أكد المهندس علاء السقطي، رئيس اتحاد مستثمري المشروعات الصغيرة والمتوسطة، أن مصر تمتلك قدرات بشرية قادرة على تحقيق النهضة الصناعة.

رئيس اتحاد المستثمرين: قرارات الرئيس السيسي هدفها تعميق الصناعة الوطنية الإصلاح والنهضة: قرارات دعم الصناعة ستعيد ترتيب هيكل الاقتصاد المصري

وأضاف المهندس علاء السقطي، رئيس اتحاد مستثمري المشروعات الصغيرة والمتوسطة، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد": "المبادرة الوطنية ابدأ هدفها التسهيل للمستثمرين".

 

وأشار المهندس علاء السقطي، رئيس اتحاد مستثمري المشروعات الصغيرة والمتوسطة،: "المبادرة الوطنية ابدأ هامة للصناعة المصرية"، موضحا: "المبادرة الوطنية ابدأ ساهمت في حل 700 مشكلة للمستثمرين".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: علاء السقطى رئيس اتحاد مستثمرى المشروعات الصغيرة رئيس اتحاد مستثمري المشروعات الصغيرة والمتوسطة دعم الصناعة رئيس اتحاد المستثمرين تعميق الصناعة الوطنية تعميق الصناعة المبادرة الوطنیة ابدأ علاء السقطی رئیس اتحاد

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة يكشف عن خفض أسعار البيض (فيديو)

أكد علاء فاروق وزير الزراعة، أن كافة المنتجات التي تخرج من قطاعات الإنتاج الزراعية يتم توفيرها في منافذ وزارة الزراعة للمواطن بأسعار مخفضة، موضحا: "يتم بيع كرتونة البيض للمواطن من منافذنا بـ 150 جنيه".

وزير الزراعة يكشف بشرى عن أسعار الطماطم (فيديو) مقاطعة البيض مطلب شعبي.. مواطنون: "خليه يمشش"

وقال وزير الزراعة في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج " 90 دقيقة " المذاع على قناة "المحور"، :"يتم توفير منافذ متحركة لبيع منتجات وزارة الزراة بمختلف المحافظات ".

اجتماع مع منتجي الدواجن 

وتابع علاء فاروق :" عقدنا اجتماع مع منتجي الدواجن وتوصلنا معهم لاتفاق لضخ ما يقرب من 2500 طبق بيض مائدة في المجمعات الاستهلاكية بسعر 150 جنيه بصفة يومية ".

 

وأردف وزير الزراعة :" مع ملاحظة تواجد ارتفاع في أسعار البطاطس قمنا بشن حملات على ثلاجات البطاطس وعملنا على تخفيض أسعارالبطاطس في الأسواق، ولاحظنا تواجد تخزين للبطاطس بكميات كبيرة وتم طرح كميات كبيرة من البطاطس المخزنة في الأسواق". 

مقالات مشابهة

  • آية عبدالرحمن: الأكاديمية الوطنية للتدريب حققت طفرة في تأهيل الشباب
  • اتحاد الصناعات: المنصة تعمّق التصنيع المحلي وتسهم في توفير الجهد والوقت على المستثمرين
  • شريف الماوردي: هيئة المعارض تشارك في 140 معرضا دوليا لتشجيع الصناعة الوطنية
  • صبا مبارك تروج لـ مسلسل وتر حساس بهذه الطريقة (فيديو)
  • جامعة الفيوم تطلق مبادرتي التحول الرقمي و"ابدأ مشروعك"
  • لجنة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالغرفة تعقد اجتماعها الثالث
  • رئيس الطب الوقائي: فرق خاصة واستجابة سريعة للتعامل مع أي مشكلة صحية
  • وزير الزراعة يكشف عن خفض أسعار البيض (فيديو)
  • أمر مرعب.. رئيس الوزراء يكشف أبرز مشكلة تواجه الدولة المصرية
  • التشكيل الجديد لهيئة مكتب لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب