العرب القطرية:
2024-07-10@03:52:23 GMT

beIN تحقق معدلات مشاهدة تراكمية قياسية

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

beIN تحقق معدلات مشاهدة تراكمية قياسية

أعلنت beIN SPORTS عن تحقيقها معدلات مشاهدة تراكمية قياسية خلال بطولة كأس العالم للسيدات في أستراليا ونيوزيلندا 2023TM مع تسجيل 93.5 مليون مشاهدة على قنواتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على مدار البطولة التي استمرت لمدة شهر.
وقدمت قنوات beIN  تغطية مباشرة وحصرية لجميع مباريات البطولة الـ 64 باللغتين العربية والإنجليزية، بما في ذلك نهائي البطولة الذي شهد تتويج منتخب سيدات إسبانيا بلقب البطولة للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على نظيره منتخب سيدات إنجلترا.

وأكدت beIN  على التزامها بدعم الرياضات النسائية في المنطقة من خلال بثها لمجموعة من المباريات من بينها مباريات نصف النهائي والنهائي وحفلي الافتتاح والختام على قناتها المفتوحة.
واستفادت beIN SPORTS من تجربتها الناجحة في تغطية بطولة كأس العالم للسيدات 2019، وأعدت جدولاً من البرامج التفاعلية التي استعرضت تحليلات وآراء مجموعة مميزة من المواهب. وشاركت في هذه البرامج المذيعتان أريج سليم ونيكي كروسبي إلى جانب المحللات آلاء عثمان، قائدة المنتخب الأردني السابقة، وفاطمة الزهراء، الحكم المغربية السابقة، وكلير رافيرتي وجودي تايلور، اللاعبتان الإنجليزيتان اللتان وصلتا مع المنتخب الوطني إلى الدور نصف النهائي من البطولة في عام 2015. و قال محمد السبيعي، الرئيس التنفيذي لـbeIN الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «كان الهدف من إطلاق مبادرتنا beINSPIRED عشية بطولة كأس العالم للسيدات 2019 في فرنسا هو رفع مستوى الاهتمام بالرياضات التي تحظى بتمثيل ضعيف على الصعيد العالمي، مع التركيز بشكل كبير على كرة القدم النسائية. وشهدت نسخة هذا العام من البطولة زيادة عدد الفرق المشاركة من 24 إلى 32 فريقاً،

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر

إقرأ أيضاً:

تفاصيل تنظيم البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 سنة بمشاركة 12 دولة

كشف مجدي عبدالبديع، عضو مجلس الاتحاد المصري لألعاب القوى، تفاصيل تنظيم مصر البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 سنة بمشاركة 12 دولة، مشددًا على أنّ البطولة تمتلك كل معدلات النجاح. 

بطولة للاعبين تحت 23 سنة

وقال «عبدالبديع»، في مداخلة هاتفية عبر القناة الأولى والفضائية المصرية: «في هذه المرحلة، لا يتمتّع اللاعبون بخبرات كبيرة، لذلك فإنّهم عندما يتنافسون مع الكبار لا يحققون نتائج جيدة، وبالتالي، فإنّ الاتحاد العربي نظموا بطولة للاعبين تحت 23 سنة». 

وتابع: «نستضيف النسخة الثانية من البطولة، بعد تنظيم البطولة الأولى في تونس، فالاتحاد العربي العربي يثق في مصر، لذلك، فقد نظمنا البطولة العربية تحت 20 سنة في شهر مايو وبطولة البحر المتوسط تحت 23 سنة بتعاون مثمر مع وزارة الشباب والرياضة». 

تنظيم 3 أحداث دولية خلال 60 سنة

وأكد: «نظمنا 3 أحداث دولية خلال 60 سنة، وهذا يعتبر إنجاز للاتحاد واللاعبين، ونحافظ على لاعبينا من خلال بطولة ألعاب القوى تحت 23 سنة من الشباب والشابات حتى يكتسبوا الخبرة ويمكنهم تحقيق نتائج أفضل عند المنافسة مع اللاعبين الكبار». 

مقالات مشابهة

  • تخفي القمع وتُطمئن المثليين.. كيف تبيض بطولة الرياضات الإلكترونية وجه السعودية؟
  • فيلم Inside Out 2 يحصد أرقام قياسية بالسينمات المصرية
  • الأفلام المصرية تحقق 3.4 مليون جنيه في دور العرض خلال 24 ساعة
  • الشاذلي: اتحاد الغوص والإنقاذ يستعد لموسم قوي
  • الشاذلي: اتحاد الغوص والإنقاذ يستعد لموسم قوي والبداية مع بطولة العالم للسباحة بالزعانف
  • جوائز بـ60 مليون دولار.. ماذا وراء إقامة بطولة الرياضات الإلكترونية بالسعودية؟
  • الأفلام المصرية تحقق 3.5 مليون جنيه خلال يوم.. «ولاد رزق 3» في الصدارة
  • «التومي» يشارك في اختتام بطولة ليبيا للشراع 2024
  • الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي يستعد لبطولة العالم لتحدي البوتشيا
  • تفاصيل تنظيم البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 سنة بمشاركة 12 دولة