بوابة الفجر:
2024-07-01@23:34:15 GMT

عاجل - موعد إعلان نتيجة تقليل الاغتراب رسميا

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

 نتيجة تقليل الاغتراب، موعد إعلان نتيجة تقليل الاغتراب رسميا، يقترب موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب وهو بمعني تحويل من كلية لكلية أقرب، نتيجة تقليل الاغتراب يزداد البحث عنها يوم عن يوم من طلاب ثانوية العامة

نتيجة تقليل الاغتراب.. ماهو تقليل الاغترابنتيجة تقليل الاغتراب.. ماهو تقليل الاغتراب

تقوم الفجر الإلكترونية بنشر نتيجة تقليل الاغتراب، حيث أن الغرض الأساسي من تحويل الطالب، أن بعد ترشيحه عن طريق مكتب التنسيق، هو تقليل اغتراب الطالب، بحيث يلتحق بكلية في منطقة أ، وليس الغرض من التحويل تغيير رأي الطالب وإعادة ترشيحه في موقع آخر، حيث ينقسم تقليل الاغتراب إلى نوعين تحويل مناظر وتحويل غير مناظر.

اقرأ أيضا.. نتيجة تقليل الاغتراب.. شروط تحويل من كلية لكلية

 

 التحويل بين الكليات الجامعية:-  موقع مكتب التنسيق على شبكة الإنترنت، ووفقًا للشروط والقواعد المنظمة والصادرة من المجلس الأعلى للجامعات بهذا الشأن والمتضمنة كالتالي:-
 التحويل المناظر يكون في حدود الحد الأدنى للقطاع والنسبة المقررة من المجلس الأعلي للجامعات.التحويل غير المناظر باستيفاء الحد الأدنى للكلية المراد التحويل إليها وفي حدود النسبة المقررة.الالتزام بقواعد التوزيع الجغرافي.التحويل عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني فقط.انضم لقناتنا على تليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظةانضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجراملا توجد تحويلات ورقية.تحويل يكون لمرة واحدة فقط.استيفاء الشروط الإضافية للكلية المراد التحويل إليها (مثل اجتياز اختبار القدرات).تكون المفاضلة بين الطلاب على أساس مجموع درجات الطالب.

2. التحويل بين المعاهد العالية والمتوسطة
يتم باستيفاء الحد الأدنى للمعهد المراد التحويل إليه وفي حدود المقررة والطاقة الاستيعابية.

لا توجد تحويلات ورقية.التحويل يكون لمرة واحدة فقط. نتيجة تقليل الاغتراب.. خطوات تقليل الاغتراب الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني  للحصول على النتيجة من هنا يختار الطالب خدمات تنسيق الثانوية العامة. يقوم الطالب بالضغط على اختيار خدمة تقليل اغتراب.يختار الطالب نوع الشهادة الحاصل عليها.إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب. إدخال الرقم السري. بوابة الحكومة المصرية.. نتيجة تقليل الاغتراب 2023.. رابط الاستعلام من هنا بالخطوات استعلم الآن..نتيجة تقليل الاغتراب 2023/2024 المرحلة الاولي والثانية عبر موقع بوابة الحكومة المصرية  الضغط على اختيار قائمة جديدة. يقوم الطالب بالضغط على اختيار تقليل الاغتراب. إدخال التخصص والكلية أو المعهد الذي ترغب في الالتحاق به.إدخال الرقم القومي.كتابة الرقم السري.كتابة الرقم التأكيدي.الضغط على تسجيلنتيجة تقليل الاغتراب.. آخر موعد للتسجيل في تقليل الاغتراب 2023نتيجة تقليل الاغتراب.. آخر موعد للتسجيل في تقليل الاغتراب 2023


يتم فتح مرحلة تقليل الاغتراب التحويلات من خلال موقع التنسيق الإلكتروني، وذلك خلال الفترة من يوم الأحد لموافق 27/8/2022 حتى يوم الخميس الموافق 31/8/2022، يبدأ فريق مكتب تنسيق القبول في الجامعات في التحضير لإعلان نتائج تقليل الاغتراب لنفس العام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نتيجة رابط نتيجة تقليل الاغتراب لينك نتيجة تقليل الاغتراب نتيجة تقليل الاغتراب

إقرأ أيضاً:

اليوم.. فتح باب التحويلات بين المدارس وحتى منتصف أغسطس القادم

أكدت المديريات التعليمية، بدء التحويلات بين المدارس 2024-2025، بداية من اليوم الإثنين ولمدة شهر ونصف وحتى منتصف أغسطس، وذلك بناء على الكتاب، الدوري رقم 40 وفي ضوء القرارات الوزارية الصادرة بشأن تحويل الطلاب بين المدارس المختلفة.

ومن جانبها أعلنت محافظة القاهرة، أنه سيتم فتح باب التحويلات، على رابط الخدمات التعليمية للبوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة.

والجدير بالذكر ان خدمة التحويل هي خدمة يتاح فيها للطالب التحويل من المدرسة الحالية إلى مدرسة أخرى داخل نطاق محافظة القاهرة طبقا للكثافات ويمكن من خلالها إجراء الآتي:

يتم تقديم طلب التحويل من خلال ملء بيانات استمارة التحويل المعدة لذلك وتحديد الرغبات المختلفة وفقاً لتعليمات مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة.

ويتاح إمكانية طباعة استمارة طلب التقديم من خلال الرقم القومي لإرفاقها مع المستندات المطلوبة.

كما يمكن الاستعلام عن نتيجة طلب التحويل من خلال الرقم القومي بعد ظهور النتيجة.

كما يتم ارسال رسالة قصيرة لمقدم الطلب عند كل مرحلة من مراحل الخدمة وحتى انتهائها.

مقالات مشابهة

  • تحويل المدارس التجريبي 2024.. اعرف الخطوات والرابط
  • موعد إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2024
  • بدء تحويل الطلاب بمدارس الجيزة.. الخطوات والشروط 2024
  • اليوم.. إلزام تحويل رواتب العمالة المنزلية عبر المحافظ الرقمية/عاجل
  • اليوم.. فتح باب التحويلات بين المدارس وحتى منتصف أغسطس القادم
  • موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وخطوات الاستعلام
  • بدءًا من اليوم.. إلزام تحويل رواتب العمالة المنزلية عبر المحافظ الرقمية
  • ظهرت رسميا.. رابط الاستعلام عن نتيجة آداب كفر الشيخ
  • لينك مـباشـــر.. ElFagr بوابة الفجر لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم فقط عبر موقع بوابة التعليم الفني للنتائج
  • "لو تجاري".. اعرف موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024