فاز فريق اتحاد جدة على مضيفه الوحدة بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري السعودي “دوري روشن”.

وتعرض حامل الكرة الذهبية، الفرنسي كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة للإصابة، ليتم استبداله في الشوط الأول.

وافتتح البرازيلي رومارينيو التسجيل لـ الاتحاد في الدقيقة 63، أعقبه زميله البرتغالي ديوجو فيليبي جوتا في الدقيقة 67.

وأكد البرازيلي إيجور كورنادو انتصار “النمور” بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 73.

اقرأ أيضاً لجنة الاحتراف‬⁩ في الاتحاد السعودي تحسم الجدل وتعلن مصير اللاعب حسان تمبكتي نجل ‘‘نيمار’’ يتجول في الدرعية.. ووالدته تخطف الأنظار بما فعلته مع فتيات سعوديات (فيديو) قرار مفاجئ من الاتحاد الآسيوي للأندية السعودية ”تفاصيل” شاهد ماذا حدث لـ”نيمار وحسان تمبكتي ” أثناء تدريباتهم مع الهلال السعودي ”فيديو” ليفربول يبيع محمد صلاح لنادي الاتحاد السعودي بشرط واحد أبو زرعة المحرمي يفاجئ الانتقالي ويكشف موقفه النهائي من ”فك الارتباط” واليمن الاتحادي صفقة مدوية.. محمد صلاح يوافق على الانتقال إلى الاتحاد السعودي والكشف عن كواليس العرض الضخم الاتحاد العام للإعلاميين اليمنيين يستنكر جريمة اعتداء مليشيا الحوثي على الصحفي مجلي الصمدي قرابة قرنٍ كامل على الفكرة وأربعون عامًا على التأسيس المؤتمر الشّعبي العام.. مسَارات وتحديات نادي الاتحاد السعودي يغري ‘‘ليفربول’’ بأغلى صفقة في التاريخ لشراء محمد صلاح الإصلاح يدعو حزب المؤتمر لإعادة التلاحم الوطني لوأد مشاريع الكهنوت واستعادة الجمهورية والوحدة زوجة نيمار تدعو أصدقاءها لزيارة السعودية وتكشف عن أجمل شيء حدث معها في الفندق (فيديو)

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد الاتحاد لـ 12 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 6 نقاط في المركز السادس.

وتلقى اتحاد جدة صدمة، بعد تعرض نجمه الفرنسي كريم بنزيما لإصابة قوية، في مباراة الوحدة، ضمن الجولة الرابعة لدوري روشن للمحترفين.

وأصيب نجم ريال مدريد السابق بعدما سقط داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 36 من عمر اللقاء.

وحاول بنزيما الاستمرار بعد تلقي العلاج من الجهاز الطبي، لكنه لم يستطع، ليتم استبداله في الدقيقة 42، وعوضه زميله جوتا.

تأتي الإصابة في توقيت صعب على الاتحاديين، خصوصا أن المواجهة المقبلة ستكون أمام الهلال بكلاسيكو الدوري، الجمعة المقبل.

https://twitter.com/Twitter/status/1696262689566396668

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الاتحاد السعودی فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الاتحاد ضد الوحدة.. يبحث عشاق الكرة العربية والسعودية عن موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025، والتي تقام على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل النمور.

الاتحاد

وتقدم «الأسبوع» لقرائها الأعزاء خلال السطور التالية، موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق الكرة السعودية والعميد.

الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بقيادة النجم كريم بنزيما، مباراة الوحدة، وهو يمتلك 6 نقاط من مباراتين خاضها «العميد» في الدوري السعودي حتى الآن، حيث حقق الفوز على كل من الخلود بهدف نظيف والتعاون بهدفين مقابل هدف.

الاتحاد

بينما يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة ضيفًا ثقيلًا على الاتحاد، وهو يمتلك 4 نقاط من مباراتين خاضها الفريق في الدوري السعودي، حيث سقط في فخ التعادل بالجولة الأولى أمام الرياض بثلاث أهداف لكل فريق، قبل الفوز في الجولة الماضية أمام الخلود بثلاثية مقابل هدف.

موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي

وحددت رابطة دوري «روشن»، مساء غد الأحد، الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2024-2025.

بنزيما نجم الاتحاد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد ضد الوحدة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل النمور.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الوحدة، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 HD بتعليق عبد الله الحربي.

مقالات مشابهة

  • البطي: الاتحاد لا يقدر على مواجهة الهلال .. فيديو
  • النجار: الجماهير الاتحادية هي الأولى .. فيديو
  • بنزيما: الجماهير كانوا رائعين ونحن قاتلنا من أجلهم .. فيديو
  • آل الشيخ: بنزيما تحرر بعد رحيل حمدالله .. فيديو
  • بنزيما يسجل هاتريك والاتحاد يكتسح الوحدة بسبعة أهداف في الدوري السعودي
  • بنزيما هجوم الاتحاد أمام الوحدة في الدوري السعودي
  • بنزيما يقود تشكيل الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي
  • بقيادة بنزيما.. تشكيلة الاتحاد الرسميه امام الوحدة اليوم في منافسات دوري روشن السعودي
  • موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • الهلال يواصل انطلاقته القوية في الدوري السعودي بثلاثية أمام الرياض «فيديو»