قال الفنان محمد رياض، ان شخصية الونش بالعمل الفني “الحلم” كانت مهمة وان العمل تناول حي الاسمرات تلك المدينة الرائعة والتي كانت حلما واصبحت حقيقة.

وأضاف: "مكثت في الأسمرات نحو شهرين لتصوير أحداث المسلسل والذي تناول قضية العشوائيات ومواجهته بالمدن الحديدة والتخطيط لحياة كريمة ومحترمة وآدمية وكانت  الأسمرات”.

 

 

واضاف خلال حلوله ضيفا بواحد من الناس مع عمرو الليثي، ان مسلسل الاختيار ودوره "العميد يسري" إنه من اهم الاعمال الفنية والوطنية وكنت فخور بالمشاركة في احداث المسلسل وسعدت بالمشاركة مع كريم عبد العزيز وهو صديق مقرب إلى قلبي وعملنا معا منذ سنوات طويلة، وهو مسلسل يوثق احداث مهمة في تاريخ مصر.

 

 

وعن شخصية الشيمي مع محمد عادل امام بمسلسل النمر أوضح محمد رياض إنه من الادوار التي احبها وهي شخصية ثرية وسعدت بتقديمها

 

وعن فترة غيابه عن الشاشة بعد مسلسل الامام الغزالي اجاب بعدا فترة طويلة بعيدة عن الشاشة كانت العودة من خلال نصيبي وقسمتي ولعبة ابليس

 

وعن ترتيب بعض الاعمال والأقرب إلى قلبه اجاب محمد رياض فارس الرومانسية ورد قلبي ونصف ربيع الاخر والاب الروحي وارابيسك.

 

وعن تقليد الفنانين اجاب محمد رياض اعشق الفنان محمود ياسين وكنت احاول تقليده لحبه له

وعقب الفنان عمر محمد رياض: سعدت بالمشاركة مع والدي في عمل درامي مسلسل الحلم  ولكني كنت حريص علي الاعتماد علي نفسي مع الاستفادة من خبرة والدي وملاحظاته الهامة.


احدث اعمال الفنان محمد رياض

 

ويذكر ان احدث اعمال الفنان محمد رياض هو مشاركته في مسلسل الناقور بجانب مجموعة من الفنانين أبرزهم: آيتن عامر، طارق عبد العزيز، محمد عز، محسن منصور، أحمد فؤاد سليم، لبنى ونس، أحمد عبد الله محمود، هبة عبد العزيز، دارين حداد، صبري عبد المنعم، ناصر سيف والمسلسل من تأليف طارق بكرات، إخراج عادل الأعصر.

أخر أعمال الفنان محمد رياض

 

كما يعتبر مسلسل المداح الجزء الثالث هو أخر أعمال الفنان محمد رياض، إذ شارك فيه بشخصية هايم، قائد رجال هند بنت الأحمر التي تحاول استدراج صابر المداح ليعود لخدمتها، وعرض العمل في موسم رمضان 2023، وهو من بطولة الفنان حمادة هلال، وشارك فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم: خالد سرحان، هبة مجدي، رانيا فريد شوقي، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، حنان سليمان، محمد عز، وغيرهم، وهو من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا في موسم مضان 2023.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد رياض الفنان محمد ریاض عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"

نشر الفنان محمد رجب  فيديو له، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام" ٠

وظهر رجب في الفيديو آثناء تصوير مسلسله الآخير مشوار الونش٠

 

 

آخر أعمال محمد رجب

يعتبر مسلسل الونش هو آخر أعماله ويشارك في بطولة مسلسل مشوار الونش كوكبة من النجوم منهم محمد رجب، محسن منصور، منة فضالي، هاجر الشرنوبي، ميرهان حسين، محمود عبد الغني، ميمى جمال، دانا حلبي، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، حنان سليمان، علاء مرسي، ومن إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف أحمد عبدالفتاح، إنتاج شركة سينرجى،تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، ومكون من 45 حلقة.


محمد رجب في دراما رمضان 2021
يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رجب، مسلسل "ضربة معلم" محمد نجاتي، ورياض الخولي، وحسن منصور، والنجمة الكبيرة إنعام سالوسة، كما ظهر كضيف شرف في مسلسل الاختيار ٢ بدور راجل مخابرات، المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وبشرى وإنجي المقدم ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال محمد رجب في السينما


غاب محمد رجب عن السينما الفترة الأخيرة، حيث أن آخر أعماله كانت في عام 2018 وهو فيلم "روبابكيا"، الفيلم من بطولة محمد رجب وأيتن عامر ومحمد لطفي وأحمد صيام وشيماء سيف وبدرية طلبة ومن تأليف محمد سمير مبروك ومن إخراج محمد حمدي.

أبرز أعمال محمد رجب


شارك محمد رجب بأكثر من عمل فني خلال مسيرته الفنية مثل مسلسل الأخ الكبير ومسلسل ضربة معلم ومسلسل علامة استفهام ومسلسل أدهم الشرقاوي مسلسل البنات وفيلم ثمن دستة أشرار وكلاشينوف وفيلم سالم أبو أخته

مقالات مشابهة

  • محمد نجاتي يُشيد بتامر عاشور.. ويؤكد: بليغ حمدي مصر
  • "فخور بيك يا صديقي وعندك شغف المبتدئين".. كريم قاسم يُشيد بأداء علي صبحي
  • قصة مسرحية «السندباد».. يشارك بها كريم عبد العزيز في مهرجان العلمين
  • علامة التحقق الخضراء على واتساب تتحول قريبًا إلى اللون الأزرق.. كيف تفيد المستخدمين
  • محمد العمروسي يكشف مواقف مرعبة عاشها طاقم مسلسل المداح 4
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • ‎كريم عبد العزيز لـ عمرو أديب أنا أهلاوي مجنون :وتركي آل الشيخ يرد .. فيديو
  • ياسر علي ماهر يشيد بشباب ورشة "التأليف" بالمهرجان القومي للمسرح: سيصنعون نهضة عظيمة
  • اليوم.. محمد العمروسي ضيفا في برنامج "عيش صباحك"
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"