تعرض الدولي الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، لإصابة قوية خلال مشاركته مع فريقه ضد الوحدة، بمنافسات دوري روشن السعودي.

وشهدت مباراة اتحاد جدة ضد الوحدة، خروج بنزيما مصابًا من المباراة وعدم قدرته على الاستمرار في الملعب، وسط تخوف من إصابته بقوة قد تعرضه للغياب مدة طويلة.

تطورات إصابة كريم بنزيما 

وأكدت صحيفة "الشرق الأوسط"، حسب مصادر لها، أن كريم بنزيما سيخضع غدًا لفحص طبي بعد إصابته، حيث تعرض للإصابة في العضلة الخلفية.

قائمة هدافي الدوري الإيطالي 1445 قبل مباريات الجولة الثالثة «تعرف عليهم» تشكيل الأهلي – محرز وفيرمينو يقودان خط الهجوم أمام الطائي في دوري روشن السعودي

وتابعت: "الفحص الطبي يأتي من أجل الاطمئنان على اللاعب الفرنسي، وتحديد موقف من المشاركة في مباراة الهلال المقبلة بالكلاسيكو من عدمها".

وأضافت: "إصابة المهاجم الفرنسي لا تستدعي القلق، ومغادرته للمباراة لعدم تفاقم الإصابة، خاصةً أن المباراة كان تسير نحو فريقه، والذي فاز بها بثلاثية دون رد".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريم بنزيما الفرنسي كريم بنزيما نادي اتحاد جدة کریم بنزیما

إقرأ أيضاً:

منع حكام "البريمييرليج" من دوري روشن السعودي

ذكرت صحيفة الشرق الأوسط السعودية، عن قرار مثير من "البريميير ليغ" ضد الدوري السعودي.

قالت الصحيفة: "تم منع الحكام البارزون في إنجلترا فعليًا عن تحكيم أي مباراة في دوري روشن السعودي، وكذلك الدوريات الخليجية، بعد الجدل الذي تفجر العام الماضي بشأن الدخل المالي المربح للحكام، وفقًا لمصادر صحيفة التايمز".

وأوضحت: "لم يتم قبول أي طلبات من هيئة الحكام المحترفين في إنجلترا لمثل هذه المباريات الفردية منذ أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، وذلك عندما قرر كبير مسؤولي التحكيم هوارد ويب، أن الموافقة لن تُمنح إلا إذا كانت هناك فرصة تطوير لحكام المباراة، مثل منح الحكام الشباب فرصة اكتساب الخبرة بالذهاب إلى الدوري السعودي أو الدوريات الخليجية".

بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق


وتابعت: "جاء هذا القرار بعد الجدل حول تولي مايكل أوليفر، دارين إنغلاند، ودان كوك، إدارة مباراة في الإمارات قبل أقل من 48 ساعة من خطأ كبير في تقنية الفيديو في هزيمة ليفربول 1-2 أمام توتنهام هوتسبير في 30 سبتمبر (آيلول) من العام الماضي، مما دفع هاورد ويب إلى مراجعة الوضع".
وزادت: "كان الحكم الانجليزي الشهير مايكل أوليفر أدار مباراة في الدوري السعودي من قبل، وحصل على 3 آلاف جنيه إسترليني مقابل ذلك، بينما أثارت هذه الممارسة تساؤلات حول ما إذا كانت هذه الخطوة جيدة بالنسبة إلى الدوري الإنجليزي أم لا".

مقالات مشابهة

  • بعد الهزيمة القاسية أمام القادسية.. هل حرم الأهلي من ركلتي جزاء في دوري روشن السعودي؟
  • آخر تطورات اصابة ثنائي الهلال السعودي
  • منع حكام "البريمييرليج" من دوري روشن السعودي
  • ملخص أهداف مباراة الهلال والخلود في دوري روشن السعودي
  • الهلال يكتسح الخلود برباعية في دوري روشن السعودي
  • تشكيل الهلال الرسمي أمام الخلود في دوري روشن السعودي
  • تشكيل الهلال المتوقع ضد الخلود في دوري روشن السعودي
  • الهلال يواجه الخلود في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي
  • للفوز الخامس.. موعد مباراة الهلال والخلود والقنوات الناقلة في دوري روشن
  • منع حكام "البريميير ليغ" من دوري روشن السعودي