علق مطرب المهرجانات عمر كمال، على الأزمة التي افتعلها بسبب أغنية «أنتي معفنة»، قائلا: “اعتذر عن أي تصرف خارج لي عبر بعض مقاطع الفيديو المنتشرة علي السوشيال ميديت أو كلمات خارجة جاءت في بعض الأغاني التي غنتها”.
 


وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الإعلامي سيد علي بقناة "الحدث اليوم":"هركز في النجاح والفن ومحدش هيسمع عني أي مشكلة الفترة اللي جاية والأمور هتبقى كويسة مع نقابة المهن الموسيقية".


 


وأكد: "مشاركتي في حفل العلمين مسئولية كبيرة يجب أن أكون أهل لها ولا يصدر عني أي تصرفات غير لائقة وأعد الجماهير بعدم الخروج مجددًا عن النص.

 

 

وكان عمر كمال، طرح مؤخرا أغنية بعنوان «في داهية»، التي قدمها على طريقة «التريو» مع الثنائي حسن شاكوش وساسو، وتم طرحها على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وكتب كلماتها إسلام المصري، ومحمد حسني، وألحان عمر كمال، وناصر بيتس، وتوزيع إسلام ساسو.


الموسيقيين تدرس إحالة عمر كمال لتحقيق بسبب أغنية أنتي معفنة

 

سبق، وعلقت نقابة المهن الموسيقية على تغيير مطربي المهرجانات عمر كمال وحمو بيكا، لكلمات أغنيتهما الشهيرة أنتي معلمة إلى أنتي معفنة، والتي أثرت جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بأعتبرها إهانة للمرأة بشكل عام، حيث قال الدكتور محمد عبد الله: إن النقابة بصدد التحقيق مع كل من عمر كمال وحمو بيكا، بسبب هذا الفيديو المسيء الذي ظهر فيه كلاهما على مواقع التواصل الاجتماعي.. النقابة لم تتخذ قرارًا بشأن هذا الفيديو لعمر كمال وحمو بيكا، بسبب عدم تشكيل أعضاء مجلس إدارة حينها وانعقاد انتخابات الموسيقيين آنذاك.

 

 

أخر أعمال عمر كمال



يذكر أن أخر أعمال عمر كمال، كانت أغنية "السخان"، وهي دويتو مع نجم الطرب الشعبي عبد الباسط حمودة والأغنية من كلمات «أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيه وسام عبد المنعم».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمر كمال وحمو بيكا حفل العلمين عمر کمال

إقرأ أيضاً:

ترحيل قاطني سكنات هشة بهذه البلديات

انطلقت، صبيحة اليوم الأربعاء، عملية ترحيل كوطة من قاطني السكنات الهشة والمتكونة من 33 عائلة، إلى منازل لائقة في بعض بلديات البليدة.

ويتعلق الأمر بكل من بلديات موزاية والتي تم ترحيل منها 13  عائلة بمحلات البلدية “شارع قويدر رابح” . وبلدية الشفة بـ14  عائلة بحي الرمبلي الايسر “دوار بشار”. و6 عائلات بمزرعة ساكري بن عالية.

كما تم  ترحيل العائلات  الى سكنات لائقة في صيغة العمومي الإيجاري الموجه للقضاء على السكنات الهشة. وهذا بكل من حي سبع شهداء “بزار” ببلدية الشفة (30 عائلة). و3 عائلات إلى حي 50 مسكن بقرية بني شقران بموزاية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • الكرملين: روسيا تدرس خيارات مختلفة للرد على تصرفات الغرب
  • أنتي لم تشتهري عندنا كمطربة بل كخطيبة لاعب كرة قدم.. شاهد: باحثة سعودية تفتح النار على ”بلقيس”..وتعلق: غير مرغوب فيكي بالسعودية
  • مصر.. فيديو لمطرب مشهور مع راقصة يثير الجدل
  • ترحيل قاطني السكنات الهشة بهذه البلديات
  • ترحيل قاطني سكنات هشة بهذه البلديات
  • ديشامب: النمسا تصدر مجموعتنا بعد سخرية كبيرة ومبابي تفوق على نفسه
  • عمر كمال يروج لطرح أغنية "قطر جيلك"
  • الجنائية الدولية تصدر أوامر اعتقال بحق مسؤولين روس بسبب جرائم حرب مزعومة في أوكرانيا
  • تفاصيل البرومو التشويقي للدورة الثانية من مهرجان العلمين (فيديو)
  • حزب الله يعتمد سلاح الفيديو.. هل يقطع الطريق على الحرب؟!