عبر أيمن يونس، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن غضبه الشديد بسبب ما يحدث داخل النادي الأبيض خلال الفترة الحالية من تخبط على المستوى الإداري.

تصريحات أيمن يونس

وقال أيمن يونس نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق: الزمالك نادي كبير وعريق وأشعر بعدم الرضا عن تغيير أكثر من إدارة النادي الزمالك وتولي أكثر من لجنة لإدارة نادي كبير بحجم الزمالك في الفترة الحالية.

موعد مباراة الأخدود ضد التعاون اليوم الثلاثاء 29/8/2023 من دوري روشن السعودي 1445 والقنوات الناقلة مجانا تشكيل ميلان المتوقع أمام روما في الدوري الإيطالي.. لياو وجيرو يقودان الهجوم

وتابع: مستقبل نادي الزمالك في خطر بحال استمرارية هذا العبث الإداري الذي يحدث خلال الفترة الماضية وتغيرات مجالس الإدارة أكثر من مرة.

الزمالك يواجه أرتا سولار الجيبوتي

وفي سياق متصل، قال عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" حدد يوم 16 سبتمبر المقبل موعدا للقاء أرتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ 32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية والمقرر لها في تنزانيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد فاروق فريق الزمالك عبد الواحد السيد نادي الزمالك جيبوتي الزمالك ومنتخب مصر مدير الكرة بنادي الزمالك منتخب مصر السابق نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يحكم على مقدسي ويُحول آخر للاعتقال الإداري

القدس المحتلة - صفا حوّلت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الثلاثاء، الشاب المقدسي زياد أيوب أبوهدوان إلى الاعتقال الإداري لمدة شهرين. ويأتي هذا القرار بعد 6 أشهر من تحرره في 28 مارس/آذار الماضي، حيثُ قضى 5 أشهر في سجون الاحتلال، بعد أن اعتُقل في منزله في 12 أكتوبر/تشرين أول الماضي. وكانت قوات الاحتلال اعتقلت أبو هدوان الخميس الماضي، علمًا أنه اعتُقل المرة الأولى بعد فترة قصيرة من زواجه، وينتظر بعد أشهر مولوده الأول. وفي السياق، حكمت محكمة الاحتلال على الفتى معتز أبو ميالة بالسجن الفعلي لمدة 28 شهرًا، وهو معتقل منذ 10 أشهر. 

مقالات مشابهة

  • وصِفَ بـ"الأكثر كُرهاً".. نتفليكس تلغي عرضاً بارزاً لهذه الأسباب
  • الفلاحي: لهذه الأسباب تعجز إسرائيل عن خوض الحرب مع لبنان
  • تقرير تحليلي: لهذه الأسباب ستمتد التأثيرات السلبية لأزمة المركزي إلى تونس
  • إعلام فرنسي: المغرب خلال شتنبر،”وجهة مثالية” لهذه الفترة من السنة
  • اختراق أمني كبير يهز حزب الله... أكثر من ألف مصاب جراء انفجارات متزامنة لأجهزة اتصال ومجموعة العمل من أجل فلسطين تندد
  • الاحتلال يحكم على مقدسي ويُحول آخر للاعتقال الإداري
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • خبير مقدسي: لهذه الأسباب تستهدف الجمعيات الاستيطانية جبل الزيتون
  • "توقفوا عن النقد".. أيمن يونس يوجه رسالة لجماهير الزمالك قبل السوبر الإفريقي
  • موعد وصول الفلسطينية ميرال قسيس للقاهرة للانضمام إلى فريق الزمالك للكرة النسائية