اشتعلت مشاجرة بالحجارة بين 5 أشخاص؛ بسبب خلافات الجيرة بناحية الدويرات دائرة مركز شرطة المنشاة جنوب محافظة سوهاج؛ ما أسفر عن إصابة نجلي عمومة بكسور بعظام الجمجمة.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشاة يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها ورود بلاغاً من الأهالي، مفاده اشتعال مشاجرة بين 5 اشخاص، ووجود مصابين.

جنايات سوهاج: السجن 5 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لتشكيل عصابي بالبلينا 100 جرام شابو وسلاح أبيض.. جنايات سوهاج تحكم ببراءة سيدة

وبالإنتقال والفحص تبین أن طرفي المشاجرة كلاً من:" طرف أول المدعو أيمن م.ق.ز- 38 سنة- مزارع- مصاب بكسر بعظام الجمجمة، ونجل عمومته المدعو حمدي م.م.أ- 47 سنة- سائق- مصا بكسر بعظام الجمجمة"، وطرف ثاني المدعو "أبو الحمد أ.أ.م- 63 سنة- مزارع، ونجله المدعو خالد أ.أ.أ- 29 سنة- مزارع، ونجل عمومتهما المدعو محمود أ.ج.ع- 24 سنة- مزارع، والطرفان يقيمان بذات الناحية".

تم ضبط طرفي المشاجرة وتبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلاً منهما على الآخر، واتهم الطرف الأول الطرف الثاني بالقاء حجارة صوبهما مما نتج عنه إصابتهما المنوه عنها؛ بسبب خلافات الجيرة.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج المنشاة مشاجرة

إقرأ أيضاً:

تلميذ يهاجم أستاذا بالحجارة بعد منعه من الغش في الامتحان

أخبارنا المغربية ـ تاونات

تعرض أستاذ مكلف بحراسة الامتحان الجهوي الموحد لنيل شهادة السلك الإعدادي لاعتداء أول أمس الثلاثاء، من طرف أحد التلاميذ.

وقالت المديرية الإقليمية لوازرة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بتاونات في بلاغ أنه "بعد انتهاء مادة الفيزياء والكيمياء وعند خروج التلاميذ والأساتذة من مركز الامتحان، قام أحد التلاميذ برمي حجر أصاب الأستاذ (ج.م) على مستوى المرفق".

وتابعت أنه ""مباشرة بعد علم المديرية بالحادث تم التواصل مع السلطات الأمنية والمحلية التي حضرت إلى المؤسسة في الحال وتمكنت من معرفة مرتكب الاعتداء ولازالت إجراءات البحث في الموضوع مستمرة".

وأضاف البلاغ أن "المديرة الإقليمية تتابع هذه النازلة شخصيا حيث اتصلت بالأستاذ المعتدى عليه للاطمئنان على سلامته الشخصية والتأكيد على رفض المديرية الإقليمية للوزارة لكل اعتداء جسدي أو معنوي على الأساتذة المكلفين بالحراسة أثناء الامتحانات الإشهادية، والتصدي لهذه الظاهرة بما يلزم من صرامة وحزم بالتنسيق مع السلطات المختصة".

وأكدت ذات المديرية "أنها مستعدة لمؤازرة الأستاذ في حالة رغبته في التوجه إلى القضاء حفاظا على حقه وصونا لكرامته".

مقالات مشابهة

  • ضبط 6 أشخاص بينهم مصابان بطلق نارى فى مشاجرة بطهطا سوهاج
  • الإعدام لعامل خطف واغتصب طفلة من ذوى الاحتياجات الخاصة بأكتوبر
  • ضبط طرفي مشاجرة بالأسلحة النارية في أسيوط
  • «الداخلية» عن مشاجرة الساحل الشمالي: نتج عنها 4 مصابين دون وفيات
  • تلميذ يهاجم أستاذا بالحجارة بعد منعه من الغش في الامتحان
  • «الصحة الفلسطينية»: استشهاد 4 وسقوط مصابين بسبب العدوان الإسرائيلي على جنين
  • «دماء على بدلة زفاف».. مقتل عريس قبل فرحه بساعات في سوهاج
  • الإطاحة بشبكة إجرامية هربت عبر المطار 1190 قرص مهلوس بداخل قارورات المكملات الغذائية
  • بالفيديو .. مستوطنون يهاجمون مركبات الفلسطينيين بالحجارة قرب مستوطنة بيت إيل شمال البيرة
  • مصرع خمسيني سقط عليه حائط أثناء قيامه بهدم منزل بالمنشأة