرًا، على مستوى الأغاني والحفلات، التي كان آخرها حفله في الدورة الـ31 من مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، مساء الأحد.

وحول سفره إلى لبنان مؤخرًا، وإحياء أكثر من حفل غنائي ناجح هناك، قال هاني شاكر، في تصريح لـ«الوطن»: «أعتقد أنني كنت وش السعد على المطربين المصريين بعد عودتي للغناء في لبنان، فقال لي أصدقائي متعهدو الحفلات هناك إنه بعد عودتي العام الماضي للغناء في بيروت وطرابلس وصيدا، تم التعاقد مع عدد كبير من نجوم الغناء المصري للغناء هناك».

لبنان من أجمل مدن العالم وشعبه يعشق المصريين

وأضاف «بعيدا عن أي شيء لبنان هي من أجمل البلدان على الأرض، وشعبها من عشاق مصر، ودوما يحبون الفرحة، وأكثر ما أسعدني هو عدد الجمهور الذي يأتي دوما لحفلاتي هناك، ويخرجون وهم سعداء والبهجة على وجوههم».

وقال الفنان هاني شاكر، إنّ: «والدتي، رحمة الله عليها، هي صاحبة الفضل الأكبر علىّ في الحياة الفنية والشخصية، هي فعلت كل شيء في حياتها من أجل أن تراني إنسانا ناجحا، وأعتقد أن هذا الحلم تحقق لها قبل وفاتها، فهي كانت أول من وجهني لاحتراف الغناء، وأدخلتني كورال الأطفال مع الدكتورة الراحلة رتيبة الحفني، وبعد والدتي، كانت هناك زوجتي نهلة التي أكملت دور والدتي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هاني شاكر الفنان هاني شاكر حفلات هاني شاكر حفلات لبنان هانی شاکر

إقرأ أيضاً:

لطفي لبيب يكشف لـ«الوطن» حقيقة اعتزاله التمثيل بعد فيلم نور الريس

فاجأ الفنان لطفي لبيب جمهوره خلال أحدث ظهور له في فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، معلنًا عن عدم رغبته في خوض أي تجربة فنية جديدة، وأنه يكتفي بما قدمه خلال مسيرته الفنية العظيمة.

حقيقة اعتزال الفنان لطفي لبيب التمثيل

تواصلت «الوطن» مع الفنان لطفي لبيب للكشف عن حقيقة قراره بالابتعاد عن التمثيل وعما إذا كان ذلك تمهيدًا لإعلانه اعتزال الفن. أوضح في تصريحات خاصة أنه لا يستطيع اعتزال الفن لأنه يسري في وجدانه، ولكن حالته الصحية في الفترة الأخيرة أصبحت تشكل عبئًا كبيرًا عليه، مضيفًا: «مبقتش أقدر أقعد بالساعات في التصوير.. تعبت، بس لو فيه دور مفهوش مجهود كبير ممكن أعمله».

وعن آخر أعماله السينمائية التي كان قد بدأ تصويرها مع الفنان مصطفى كامل في فيلم "نور الريس"، أوضح أن التصوير توقف لأسباب إنتاجية، ولا يعلم مصيره، مشددًا على حبه الكبير للفنان مصطفى كامل، الذي دفعه لدعمه في عودته للسينما من جديد.

تكريم الفنان لطفي لبيب

كرم مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الأربعين الفنان لطفي لبيب عن مجمل أعماله ومشواره الفني القدير، في الدورة التي تحمل اسم الفنانة نيللي. وأعرب لطفي لبيب عن سعادته بالتكريم والوقوف إلى جانب نيللي خلال كلمته في حفل الافتتاح، الذي شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن من مختلف دول العالم.

مقالات مشابهة

  • لطفي لبيب يكشف لـ«الوطن» حقيقة اعتزاله التمثيل بعد فيلم نور الريس
  • كمال أبو رية: الفن المصري شكل وجدان الوطن العربي كله
  • سفير مصر بلبنان: إعادة 300 مواطن مصري السبت المقبل
  • شاهد بالفيديو.. في مشهد مؤثر الفنان شريف الفحيل يلتقي بوالدته بعد فراق دام 6 سنوات
  • هشام ماجد يتحدث عن نجاحات الفترة الأخيرة في «الراديو بيضحك»
  • لطفي لبيب يتحدث عن تجربته مع الكتابة في «الوطن»: الصحافة مهنة شاقة
  • هاني رمزي: سعيد بعودة أحمد عزمي للأعمال الفنية
  • عبد العزيز مخيون: أنا وأحمد زكي اتظلمنا في البداية بسبب قسوة الوسط الفني
  • فضل شاكر.. مشاهدات أغنية "إيام الجاي خلال أسبوعها الثاني
  • الفرنسية «آن باريلود» تكشف عن سر نجاح الفنان آلان ديلون خلال مشواره الفني