أخبارليبيا24

أكد تجمع شباب ليبيا أن التطبيع مع العدو الصهيوني نية مبيتة لرئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة عبر عنها سلوك وزيرة الخارجية نجلاء المنقوش.

وقال التجمع في بيان له :”ندين بشدة النية المبيتة لرئيس حكومة الوحدة للتطبيع مع العدو الصهيوني والذي عبر عنها سلوك وزيرة الخارجية”.

وأضاف التجمع :”هذا التطبيع يعد استهتارًا لا يمكن أن يمر دون عقاب بسبب تجاوزهما للحدود وانتهاكهما للقوانين الليبية بالتواصل مع وزير خارجية العدو الصهيوني، وندين هذا السلوك المشين”.

وتابع التجمع :”نعتبر هذه التصرفات خيانة للأمانة ولمبادئنا الوطنيةـ وتهدد استقرارنا السياسي وتضعف وحدتنا كأمة، وستكون عواقبها وخيمة”.

وطالب تجمع شباب ليبيا بقوة استبدال هؤلاء المطبعين الفاسدين بأشخاص ذوي كفاءة والأمانة والتفاني في العمل، وندعو إلى وحدة الصف ورفض أي تصرف يضر بوحدتنا الوطنية.

وأكد التجمع، لن نسمح بتفكك بلادنا ولا بتجاوزات الفاسدين، سنواصل النضال من أجل ليبيا حرة ومستقلة ومزدهرة، وسنضمن أن يدفع المسؤولون عن هذه الأفعال الخطيرة ثمن تصرفاتهم.

ودعا تجمع شباب ليبيا الشعب الليبي إلى الوقوف معًا في مواجهة هذه الخروقات السافرة والتصرفات الفاسدة.

وأعلن التجمع أنه لن يسمح للفساد والخيانة أن يسودا في وطننا، وأنه سيواصل النضال من أجل العدالة والمساواة والحرية في ليبيا.

وقال التجمع :”يجب علينا أن نعمل معًا لتحقيق الاستقرار السياسي والأمني والاجتماعي، وذلك من خلال تعديل لجنة 6+6 ووضع قوانين صارمة تنظم الانتخابات البرلمانية والرئاسية”.

ودعا تجمع شباب ليبيا للاستمرار في المشاركة في المظاهرات السلمية، لأن صوت الشعب يهم ونحن بحاجة إلى التضامن والوحدة لتحقيق التغيير.

المصدر: أخبار ليبيا 24

كلمات دلالية: العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

إعلام إسرائيلي: تضرر 10 منازل بمستوطنة المطلة جراء رشقات صاروخية لحزب الله

أعلن إعلام إسرائيلي، عن تضرر 10 منازل على الأقل في مستوطنة المطلة جراء الرشقات الصاروخية المطلقة من قبل حزب الله اللبناني من الجنوب اللبناني، بالتزامن مع تصاعد العمليات العسكرية على الحدود اللبنانية الإسرائيلية، حسبما جاء في نبـأ عاجل لـ “القاهرة الإخبارية”.

 

واستهدف حزب الله تجمعًا لقوات العدو في موقع المطلة ومستعمرة البصة بصلية من صواريخ الكاتيوشا، مشاركا إيران في هجومها على مواقع إسرائيل بالصورايخ .

 

وقال حزب الله: دعماً لشعبنا الفلسطيني الصاٍمد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‌‏وشعبه، استهدف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة 8:00 من مساء يوم الثلاثاء 1-10-2024 ‏تجمعًا لقوات العدو في موقع المطلة بصلية صاروخية.‏

وأضاف: استهدف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة 6:55 من مساء يوم الثلاثاء 1-10-2024 ‏تجمعًا لقوات العدو في مستعمرة البصة بصلية من صواريخ الكاتيوشا.‏

مقالات مشابهة

  • الجهاد الإسلامي: الكيان الصهيوني ينفذ حرب إبادة في الضفة الغربية
  • بـالفلق... إليكم ما استهدفه حزب الله
  • صباح اليوم... صواريخ ثقيلة أطلقها حزب الله على جنود إسرائيليين ما هو نوعها؟
  • حزب الله يضرب بيد من حديد: 27 عملية نوعية توقع عشرات القتلى والجرحى من جيش الاحتلال الصهيوني خلال 24 ساعة
  • حزب الله ينفذ 27 عملية لصد التقدم الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية
  • عمران.. مسيرات طلابية تأييداً لعملية الوعد الصادق الثانية وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني
  • بعد اشتباكات مع حزب الله في الجنوب.. إصابات بالجملة في صفوف إسرائيل
  • تفاصيل مثيرة من حزب الله.. هكذا قصف إسرائيل في الجنوب
  • التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة فرع اليمن يبارك الرد الإيراني على العدو الصهيوني
  • إعلام إسرائيلي: تضرر 10 منازل بمستوطنة المطلة جراء رشقات صاروخية لحزب الله