يواصل مهرجان القلعة للموسيقي والغناء في دورته الـ31 حفلاته الغنائية التي كانت قد انطلقت يوم الجمعة الماضي، الموافق 25 أغسطس، بحفل كبير للفنان مدحت صالح وفايا يونان.

ويستعد الفنان مصطفى حجاج، لإحياء الحفل الغنائي، مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة، على خشبة مسرح قلعة صلاح الدين، مساء بمصاحبة فرقته الموسيقية .

حفل عز الأسطول

ويسبق فقرة الفنان مصطفى حجاج حفلان الأول في تمام الساعة الثامنة مساء، ويحييها الفنان عز الأسطول، والثاني في تمام الساعة التاسعة مساء، وتحييه الفنانة منى بوركهارد، مع الأوركسترا.

يذكر أن مهرجان القلعة يشهد هذا العام، عددا كبير من الحفلات الغنائية لعدد من المطربين، منهم مدحت صالح وغالية بن علي وهاني شاكر ونادية مصطفى ووليد توفيق وعلي الحجار وأحمد جمال ونسمة محجوب وياسين التهامي وعزيز مرقة وعدد آخر من الفنانين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان القلعة مصطفى حجاج حفلات

إقرأ أيضاً:

جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 3 أكتوبر والقنوات الناقلة

ترصد بوابة الوفد جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الخميس الموافق 3 أكتوبر والقنوات لناقلة لها، حيث تقام عدة مواجهات مرتقبة في بطولات الدوري الأوروبي و دوري المؤتمر الأوروبي و الدوري السعودي.

الاتحاد يعلن عودة أحمد شراحيلي لتدريبات الفريق حقيقة طلب الأهلي عودة ديانج وأحمد عبد القادر في يناير توتنهام ضد فرينكفاروزي ..

يحل فريق توتنهام الإنجليزي ضيفًا على فرينكفاروزي المجري في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم على ملعب جروباما أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الأوروبي.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 بصوت المعلق الرياضي أحمد البلوشي.

مانشستر يونايتد ضد بورتو ..

ويستعد فريق بورتو البرتغالي لاستقبال ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي على ملعب الدراجاو، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 بصوت المعلق حسن العيدروس.

تشيلسي ضد جينت البلجيكي ..

يستقبل فريق تشيلسي الإنجليزي ضيفه جينت البلجيكي في المباراة المرتقبة التي ستقام على ملعب ستامفورد بريدج، لحساب الجولة الأولى من دوري المؤتمر الأوروبي.

وستذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 9 بصوت المعلق محمد بركات وستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 11 بتوقيت أبو ظبي.

الاتحاد ضد الأخدود ..

وفي إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين يلتقي فريق الاتحاد مع نظيره الأخدود على ملعب نادي الأخدود في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستنقل عبر قناة SSC1 HD بصوت المعلق فارس عوض.

مقالات مشابهة

  • عرض فيلم تسجيلي عن مسيرة لطفي لبيب بندوة تكريمه بمهرجان الإسكندرية
  • قطع المياه عن 10 مناطق بالقاهرة لمدة 5 ساعات.. اعرف المواعيد والمناطق
  • جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 3 أكتوبر والقنوات الناقلة
  • مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2024
  • اليوم .. عرض فيلم بحر الماس بمهرجان الاسكندرية
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس 3- 10- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024
  • مواعيد القطارات المكيفة من وإلى الإسكندرية اليوم 1 أكتوبر
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الثلاثاء 1- 10- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • لو مسافر.. اعرف مواعيد قطارات السكة الحديد على خط القاهرة - الإسكندرية اليوم