وثق مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي، لحظة وقوع حادث السير المرعب الذي تسببت فيه الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن والذي أدى إلى وفاة شخصين وإصابة اثنين آخرين.

وتسبب الحادث بغضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ وذلك لكونها كانت تقود سيارتها الفارهة بسرعة كبيرة، تحت تأثير الخمور والمخدرات عندما اصطدمت سيارتها بسيارة أخرى.

مقطع الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع وثق سرعة السيارة الشديدة التي كانت تسير بها فاطمة المؤمن في أحد شوارع الكويت، وهي تصطدم بسيارة أخرى في ثوانٍ معدودة؛ ما تسبب بوفاة شخصين.

وتبين أن فاطمة كانت تقود سيارة بنتلي بسرعة 140 كيلومتراً، متجاوزةً السرعة القصوى المسموح بها، قاطعةً إشارة مرور حمراء في شارع السور باتجاه شارع الملك فهد، واصطدمت سيارتها بأخرى يستقلها 4 شباب، توفي اثنان منهم على الفور، بينما وضع الآخران في العناية المركزة بحالة حرجة.

اقرأ أيضاً صدور أول عقوبة ضد الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن بعد قتلها شخصين تحت تأثير المخدرات .. والأخيرة تنهار بالبكاء خلال التحقيق كانت سكرانة.. 3 عقوبات قاسية تواجه مشهورة خليجية بعد تسببها في مقتل وإصابة 4 أشخاص (فيديو) شاهد ”كيد النساء”.. مشهورة سعودية تنصح الفتيات: ”إذا تبي زوجك يعيطك الأموال استخدمي هذه الطريقة” فنانة شهيرة تعتزل التمثيل بسبب ما حدث لها مع ‘‘خالد يوسف’’: لا أحتمل ما يحدث (فيديو) أول ظهور لمشهورة التيك توك اليمنية ‘‘ميار اليافعي’’ بعد إجراء عملية تجميل حساسة.. شاهد كيف أصبحت؟ مشهورة سعودية تشكف عن ”سبب غريب” لإقبال الرجال المتزوجين على ”زواج المسيار”! محكمة كويتية تصدر قرارا بحق مصري اعتدى على 3 فتيات بدعوى معالجتهن بعد تأييدها لتعدد الزوجات.. رجل أعمال من ”يافع” يهدي الممثلة اليمنية ”شيماء محمد” هدية باهضة الثمن مع بكج دولارات مش جريمة..مشهورة يمنية تثير الجدل بشأن تعدد الزوجات زعيم المليشيا يحذر من أخطر محذور في التعامل مع المجتمع عقب حرمان جماعته للملايين من أكلة مشهورة سلطات المليشيا تصنع أكلة مشهورة لاتباعها وتحرم الملايين منها رغم ارتياحهم لها ما حقيقة ظهور مشهورة بالسعودية وهي تروج للمخدرات عبر حسابها في سناب؟.. الإعلامي البرقاوي يجيب

وكانت وزارة الداخلية الكويتية أعلنت أمس، حبس "الفاشينيستا" المتسببة في حادث مروري فجر الخميس الماضي، أسفر عن مقتل شخصين وإصابة اثنين آخرين، بسبب قيادتها السيارة تحت تأثير المخدرات.

وقالت وزارة الداخلية الكويتية، في بيان نشر على منصة "أكس" أنه تقرر "حبس المتهمة (فاطمة المؤمن) 10 أيام احتياطيا على ذمة التحقيق، وإحالتها للسجن المركزي تمهيدا لإحالتها على المحكمة المختصة، وإخلاء سبيل مرافق قائد المركبة".

وتم توجيه 10 تهم للمشتبه بها هي "القتل الخطأ، والإصابة بالخطأ، وقيادة مركبة تحت تأثير المشروبات الروحية أو المخدرة، وتجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة، وتجاوز الإشارة الضوئية الحمراء، وقيادة مركبة برعونة، وقيادة مركبة بتأمين غير ساري المفعول، وقيادة مركبة دون حمل ترخيص تسيير المركبة، والتسبب بإلحاق ضرر بممتلكات الغير، وإلحاق ضرر بالممتلكات العامة".

وأضاف البيان أن ما وقع "حادث تصادم ثنائي ووفاة وإصابة واشتباه بحالة غير طبيعية لقائدة المركبة المتسببة بالحادث ومرافقها حيث كانا تحت تأثير مواد مسكرة وكذلك تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء وقيادة مركبة بسرعة فوق المعدل المسموح وكذلك القتل بالخطأ والإصابة بالخطأ".

وأصدر وزير الداخلية قرارا بتشكيل لجنة تحقيق تختص بالتحقيق في ظروف وملابسات تسجيل القضية، وما صاحبها من إجراءات إدارية من القطاعات المختصة باستلام الحادث، وقد باشرت اللجنة أعمالها مباشرة على أن تقدم تقريرها النهائي بنتيجة أعمالها خلال أسبوع، وفق البيان.

وكانت فاطمة المؤمن قد تسببت في حادث مروع عند الساعة 3:17 صباح الخميس الماضي على تقاطع شارع السور مع طريق الملك فهد بن عبد العزيز ونتج عنه وفاة شخصين وإصابة شخصين آخرين برفقتهما.

https://twitter.com/Twitter/status/1696236331410579526

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: وقیادة مرکبة فاطمة المؤمن تحت تأثیر

إقرأ أيضاً:

طلب تحريات صاحب فيديو قيادة السيارة برعونة بمصر الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر نيابة مصر الجديدة، التحقيق مع المتهم بمقطع فيديو على موقع فيسبوك تضمن قيامه السير برعونة وأداء حركات استعراضية

وكلفت المباحث الجنائية بإجراء التحريات حول الواقعة

كانت  الأجهزة الأمنية  كشفت ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع فيسبوك تضمن قيام قائد سيارة بالسير برعونة وأداء حركات استعراضية بأحد الشوارع.

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك  تضمن قيام قائد سيارة بالسير برعونة وأداء حركات استعراضية  بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة بالقاهرة.
بعمل التحريات اللازمة تم التوصل إلي قائد السيارة وبأعداد الأكمنة اللأزمة تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة القبض علي المتهم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • خلافات أسرية.. سباك يسطر نهاية حياته بقرص لحفظ الغلال بطما
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث إنقلاب سيارة بسوهاج
  • للحفاظ على سلامتك.. نصائح هامة لـ قيادة السيارة أثناء ارتفاع درجات الحرارة
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالإسماعيلية
  • “عبية عذبة” تحرز لقب سباق كأس فاطمة بنت مبارك للخيول العربية
  • طلب تحريات صاحب فيديو قيادة السيارة برعونة بمصر الجديدة
  • مصرع شخصين وإصابة طفل في حادث مروري بالمنيا
  • مصرع شخصين وإصابة طفل إثر حادث تصادم في المنيا
  • خطوة بخطوة.. طريقة الاستعلام عن المخالفات المرورية
  • بينهم سائح.. مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بالبحر الأحمر