*الكيزان تطير عيشتهم*
عمر قمر الدين _ وزير خارجية قحط _ و معاه مجموعة من النشطاء كانوا بحرضوا المجتمع الدولي على السودان و يقدموا تقارير كاذبة و بيانات ملفقة لحدي ما تسببوا في حصار إقتصادي للسودان أفقر المواطن و سبب له البؤس و الضنك و كانوا الكيزان فعليا أقل فئة اتضررت منه
لكن هدفهم كان نبيل جدا،، كانوا عايزين يخلصوك من الكيزان????
نصر الدين كنيسة _ وزير دين قحط _ خلال تلاتة سنة بس بنى و إفتتح كنائس أكتر من الكنائس الموجودة من زمن كتشنر و كان بدعم الكنائس من أموال الزكاة ( و الله جد ????)
و كمان كان بفتش عن اليهود و الوثنيين عشان يبني ليهم معابد ????????
و كان هدفه يخلصك من الكيزان????
نصر الدين مريسة _ وزير عدل قحط _ سعى سعيا حثيثا في تفعيل بنود سيداو (بما فيها حرية الإجهاض و حرية العلاقات خارج إطار الزواج و المثلية الجنسية) و سعى لتقنين الخمور و الدعارة و غيرها
َ لأنو عايز يخلصك من الكيزان????
ولاء البوشي _ وزيرة رياضة قحط _ كان أول انجاز ليها ( و آخر إنجاز) إنها كونت فريق كرة قدم نسائي و جابت النسوان يجرن و ينططن و هن عريانات لي نص أوراكهن و يطلعن يرضعن جناهن بين الشوطين
عشان عايزة تخلصك من الكيزان????
القراي _مدير مناهج قحط _ كان عايز يحذف القرآن من المناهج لأنو القرآن حق الكيزان و عايزة يحذف سورة الزلزلة عشان جابوها الكيزان يخوفوا بيها الأطفال و دخل رسومات كفرية بتجسد الذات الإلهية في المنهج كنوع من الفن الراقي المفروض أولادنا يدرسوه و بلاوي تانية كتيرة يضيق المجال عن ذكرها
و ده كلللله في سبيل الخلاص من الكيزان ????
و أخيرا جانا السيد حميدتي _ المهدي المنتظر و الإمام الغائب والمسيح المخلص لعرب الشتات الأفريقي و بدو الصحراء الكبرى _ و جاب لينا مرتزقة من كل دول إفريقيا جنوب الصحراء عشان يسكنهم في بيوت السودانيين بعد طرد سكانها الأصليين _أو قتلهم،،، حسب التساهيل _ و عشان يأسس مملكة دقلو الكبرى على أنقاض السودان.


و الكلام ده كله بالتنسيق و التغطية السياسية من أحزاب قحط و بدعم شامل كامل لا محدود من دويلة (المؤامرات) العربية المتحدة.
و حفلة الموت المجاني الكبيرة دي و الهيصة و الكبسيبة دي كللللها عشان يخلصوك من الفلول و الكيزان ????
المهم إنت كمواطن سوداني شريف _ و حريص إنك تثبت للدنيا كلها و بكل الأدلة الممكنة إنك ما كوز و العياذ بالله _ لازم توافق و ترضى بالحاجات دي كلها و لازم تشكر الناس ديل كلهم لأنهم عايزين يخلصوك من الكيزان????
و إذا امتنعت أو فكرت في الاعتراض أو الإنتقاد فاعلم أن الكوز الذي بداخلك منعك ????.

بشير يعقوب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: من الکیزان

إقرأ أيضاً:

التهديد الأكبر للولايات المتحدة الأمريكية

قال الخبيران ويليام روجر وتوماس سافاج في مقالة بمجلة The National Interest، إن زيادة إنفاق الميزانية والدين العام يمكن أن يؤديا إلى مشاكل جدية للغاية في الاقتصاد الأمريكي.

ووفقا للمقالة، يمكن لذلك أن يؤثر بشكل مباشر على قدرة الولايات المتحدة الدفاعية، وهو ما حذر منه القادة العسكريون قبل فترة.

إقرأ المزيد الرئيس السابق للبنك الدولي يتوقع حدوث كارثة مالية للولايات المتحدة بحلول عام 2025

ونوهت المقالة بأن الجمهوريين في اللجنة الاقتصادية المشتركة للكونغرس، حذروا في منتصف يونيو، من أن الدين الوطني الأمريكي الذي يصل إلى 34.5 تريليون دولار ويستمر في النمو، يشكل تهديدا للنمو الاقتصادي وقدرة البلاد على اقتراض الأموال لتلبية الاحتياجات المستقبلية بما في ذلك احتياجات الأمن القومي.

وترى المقالة أن الخطر الأعظم الذي يهدد رفاهية الأمريكيين المالية، يتلخص في الضرر الذي تلحقه مشاكل الديون باقتصاد البلاد الذي يعتبر "مصدر الثروة والقوة الوطنية".

وشددت المجلة على ضرورة ترشيد الإنفاق الحكومي عن طريق وضع قواعد تحد منه، دون اتخاذ قرارات قاسية، وهو "ما سيوفر فرصة لإنقاذ مستقبل الولايات المتحدة الاقتصادي والحفاظ على مكانتها كدولة فوق عظمى. في حال ضربت السياسة المالية والدين العام إمكانات النمو الاقتصادي في الولايات المتحدة فستفقد الدولة الإمكانات الاقتصادية الضرورية لضمان القدرة الدفاعية العالية. قبل 14 عاما، صدر عن رئيس هيئة الأركان المشتركة الأسبق الأدميرال مايكل مولن، مثل هذا التحذير، شدد فيه على أن الأمن القومي يرتبط بشكل مباشر بحالة الاقتصاد. هذا التحذير بدأ يتحقق مع حلول موعد استحقاق الدين".

وذكر روجر وسافاج أن الإنفاق الممول بالاستدانة يقوم بتحويل العبء الضريبي من الأجيال الحالية إلى أجيال المستقبل، وبالتالي ستتحمل الأجيال المقبلة تكاليف الإنفاق الحكومي الهدام الحالي.

يوم الخميس الماضي، قال صندوق النقد الدولي، إنه يجب على السلطات الأمريكية أن تباشر في خفض الدين الوطني، لأن نموه يهدد الاقتصادين الأمريكي والعالمي بحلول عام 2032، لأنه سيتجاوز 140٪ من الناتج المحلي الإجمالي. ووفقا لبيانات وزارة الخزانة الأمريكية، تجاوز مستوى الدين الأمريكي حتى صباح يوم الاثنين 34.7 تريليون دولار.

المصدر: نوفوستي

 

مقالات مشابهة

  • نصر الدين النابي يعلن رسميا رحيله عن الجيش الملكي
  • قراءة في تشكيل أول حكومة بولاية السيسي الثالثة.. هؤلاء كانوا كبش الفداء
  • سليم الصايغ يقرأ في محاضرة فياض: الهواجس الوجودية تصيب الطوائف كلها وهذا هو المطلوب
  • أمير صلاح الدين لـ "الفجر الفني": شخصيتي في "قصر الباشا" مفاجأة بالنسبة لي
  • هل ينجح الانقلاب على البرهان هذه المرة؟
  • مقتل لص أمام منزل فنانة .. فيديو
  • إدارة مولودية وهران تحسم أولى صفقاتها الصيفية
  • محمد حماقى « ليالى مصر » كلها فرح وسعادة
  • تسريبات: الحركة الاسلامية الان تتفاوض ثنائيا مع الدعم السريع
  • التهديد الأكبر للولايات المتحدة الأمريكية